تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل 5 تطبيقات

تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل 5 تطبيقات مستخدمة في تحرير الصور دون فقدان الجودة. إذ استطاعت تطبيقات تعديل الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي أن تحقق ثورةً حقيقةً في عالم التكنولوجيا الحديثة، فقد ساهمت هذه التطبيقات في إجراء الكثير من التغييرات على الصور بسرعة ودقة عالية عبر نقرة واحدة فقط. علاوةً على ذلك، فقد شقَّ الذكاء الاصطناعي طريقه ليدخل في حياتنا من خلال الهواتف الذكية. لتكون تطبيقات تعديل الصور واحدة من أشهر التطبيقات التي استخدمت الذكاء الاصطناعي محققةً أبهر النتائج في تحرير الصورة وجعلها مفعمةً بالحياة وأكثر تألقًا ووضوحًا. لذا إذا كنتم ممن يثيرهم فضول التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي تعرفوا معنا عبر خليجي على أبرز تطبيقات تعديل الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي. كذلك سنذكر لكم أكثر التطبيقات التي يمكن من خلالها إصلاح الصور القديمة، وتكبير الصور مع الحفاظ على جودة الصورة، فلنتابع معًا.

اقرأ أيضا: رابط تحميل موقع Pika Labs

اقرا أيضا: تحميل برنامج picsart مهكر من ميديا فاير

اقرأ المزيد: تطبيقات الذكاء الصناعي لتحفيز الأطفال على حفظ القرآن الكريم

تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

يعتبر تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي من التقنيات الجديدة التي تستخدم في جعل الصور الشخصية في حالات أفضل من خلال تحسين مظهرها عبر مجموعة خوارزميات مبنية على التعليم الآلي والشبكات العصبية الإلكترونية. حيث تم إنشاء العديد من التطبيقات لتعديل الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي. ضمن عدة أدوات مختلفة تقوم بتصحيح الأخطاء في الصور، وإزالة كل ما هو غير مرغوب به في الصورة. إذ استطاع الذكاء الاصطناعي أن يحقق نجاحًا كبيرًا في مجال تعديل الصور وذلك بسهولة تامة وسرعة كبيرة في إنجاز المهام.

اقرأ أيضًا: ابتكار مذيعة الجزيرة بالذكاء الاصطناعي

أقرأ المزيد: تطبيقات التصميم على الجوال

أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

إليكم أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي:

  • تطبيق Lensa لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Luminar Neo لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Corel PaintShop Pro  لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Adobe Photoshop CC لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Topaz  لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق ImagenAI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.

شاهد أيضًا: تريند الذكاء الاصطناعي تيك توك

تطبيق Lensa لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

هو أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، حيث يستخدَم لتحرير الصور وتعديلها كـ تنعيم الجلد وتحسين هيئة الخلفيات الباهتة إلى جانب تحرير مقاطع الفيديو. إذ استطاع هذا التطبيق أن يكسب شعبية كبيرة ولكن ظهرت عدة مخاوف حول استخدام هذا التطبيق فيما يتعلق بالخصوصية وكيفية استخدام بيانات المستخدم. كما أنه من ضمن سياسة خصوصية Lensa أنه لا يتم استخدام الصور التي يتم تحميلها على عكس تطبيق المرشحات والتأثيرات عليها.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم تطبيق Lensa من Prisma Labs الذكاء الاصطناعي وذلك لتحويل الصور الشخصية إلى صور شخصية مخصصة مما يسمح للمستخدمين أن يكونوا أي شخصية يختارونها. فإن هذا النجاح الكبير الذي وصل إليه تطبيق Lensa أثار غضب الفنانين الرقميين الذين يزعمون أن هذه الأعمال التي ينتجها تستند إلى فن مسروق. ومن جهةٍ أخرى يعتبر استخدام هذا التطبيق سهلًا وغير مكلف نسبيًا. وقد تم تنزيله أكثر من 5 ملايين مرة منذ شهر نوفمبر، وذلك عندما تم تقديم ميزة الصورة الرمزية السحرية.

كما يكلف الاشتراك بتطبيق Lensa حوالي 29.99 دولار سنويًا، ويمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من النسخة التجريبية الخاصة به وهي تجربة مجانية لمدة 7 أيام أو بعد الحصول على 50 صورة رمزية. ويطالب تطبيق Lensa المستخدمين باختيار مجموعة مختلفة من الزوايا وتعبيرات الوجه للحصول على أفضل النتائج. كما يحذر التطبيق من احتمالية وجود بعض الأخطاء والعيوب في الصور والتي قد تكون على شكل أرجل أو أذرع زائدة أو رؤوس في زوايا غير طبيعية.

تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل 5 تطبيقات

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي

تطبيق Luminar Neo لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

يعتبر تطبيق Luminar Neo من التطبيقات الأولى في مجال تعديل الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي في نظام Windows. حيث تبدو الصور من خلال هذا التطبيق محررةً بطريقة احترافية. إذ يتم تشغيل تطبيق Luminar Neo من خلال محرك ذكاء اصطناعي متقدم يؤمن ضبطًا لنفسه وفقًا لتفضيلات المستخدم وما يرغب بتحقيقه عند تحرير كل صورة. علاوة على ذلك، يؤمن هذا التطبيق الكثير من الأدوات والمميزات بما فيها من مؤثرات. كذلك يتضمن برنامج Luminar Neo أدوات لجميع أنماط التصوير البورتريه والأزياء والمناظر الطبيعية والهندسة المعمارية والطبيعة والمناظر الطبيعية وغيرها الكثير.

كما أن من أكثر ما يجعل تطبيق Luminar Neo من التطبيقات الفريدة في عالم تحرير الصور وتعديلها وجود القوالب الخاصة تؤمن تناسقًا دقيقًا مع الصور من كافة الأجهزة المختلفة. إلى جانب ذلك يحتوي هذا التطبيق كافة الأدوات التي يحتاجها المستخدم لإضفاء الحيوية على الصور. ومن الجدير بالذكر، أن تطبيق Luminar Neo هو الإصدار المحدث من Luminar AI. كما يأتي تطبيق Luminar Neo على نظامي Windows و Mac ويتمتع بوجود ضمان 30 يومًا لاسترداد الأموال لذا ليس هناك أي مخاطر في حال الرغبة برفع مستوى تحرير الصور.

اقرأ أيضًا: مواقع لتصميم الشقق بتقنية ال 3D بدون برامج اون لاين

تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل 5 تطبيقات

تطبيق Corel PaintShop Pro لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

إن تطبيق Corel PaintShop Pro يعد واحدًا من أكثر التطبيقات المستخدمة من أجل تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي. حيث يتضمن هذا التطبيق الكثير من الأدوات التي تساعد في تحرير الصور بما فيها من فلاتر وتأثيرات قادرة على تعديل الصور وتحريرها ببضع نقرات فقط. علاوةً على ذلك، يحتوي تطبيق  أداة خاصة بتنعيم الوجه والتي تمتاز بسهولة استخدامها، وتتيح المستخدمين إمكانية تعديل لون البشرة، وإزالة الشوائب والقدرة على إزالة المكياج بسهولة.

كما أنه نظرًا لسهولة استخدام هذا البرنامج فهو متاح للاستخدام من قبل المبتدئين، إلى جانب وجود ميزات متقدمة كالمرشحات، والتأثيرات، كالأبيض والأسود، وHDR، وطبقات دعم RAW، ودعم الكائنات الذكية، والنماذج ثلاثية الأبعاد. كذلك يمكن استخدام (Corel PaintShop Pro) الحصول على ميزة التحرير غير المدمر، والذي يعني أن المستخدم لن يفقد أي بيانات من الصورة الأصلية في حال إجراء أي تعديلات عليها. إذ تتم كافة الإجراءات عبر استخدام الطبقات. وبالتالي يكون لدى المستخدم السيطرة الكاملة على كل طبقة، وكيف ستبدو في أي وقت.

أيضًا يمكن من خلال استخدام أداة (AI Denoise) إزالة الضوضاء في الصور، إلى جانب تحويل أي صورة إلى عمل فني من خلال استخدام ميزة (AI Stylize). ويتمتع المستخدم عند استخدامه بفترة تجريبية مجانية مدتها ثلاثين يومًا.

تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل 5 تطبيقات

تطبيق Adobe Photoshop CC لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

وهو من أفضل تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للمحترفين على الأنظمة Windows و macOS و ipadOS. إذ يعتبر من أكثر البرامج المستخدمة من قبل المصورين المحترفين، إلى جانب استخدامه من قبل الهواة المتحمسين، وخاصةً بعد أن أصبح الذكاء الاصطناعي جزءً لا يتجزأ من تحرير الصور داخل فوتوشوب. حيث أنشأت Adobe مجموعةً جديدةً ومتكاملة من أدوات الذكاء الاصطناعي في Photoshop، والتي تسمح للمستخدمين بتنقيح وتنميط الصور على مستويات عالية وعميقة أكثر من أي وقت مضى.

يتيح تطبيق Adobe Photoshop CC إمكانية تغيير تعابير الوجه وسماكة الشعر وغير ذلك وذلك من خلال النقر على زر عوامل التصفية العصبية. كذلك توجد ميزة فلتر (تلوين) والذي يسمح بتلوين الصور بالأبيض والأسود بشكل تلقائي، مما يضفي حياة جديدة للصور فتبدو ذات دقة فائقة. كما يتيح هذا التطبيق إنشاء أعمال فنية من الصور.

تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل 5 تطبيقات

تطبيق Topaz لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

يعتبر تطبيق Topaz واحدًا من أشهر وأفضل تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي والذي يعمل على النظامين Windows و macOS. إذ يعد هذا التطبيق الخيار الأفضل لتحرير الصور بما فيه من توضيح، وتقليل للضوضاء، وتصحيح الألوان من خلال أدوات متخصصة ذات إعدادات مسبقة تسمح بتنفيذ هذه المهام من خلال نقرة واحدة فقط. علاوة على ذلك، ليس من الضروري وجود الخبرة لاستخدام تطبيق Topaz، حيث تقتصر عملية التحرير أو التعديل على اختيار التأثير الذي يرغب به المستخدم. من ضمن قائمة الإعدادات المسبقة وضبط الإعدادات للحصول على النتيجة المطلوبة.

كما يتيح تطبيق Topaz للمستخدمين إمكانية تحسين الفيديو بالذكاء الاصطناعي، من خلال أداة مخصصة يمكن عبرها ترقية مقاطع الفيديو بجودة SD أو HD بذكاء للوصول إلى دقة 8k. ومن أكثر من يميز هذا التطبيق أيضًا توافر فترة تجربة مجانية لمدة 30 يومًا.

تطبيق ImagenAI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

وهو من أفضل تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي التي تعمل على نظام Windows و macOS. إذ يمكن من خلال هذا التطبيق تحرير آلاف الصور دفعة واحدة وذلك عبر استخدام الأداة ImagenAI، وهي عبارة عن أداة تحرير مدعومة بالذكاء الاصطناعي الذي يمكن من خلاله إصلاح أكبر عدد من الصور وتجميلها وتحسينها ببضع ثواني. حيث يستخدم هذا التطبيق الشبكات العصبية لإنتاج ملف تعريف محرر أو مصور فريد. يعتمد على البيانات الوصفية المحررة في وقت سابق من الكتالوجات وبالتالي توفير الوقت والجهد. كما يستخدم ملف التعريف الفريد لتطبيق التأثيرات بالشكل الصحيح لكل صورة وبسرعة فائقة. علاوةً على ذلك، يمكن للتطبيق أيضًا ضبط السطوع والتباين والتشبع في الصور، مما يجعلها تبدو بمظهر أفضل. ومن الممكن أيضًا إصلاح الصور القديمة وتعديلها عبر تقويمها واقتصاصها.

إن كل ما تحتاجه للحصول على أفضل نتائج عند استخدام تطبيق مكتبة كبيرة وذات سعة، فكلما كانت أكبر كلما كانت النتائج أفضل. كما أن تطبيق ImagenAI لا يحتاج إلى الكثير من الخبرة! فكل ما على المستخدم فعله هو أن يحدد الصور المراد تعديلها ليعمل التطبيق مهامه بشكل سريع ودقة عالية.

اقرأ أيضًا:كيف افتح بث تيك توك بدون متابعين بدون الف متابع.

إصلاح الصور القديمة أونلاين بالذكاء الاصطناعي

بعد أن تعرفنا على تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، لا بد من القول أنه قد حقق الكثير من المستخدمين استفادة كبيرة من وجود الذكاء الاصطناعي في إصلاح وترميم الكثير من الصور التالفة والقديمة عبر الإنترنت. كذلك تم إيجاد الكثير من الحلول لإصلاح الخدوش والتشوهات الموجودة في الصور القديمة، لتعود نابضةً بالحياة مرةً أًخرى. لذا تعرفوا معنا على أبرز التطبيقات إصلاح الصور القديمة والتالفة:

  • تطبيق My Heritage لإصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق VanceAI لإصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Hotpot لإصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Image Colorizer لإصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي.

شاهد أيضًا: بوت الذكاء الصناعي من جوجل Bard

تطبيق My Heritage لإصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي

وهو أحد التطبيقات التي تسمح بإصلاح الصور القديمة التالفة عبر ميزة الذكاء الاصطناعي. فيقدم أفضل الإصلاحات والتحسينات إلى جانب إمكانية تحريك أجزاء الصور. وذلك من خلال أداة تحدد بشكل تلقائي برنامج التشغيل المفضل بناءً على اتجاه الوجه والتحريك للصورة الأصلية. حيث يساعد هذا التطبيق في تحويل الصور من ثابتة إلى متحركة. ومن الجدير بالذكر، أن تطبيق My Heritage هو من التطبيقات الخاصة بإنشاء شجيرات العائلة ومتابعة الأنساب.

تطبيق VanceAI لإصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي

وهو إحدى التطبيقات التي تعيد الحياة للصور، وتصلح التلف في أي صورة قديمة. من خلال تحسين جودة الصور عبر مجموعة أدوات مخصصة. مع إمكانية تلوين الصور في حال كانت بالأبيض والأسود.

تطبيق Hotpot لإصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي

وهو عبارة عن أداة تصميم رسومات تساعد على تحرير الصور بشكل سهل إلى جانب تلوين الصور وإصلاح الخدوش الموجودة في الصور القديمة. حيث يمتاز هذا التطبيق بالسرعة الفائقة في إصلاح الصور بكفاءة عالية دون التعرض لأي مشكلات نموذجية كتكبير الصورة.

تطبيق Image Colorizer لإصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي

وهو أحد التطبيقات التي يمكن من خلالها إصلاح الصور التالفة عبر الإنترنت باستخدام ميزة الذكاء الاصطناعي. الذي يؤمن إعادة الحياة والجمالية للصور القديمة عبر أدوات مختلفة كالتلوين والتحسين والتنميق والإصلاح.

اقرأ أيضًا:تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك.

كيفية تحسين جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

محسّن جودة الفيديو هو عبارة عن أداة احترافية تعمل على تحسين دقة الفيديو عبر الإنترنت. وذلك من خلال أدوات خاصة تُصلح مقاطع الفيديو المهتزة والمشوشة، وتزيل الضوضاء الخفيفة منها، وتشبع الألوان، وتضبط الألوان والسطوع. وذلك من خلال عدة أدوات داخل تلك المواقع والتي يأتي أبرزها:

  • موقع Kizoa لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع HDconvert لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع Clideo لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع Ezgif لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع Adobe Spark لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.

موقع Kizoa لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

وهو أحد المواقع التي تحرر الفيديو وتحسن الجودة من خلال ميزة الذكاء الاصطناعي. إذ يتيح هذا الموقع للمستخدمين مكتبة كبيرة من المؤثرات البصرية التي تجعل الألوان في الفيديو تنبض بالحياة وذات حيوية كبيرة، إلى جانب إضافة عناصر متحركة إلى الفيديو. حيث يؤمن هذا الموقع إمكانية التغيير في ضبط السطوع والألوان للفيديو والتقليل من الضوضاء والاهتزازات التي تحدث أثناء التصوير.

موقع HDconvert لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

وهو موقع خاص بتغيير تنسيق ملفات الفيديو، حيث يتم تحسين جود الفيديو من خلال القيام بتغيير دقة ملفات الفيديو. كما يختار المستخدم الدقة التي يرغب بها (من 240p إلى UHD 4K). وفي حال كان لدى المستخدم الرغبة بتصدير ملفات الفيديو بدقة Full HD أو Ultra HD أو 4K، فمن الضروري شراء الإصدار المتميز من هذا التطبيق.

موقع Clideo لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

وهو عبارة عن منصة تتضمن ميزة رفع وتحسين جودة مقاطع الفيديو من خلال مجموعة من الأدوات الخاصة بتحرير الفيديو والصوت والصورة. كما يستخدم أيضًا لتصحيح ألوان الفيديو وضبط التباين والسطوع لمقاطع الفيديو. إذ يعتبر هذا الموقع من المواقع المجانية التي تتيح تعديل وتحسين جودة مقاطع الفيديو، ولكن بشرط ألا يزيد حجم الفيديو عن 500 ميغا.

موقع Ezgif لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

وهو إحدى التطبيقات التي تسمح بتحسين جودة مقاطع الفيديو عبر خاصية الذكاء الاصطناعي. فهو صانع صور GIF متحركة عبر الإنترنت. إذ يحوي هذا الموقع مجموعة أدوات التحرير الأساسية للفيديو إلى جانب وجود أداة تثبيت مقاطع الفيديو المهتزّة. كذلك يؤمن هذا الموقع أداة تثبيت الفيديو التلقائي بشكل سهل وفعال يعمل على تقليل اهتزاز الكاميرا في مقاطع الفيديو. كما أنه لا يمكن تثبيت ملفات الفيديو التي يزيد حجمها عن 100 ميغابايت وبالتالي الخيارات محدودة في هذا الموقع.

موقع Adobe Spark لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

وهو من ضمن قائمة المواقع التي تتيح أفضل مستوى لتحسين جودة الفيديو عبر الإنترنت. كونه من المواقع التي تحقق نتائج عالية ومضمونة وبسرعة عالية. حيث يتيح هذا الموقع إمكانية تحسين جودة مقاطع الفيديو عبر ميزة الذكاء الاصطناعي. عبر مجموعة من الأدوات التي تعطي تأثيرات فعالة للفيديو كالتصفية، تقليل الاهتزازات، وضبط الألوان، والسطوع. ومن ميزات هذا الموقع أيضًا إمكانية إنشاء رسومات اجتماعية مؤثرة مع صفحات ويب أيضًا وذلك بسرعة وسهولة.

اقرأ أيضًا:رابط قياس فرق الطول بين شخصين اون لاين.

مواقع تكبير الصور بالذكاء الاصطناعي

بعد أن تعرفنا على تطبيق تعديل واصلاح الصور بالذكاء الاصطناعي. إليكم فيما يلي أكثر المواقع المستخدمة في تكبير الصور عبر الإنترنت:

  • موقع photoenlarger لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع imglarger لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع picwish لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • موقع vanceai لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي.

موقع photoenlarger لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي

وهو عبارة عن أداة مجانية تستخدم في تكبير الصور على الإنترنت. حيث يمكن من خلال هذا الموقع تكبير الصور حتى 400% وهو من البرامج سهلة الاستخدام، وبعد عملية التكبير يتم عرض 4 صور. وبالتالي يمكن تحميل أي صورة ومن ثم إجراء تكبير (زوم) عليها.

موقع imglarger لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي

يساعد موقع imglarger على تكبير الصور من خلال (AI Image Enlarger) الذي يعمل على تحسين الصور مختلفة الجودة وتكبير حجمها للطباعة، أو من أجل تقديمها كعرض تقديمي. كما يعتبر من المواقع الآمنة بسبب استخدام لوحة HTML5 لتكبير الصور، وبالتالي لا يتم تحميل الصور على خوادم التطبيق. لذلك يعد الموقع من المواقع الآمنة والمجانية أيضًا.

موقع picwish لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي

وهو أحد المواقع المستخدمة في تغيير أحجام الصور وتكبيرها. حيث نجد أن معظم الصور تفقد جودتها عند تكبيرها فتصبح ذات إحساس واضح بالتشويش. لكن موقع picwish يستخدم أحدث التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي الذي يقوم بضبط وحساب الخطوط والألوان للصورة المكبرة. وبالتالي الحفاظ على مظهر وجودة الصورة، كما أنه من المعروف عن هذا التطبيق سرعته وسهولة استخدامه. فكل ما على المستخدم فعله هو أن يحمّل الصورة ومن ثم يتولى تطبيق picwish أمر التكبير.

اقرأ أيضًا:رواتب المبرمجين في السعودية.

موقع vanceai لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي

يستخدم موقع vanceai لتكبير الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي حتى 800% مع الحفاظ على جودة الصورة. حيث تتم عملية التكبير بذكاء من خلال الإنترنت استنادًا على الخدمات السحابية. ويتم إضفاء تفاصيل ذات مظهر حقيقي وظهور ألوان بالاستناد إلى شبكات الخصومة التوليدية. كذلك يتم عبر هذا الموقع إزالة الخلفيات وتقليل الضوضاء في الصورة والشحذ والترقية غير المنقوصة. وبالتالي، تبسيط معالجة الصور واختصار الوقت والجهد على المستخدم.

الأسئلة الشائعة ؟

كم راتب مهندس الذكاء الاصطناعي؟

متوسط ​​الراتب الأساسي: 19820,42 دولارًا في السنة

كم سنة دراسة الذكاء الاصطناعي؟

تستغرق دراسة هذا التخصص والحصول على درجة البكالوريوس في غضون ٣سنوات وتصل إلى ٥سنوات

كيف اطلب من الذكاء الاصطناعي أن يرسم؟

استخدم أحد تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي والتي يمكن الاطلاع عليها من هنا

ما هي عيوب الذكاء الاصطناعي؟

فقدان العديد من الوظائف
انعدام الخصوصية الشخصية
قتل الإبداع في العنصر البشري
زيادة التنافسية بين الشركات في الفترة الأولى، بعد ذلك ستؤثر سلباً عليها بسبب تشابه الخدمات واستخدام نفس الحلول
فقدان البيانات في حال التعرض للأضرار التقنية أو الحوادث الإلكترونية المحتمل وقوعها بشكل كبير.
التكلفة العالية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي أفضل 5 تطبيقات. ذاكرين لكم أفضل التطبيقات التي يتم عبرها تحرير الصور عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، وما هي مواقع تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي، وما التطبيقات التي يمكن من خلالها إصلاح الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي. مشيرين أيضًا إلى قدرة هذه التطبيقات في تحسين هيئة الصور وإعطائها جمالية فائقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *