تعليق رنا الحريري على انفصالها من باسم ياخور.. تفاصيل الخبر

تعليق رنا الحريري على انفصالها من باسم ياخور ضمن تعتيم واضح على خبر الانفصال مقتصرةً بذلك على مطالبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاهتمام بشئونهم الخاصة. ولا سيما أن خبر الانفصال قد أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا كونهم من أشهر شخصيات الوسط الفني. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على تعليق رنا الحريري حول انفصالها. كما سنبين لكم حقيقة انفصال باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

تعليق رنا الحريري على انفصالها من باسم ياخور

إن تعليق رنا الحريري على انفصالها من باسم ياخور جاء عبر نشرها خاصية ستوري احتوت مطالبتها للجميع بالانشغال بحياتهم الخاصة والاهتمام بما هو أهم معبرةً عن ذلك بالعبارات التالية:

“لأني بعرف أنه حياتي الخاصة صارت فجأة محور اهتمام، اسمحولي حوّل اهتمامكم للمكان الأصح والأفضل. لقضايا أهم مني ومن حياتي ومن أي إنسان، لقضايا لازم كلكم تحكوا فيها لأن فعلًا بحاجة لأصواتكم واهتماماتكم ولكل التغطية الإعلامية الممكنة”.

كما طالبت بالاهتمام بالمرضى والعاطلين عن العمل بدلًا من الاهتمام بحياتها الشخصية قائلةً:

“عن كل المرضى والأشخاص اللي بيعانوا من مشاكل صحية ومو قادرين يدفعوا تكاليف علاجهم وبحاجة لمساعدة مالية… شو الحل بالنسبة الهم؟ كل العاطلين عن العمل وأصحاب الدخل المحدود، يلي عم يحاولوا يلاقو فرصة عمل بدون نتيجة، أو يلي عم يشتغلوا مقابل رواتب ما بتكفي هدول كيف بدهم يعيشوا”.

كذلك وجهت اعتذارًا من رواد التواصل الاجتماعي لأنها لن ترضي فضولهم بحياتها الخاصة معبّرةً عن ذلك بالكلمات التالية:

“يمكن كلنا صرنا نستخدم السوشيال ميديا أحيانًا كمتنفّس، وأنا بفهم أنه متابعة حياة الآخرين فيها ترفيه وتسلية للبعض، بس بدي أعتذر لأني ما رح أرضي فضولكم، حياتي الخاصة ملكي وأنا بكل مودة بشارككم بالجزء اللي بشوفه مناسب بالوقت الي بشوفه مناسب”

بعد ذلك أنهت حديثها قائلةً:

“بعرف أنو جزء كبير منكم عم يبعت ويكتب من محبة واهتمام صادق، وأنا فعلًا ممتنة لاهتمامكم ولكل رسالة وكل كلمة حلوة وكل نصيحة وبقدر طمنكم عني. وموضوع زواجي أو انفصالي ما رح يغير شي بحياة حدا منكم، بس أنتو قادرين تعملوا تغيير بحياة كتير ناس بحاجتكم. أنا بخير وحياتي رح تستمر بكل الأحوال في كتير ناس غيري مو بخير وأحوج مني لدعمكم”.

اقرأ أيضًا: سبب تهديد باسم ياخور بالقتل.

"</p

انفصال باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري

لا يزال خبر انفصال باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري غير مؤكد، ولا سيما أن تَعليق رنا الحريري لم يؤكد الانفصال بشكل كامل؛ ولكن أشارت إلى أن حياتها الخاصة ملكها، وهناك أشياء لا بد من الاهتمام بها بدلًا من زواجها وانفصالها.

ومن الجدير بالذكر، أن رنا الحريري قد حذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها باسم ياخور، وتركت فقط 3 صور قديمة فقط مما جعل الشكوك تزداد حول طلاقهما. كذلك نشرت ستوري تضمنت العبارة التالية:” الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى”.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة والد باسم ياخور الفنان السوري.

الغاء رنا الحريري متابعة باسم ياخور على الانستقرام

الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاحظوا إلغاء رنا الحريري متابعة زوجها باسم ياخور. ولكن الفنان باسم ياخور حتى الآن لا يزال يحتفظ بها ضمن قائمة المتابعين على حساب الانستقرام. فجميع هذه المؤشرات تدل على انفصالهما ولكن حتى الآن لم يعلق الفنان باسم ياخور على موضوع انفصَاله عن زوجته رنَا الحريري.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة باسم ياخور السيرة الذاتية.

اقرأ أيضًا: حقيقة انفصال باسم ياخور وزوجته.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن تعليق رنا الحريري على انفصالها من باسم ياخور.. تفاصيل الخبر. ذاكرين لكم العبارات التي علقت بها الكاتبة رنا على انفصالها، مرورًا بإلغائها لمتابعة باسم ياخور على الانستقرام منصة التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الكاتبة رنا الحريري؟

    لا يوجد عمر واضح لرنا الحريري، ولكن من المتوقع أن يتراوح عمرها بين 44 و45 عامًا.

  • ما اسم ابن رنا الحريري؟

    ابن رنا الحريري يدعى روي.