تغيير الخط في الانستا على الاسم كيفية تغيير الخط في instagram

تغيير الخط في الانستا على الاسم، هذا البرنامج الذي أصبح من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي المستخدمة بشكل واسع. حيث يتيح لمستخدميه إمكانية كتابة سيرة ذاتية إلى حساباتهم الشخصية، والتي تظهر بشكل مرئي لجميع الأشخاص سواءً المتابعون أو غير المتابعين، لذلك يمكن للمستخدمين تغيير الخط الخاص بهم في هذه الخانة، لتظهر بشكل مميز وأنيق؛ ولكن ليس عن طريق برنامج الاننستاجرام نفسه. وإنما من خلال طرق أخرى عمدنا إلى تسليط الضوء عليها ضمن مقالنا هذا، من خلال منصة خليجي تحت عنوان تغيير الخط في الانستا على الاسم كيفية تغيير الخط في instagram انستاجرام.

تغيير الخط في الانستا على الاسم باستخدام موقع igfonts

يمكن تغيير الخط في الانستا على الاسم، من خلال الموقع المشهور igfonts. وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الصفحة الرسمية لموقع igfonts، سواءً على هاتفك المحمول الذكي، أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. ثم أدخل النص الذي ترغب باستخدامه للاسم ضمن الجزء المخصص في السيرة الذاتية، أو نسخه ولصقه في الخانة المخصصة له على الموقع.
  3. بعد ذلك انقر على السهم للتمرير للأسفل، حيث ستظهر أمامك العديد من الخطوط. الجدير بالذكر، أن بعض هذه الخطوط يكون مترافقًا برموز تعبيرية مميزة.
  4. علاوة على ذلك، في حال رغبتك برؤية النص الذي أدخلته بخطوط أخرى، فلا بد من الضغط على خيار “load more fonts” الموجود في الأسفل.
  5. أما في حال أردت المزيد من التخصيص لخط اسمك في السيرة الذاتية، فيجب تحديد خيار “design your own font”. حيث تنقل إلى صفحة أخرى والتي بإمكانك عبرها تصميم خط اسمك بالشكل الذي ترغب به.
  6. بعد كل ذلك عندما تجد الخط الذي يناسبك، حدده ثم انسخه.
  7. في النهاية ادخل إلى تطبيق الانستاجرام، ثم افتح الإعدادات والصق الكلام الذي نسخته في الخطوة السابقة ضمن حقل السيرة الذاتية bio.
تغيير الخط في الانستا على الاسم عن طريق موقع igfonts
تغيير الخط في الانستا على الاسم عن طريق موقع igfonts

تغيير الخط في انستاجرام باستخدام تطبيق Fonts – Emojis

بعد أن تعرفنا على تغيير الخط في انستاجرام على الاسم، سنتعرف على خطوات تغيير الخط في انستاجرام من خلال تطبيقات خاصة بالخطوط. ومن هذه التطبيقات Fonts – Emojis وذلك من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  1. في البداية حمل تطبيق Fonts – Emojis للأندرويد، أو الآيفون وفقًا لنظام هاتفك المحمول.
  2. ثم ادخل إلى تطبيق الانستقرام، ومنه انقر على الملف الشخصي في الجهة السفلية اليسرى من الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  3. بعد ذلك اختر “تعديل الملف الشخصي” ثم اضغط على المربع الخاص بالسيرة الذاتية في الأسفل.
  4. وهنا لا بد من تغيير لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك إلى تطبيق Fonts – Emojis، وذلك من خلال الضغط لمدة طويلة على رمز الكرة الأرضية Globe.
  5. بعدها ستظهر لك كافة لوحات المفاتيح المتوفرة على هاتفك المحمول، حدد منها تطبيق Fonts – Emojis.
  6. وفي هذه الخطوة أدخل الاسم ضمن السيرة الذاتية بالخط التي ترغب به، مع إمكانية التمرير لتغيير الخط.
  7. في النهاية اضغط على الرمز المتواجد في القسم العلوي الأيمن، من شاشة التطبيق.

اقرأ أيضًا: سبب توقف واتس آب عن العمل عالميا

كيفية تغيير الخط في instagram انستاجرام من خلال تطبيق Fonts – Emojis

تغيير الخط في الانستا على الاسم من خلال انستغرام بلس

يمكن أيضًا تغيير الخط في الانستا على الاسم، من خلال تطبيق انستغرام بلس الذي يحتوي على خطوط متعددة ضمن تحديث النسخة الأخيرة. كما يمكن من خلاله تغيير الخط في الستوري بشكل مباشر، دون الحاجة لبرامج تصميم خاصة بالخطوط. ومن الجدير بالذكر، أنه تحتوي نسخ الانستغرام المعدلة على مميزات مشابهة، للميزات التي يتمتع بها انسقرام بلس.

أفضل برامج زخرفة خطوط برنامج الانستغرام

في الحقيقة توجد بعض البرامج التي تستخدم لتغيير وزخرفة الخط، في الاسم الخاص بك على الانستقرام. ومن ضمن هذه التطبيقات المجانية، نذكر لكم التالي:

  • برنامج أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop: وهو من البرامج المستخدمة بشكل شائع، حيث يساعد على تصميم الرسوم والتخطيطات، بالإضافة لذلك، إجراء تأثيرات إضافية على النص المراد كتابته، على سبيل المثال: التظليل، أو التأثير ثلاثي الأبعاد.
  • برنامج GIMP: وهو من البرامج المجانية بشكل كامل، ويتمتع بنفس الميزات التي يتمتع بها برنامج فوتوشوب. كالظلال والزخارف، وكذلك التأثير ثلاثي الأبعاد.

اقرأ أيضًا: مميزات تصميم تطبيق Gmail الجديدة على منصة iOS.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على، طريقة تغيير الخط في الانستا على الاسم سواءً من خلال الموقع igfonts، أو من خلال تطبيق انستقرام بلس. علاوة على ذلك، برنامج Fonts – Emojis الخاص بالخطوط، كما وذكرنا لكم بعض البرامج التي تحتوي على الخطوط المزخرفة والتأثيرات المختلفة للنص المراد كتابته، فنرجوا أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيدًا حول ذلك، شاكرين لكم وصولكم لنهاية المقال.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن تغيير خط الانستقرام أونلاين؟

نعم يمكن ذلك من خلال تطبيقات خاصة بالخطوط كبرنامج Fonts – Emoji، أو من خلال موقع مخصص لذلك يعرف باسم “igfonts”.

ما أهمية تغيير خط الانستقرام؟

تشتمل أهمية تغيير الخط في برنامج الانستقرام، على إضافة المظهر الجذاب والجميل للسيرة الذاتية. علاوة على ذلك تغيير الشكل التقليدي للحساب الشخصي للمستخدم، الذي اعتاد عليه بشكل دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *