تفاصيل فيديو ضرب الطالب حفر الباطن يعلن تشكيل لجنة للتحقيق

تفاصيل فيديو الضرب الطالب حفر الباطن الذي أثار موجة غضب واسعة في المملكة، حيث ظهر معلم في مدرسة أهلية في محافظة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية وهو يضرب طالب بطريقة تخلو من الأخلاق والقيم. مما دفع بإدارة التعليم في المحافظة بإصدار بيان فورًا بشأن الحادثة. وذلك في ظل تداول العديد من الأخبار التي تتحدث عن أن المعلم أجنبيًا وليس سعوديًا مع مطالبات بترحيله فورًا بعد معاقبته. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على تفاصيل فيديُو معلم يضرب طالب في حفر الباطن، كما سنتعرف على رد إدارة التعليم، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: عدد أيام الغياب المسموح بها للطالب في رمضان

تفاصيل فيديو ضرب الطالب حفر الباطن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لمعلم مدرسة وهو يضرب طالب في الفصل بطريقة جنونية داخل إحدى المدارس الأهلية في محافظة حفر البَاطن في المملكة العربية السعودية. حيث تم توثيق الحادثة بكاميرا هاتف محمول تابع لأحد الطلاب داخل الفصل.

كما ظهر المعلم في بنية جسدية ضخمة، وهو يقوم بضرب طالب بطريقة عنيفة وغير أخلاقية. نتيجةً لذلك ثارت موجة غضب واسعة طالبت بعزل المعلم من سلك التعليم فورًا.

اقرأ أيضًا: أنواع التأشيرات التي قدمتها وزارة التعليم عبر منصة ادرس في السعودية .

تشكيل لجنة للتحقيق في حادثة ضرب الطالب في حفر الباطن

أعلنت إدارة التعليم في محافظة حفر الباطن عن تشكيل لجنة مؤلفة من التعليم الأهلي، والتوجيه الطلابي. وذلك لفتح تحقيق والتأكد مما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما يخص ضرب التلميذ بطريقة وحشية من قبل معلمه.

كما أكدت الإدارة أنها تعمل على تطبيق القوانين والأنظمة المتعلقة بهذا الشأن. كذلك أعلنت عن رفضها لمثل هذه الممارسات التي تخالف الأنظمة والقوانين.

علاوةً على ذلك، فقد تم تداول بعض من الأخبار عبر وسائل الاعلام المحلية التي تتحدث عن فصل المعلم الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يضرب الطالب. وذلك كونه يشكّل خطرًا على مستقبل التلاميذ.

اقرأ أيضًا: التقديم على التأشيرة التعليمية في السعودية.

فيديو حادثة ضرب الطالب في حفر الباطن

ويمكن عرض مقطع الفِيديو الذي انتشر بشكل كبير لحادثة ضرب الطالب في مدرسة حفر الباطن فيما يلي:

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي حفر الباطن جميع احياء حفر الباطن Hafr Al-Batin postal code.

الأسئلة الشائعة؟

من هو مدير ادارة التعليم في حفر الباطن؟

هو الاستاذ محمد بن علي بن مجدل القحطاني.

ما هو رقم ادارة التعليم في محافظة حفر الباطن؟

رقم ادارة التعليم في محافظة حفر الباطن هو: +966137216200.

في الختام وبعد ان تعرفنا على تفاصيل فيديو الضرب الطالب حفر الباطن يعلن تشكيل لجنة للتحقيق ننوه إلى أنه لم يتم التأكد من جنسية المعلم، ولكن بجميع الأحوال فإنه سيتم تطبيق القوانين المتعلقة بهذه الحالات.