تفاصيل مقتل فتاة في بر السالمي في الكويت القصة كاملة

تفاصيل مقتل فتاة في بر السالمي في الكويت حرقًا وبطريقة وحشية، إذ تبلغت الجهات المختصة عن وجود جثة فتاة مقتولة على طريق الارتال في بر السالمي في الكويت، وتوجهت فورًا إلى مكان الحداثة لجمع الأدلة. فما هي تفاصيل الجريمة، ومن هو القاتل، هذا ما سنعرفه عبر خليجي فلنتابع سويةً

تفاصيل مقتل فتاة في بر السالمي في الكويت

وصل بلاغ من أحد المواطنين إلى الأجهزة الأمنية عن وجود جثة فتاة مجهولة الهوية مقتولة في منطقة بر السالمي، في الكويت عند جسر النعايم قرب الطريق العام على طريق الارتال، وعليها آثار حروق وتشويه.

بعد الفحص الشرعي تبين أن الجثة تعود إلى فتاة كويتية. وقد لقيت حتفها بطريقة وحشية ولم يتم تحديد هويتها أو هوية قاتلها. ولكن تمكن رجال قطاع الأمن الجنائي من فك لغز قضية الفتاة المقتولة في بر السالمي. حيث تم إلقاء القبض على المتهم وضبطه وجاري التحقيق معه لمعرفة ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

اقرأ أيضًا: فيديو حادثة دهس شخص في القطيف تفاصيل القصة كاملة.

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بخبر العثور على جثة فتاة محروقة. مما أثار موجة غضب وجدل واسعين. إذ لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى بخصوص الجريمة فيما ينتظر الرأي العام حتى يتم الانتهاء من التحقيقات من قبل قطاع الأمن الجنائي. وذلك بعد أن أعلن عن إلقاء القبض على الجاني بدون الكشف عن هوية القاتل، أو هوية الضحية.

اقرأ أيضًا: حقيقة جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت

من قاتل الفتاة في بر السالمي في الكويت

لم يتم التصريح عن هوية القاتل بعد إذ صرحت الإدارة العامة للإعلام الأمني أنه تم التوصل إلى المتهم وضبطه والتحقيق معه. حيث نشرت وزارة الداخلية الكويتية تغريدة قالت فيها “خلال أقل من 24 ساعة رجال قطاع الأمن الجنائي تمكنوا من فك لغز قضية قتل فتاة في بر السالمي. إذ تم التوصل إلى المتهم وضبطه، وجاري التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية بهذا الشأن”.

 

اقرأ أيضًا: قصة حرق بندر القرهدي الطيار السعودي كاملة بالتفصيل

من هي الفتاة المقتولة في بر السالمي

لم تصرح الأجهزة الأمنية عن هوية الفتاة، لافتةً إلى أنه لم يتم الانتهاء من التحقيقات. وبعد التأكد من المعلومات سيتم إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة ليتم الحكم على القاتل وفق القانون.

الأسئلة الشائعة

من هي الفتاة المقتولة في بر السالمي؟

لم يتم الإعلان عن هوية الفتاة المقتولة في بر السالمي بعد.

من هو قاتل الفتاة في بر السالمي؟

صرحت الجهات المختصة عن إلقاء القبض على القاتل وإحالته للتحقيق بدون ذكر أي تفاصيل عن هويته.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على تفاصيل مقتل فتاة في بر السالمي في الكويت القصة كاملة، ننوه إلى أن هذه الحادثة هي الثانية في منطقة بر السالمي، حيث وجدت فتاة منحورة منذ مدة ومقتولة على يد شقيقها بطريقة وحشية.