كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي الوطني

كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي الوطني. نرى أسئلة مشابهة لهذه دائمًا، مثل كيف يمكن أن أستعمل كريدت كارد؟ وما هي الخطوات اللازمة من أجل تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات؟ وفي حال نسيت كلمة السر، كيف يمكنني أن أحصل على كلمة السر مجددًا؟ هل يمكن تفعيل بطاقة البنك عن طريق الهاتف المحمول فقط؟

من أفضل المزايا التي يتمتع بها بنك الامارات دبي الوطني، هي ميزة البطاقة البنكية، أو ما يسمى بالكريدت كارد. حيث ساهمت هذه البطاقة بتوفير الكثير من وسائل الراحة للمواطنين، وحتى الزوار من خارج الامارات. لأنها تسمح لك باستخدام الأموال الموجودة في حسابك، وكأنك تحمل كل أموالك في جيبك. لذلك نرى الكثير من الناس يتجهون إلى مجال البطاقة البنكية. لذلك دائمًا نرى هذا السؤال، كيفية تفعيل بطاقة البنك في الامارات.

سنتعلم في هذا المقال عن كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي الوطني. ومن ثم سنطلعكم على شروط الحصول على هذه البطاقة، وبعض المعلومات عنها. ومن ثم سنجيب عن عدة أسئلة مختلفة مثل: كيف يمكنني استعادة بطاقة البنك في حال نسيت كلمة السر الخاصة بي؟ وهل ممكن أن يتم تفعيل البطاقة عن طريق الهاتف المحمول؟ والكثير من المعلومات الهامة. تابع معنا.

كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي الوطني

كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي الوطني، من أجل تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي الوطني، يجب:

  1. أولًا أن تقدم طلب رسمي لاستلام بطاقتك.
  2. ومن ثم التوقيع عليها من الخلف والاحتفاظ بعدة صور لها من أجل الحالات الضرورية.
  3. وبعد ذلك، يجب أن تبقي هاتفك المحمول قريب منك، لأن رمز التفعيل سوف يتم إرساله إلى الرقم الذي تمت إضافته أثناء فتح الحساب. أو أثناء تقديم الطلب.
  4. والآن يجب عليك الاتصال على الرقم 966112825566+ في حال كنت موجود ضمن الامارات.
  5. ومن ثم يجب أن تضغط على الرقم 1 لكي تتم إحالتك إلى خدمة العملاء.
  6. وبعد ذلك سوف تختار اللغة التي تريد التعامل بها. كاللغة العربية مثلًا.
  7. والآن بعد كل هذا، يجب عليك الضغط على الرقم 3 من أجل تفعيل الخدمات الخاصة ببطاقات الائتمان.
  8. والآن كل ما تبقى عليك فعله هو اختيار الرقم 1 مجددًا من أجل تفعيل بطاقتك الخاصة. حيث سوف يطلب منك إدخال رقم البطاقة بالإضافة إلى إدخال تاريخ انتهاء هذه البطاقة.
  9. وأخيرًا تضغط على الرقم 2 من أجل ارسال رقم التفويض الجديد إلى هاتفك الانسحاب لدى البنك. وتدخل الآن رمز التفويض الأخير.
  10. والخطوة الأخيرة هي إنشاء كلمة سر خاصة بك، ومن المستحسن أن تكون صعبة نوعًا ما ومسجلة لديك في مكان ما. كي لا يتم فقدانها لاحقًا.

والآن مبروك أصبحت بطاقتك مفعلة وجاهزة للاستخدام بعد إدخال وحفظ الرقم السري. ومن الواجب علينا التنبيه إلى أن هذه المعلومات كلها مأخوذة من الموقع الرسمي الخاص في بنك الامارات دبي الوطني. ولكي تحصل على معلومات أكثر يمكنك الاتصال بهذا الرقم للاستفسار 8007547777.

كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي

شاهد أيضًا: كيف أعرف إذا على مخالفات في دبي 2023 .

شروط الحصول على بطاقة ائتمان

بعد أن تعرفنا على كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي الوطني. قد يسأل أحدكم عن الشروط الفعلية للحصول على هذه البطاقة. وهذه الشروط تكون كالآتي:

  • يجب على الشخص الذي يريد الحصول على بطاقة البنك في بنك الامارات دبي، أن يمتلك حساب شخصي موثق في البنك. وهذا من أهم الشروط.
  • أن يتم تقديم إقامة سارية المفعول بالنسبة للزائرين أو المقيمين، الذين لا يحملون الجنسية الإماراتية. وربما يتم الإكتفاء بجواز سفر.
  • أن لا يقل عمر المتقدم على بطاقة البنك عن 18 عام. ويجب أن يكون لديه هوية شخصية.
  • يَجب تقديم إثباتات أو وثائق مادية، تثبت أن المتقدم لديه القدرة على دفع كافة الرسوم المطلوبة، أو التي سوف يتم طلبها في المستقبل، مثل النسبة الشهرية التي يتم دفعها للبنك. مقابل عمل البطاقة الائتمانية.
  • وإضافة إلى كل هذا، فإن المتقدم يجب عليه قراءة كافة المعلومات والشروط المطلوبة، للحصول على البطاقة الائتمانية. والموافقة عليها بشكل خطي من قبله.

تقريبًا كانت هذه أهم الشروط المطلوبة لكي تحصل على بطاقة البنك الخاصة بك بكل سهولة. ربما قد تختلف هذه الشروط بنسبة قليلة من بنك إلى آخر. كما أن هذه الشروط قد تختلف أيضًا من دولة إلى أخرى وهذا طبيعي. لكن يوجد من هذه الشروط شيء مشترك لدى الجميع مثل السن القانوني وهو 18 عام. ولكن في النهاية، فإن كيفية تفعيل بطاقة البنك أو الطريقة الصحيحة لذلك. هي شيء مشترك لدى كل نسبة كبيرة من البنوك.

شروط الحصول على بطاقة البنك

شاهد أيضًا: كيف دفع مخالفات الإقامة في دبي 2023.

كيف يمكن تغيير كلمة سر بطاقة البنك في بنك الإمارات دبي الوطني

من المؤكد أنك سبق ونسيت كلمة السر الخاصة بك، سواء تلك على حسابك الشخصي فيس بوك، أو حتى كلمة السر الخاصة بهاتفك المحمول. لذلك طبيعي أن تنسى الكلمة الخاصة ببطاقتك البنكية، أو حتى فقدانها. سوف أخبرك الآن ما هي هذه الإجراءات لكي تستعيدها مجددًا.

  1. أولًا، يجب أن تخرج بطاقتك من الآلة، ومن ثم تحاول إدخال كلمة السر من الخارج، بدون إدخال البطاقة.
  2. في حال فشل ذلك، يمكنك حينها أن تتصل على الخط السريع لخدمة العملاء الخاصة بالبنك الذي تتعامل معه، أو الذي قدم لك البطاقة. حيث يمكن لخدمة العملاء مساعدتك لكي تعيد إنشاء كلمة السر من جديد. ولكن ذلك سوف يتطلب منك تقديم بعض الإثباتات.
  3. وفي حال لم تستطع الاتصال بالبنك لسبب ما. يمكنك حينها أن تتوجه إلى أقرب مركز إليك. حيث أن مراكز بنك الامارات دبي الوطني منتشرة في جميع أنحاء البلاد. حتى خارج الامارات يوجد فروع. كما أن الشخص الذي يعرف كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي الوطني. سوف يستطيع وبشكل مؤكد أن يتصل إلى خدمة العملاء. لأن الرقم دائمًا يكون بمقدمة أي إعلان أو صورة متعلقة بهذا البنك.

وتذكر أن لا تدخل عدة كلمات سر خاطئة بشكل متواصل، أثناء وجود البطاقة بداخل الصراف. لأن ذلك ممكن أن يتسبب بإيقاف البطاقة، ظنًا من المركز أن تلك محاولة ابتزاز، أو محاولة لاختراق أمن البطاقة وأخذ محتوياتها.

تغيير كلمة سر بطاقة الائتمان

شاهد أيضًا: أوقات عمل بنك الائتمان الكويتي.

كيفية استعادة بطاقة البنك في حالة الضياع

ربما السؤال عن كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات، قد يصاحبه أسئلة مشابهة مثل: ماذا يمكننا أن نفعل في حال ضاعت بطاقة البنك؟ أو حتى تمت سرقتها على سبيل المثال. يمكنك حينها أن تبلغ الجهة الرسمية التي قدمت لك هذه البطاقة. مثلًا هنا لدينا بنك الامارات دبي الوطني، يجب أن تبلغهم فورًا بعد فقدان البطاقة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لإقافها عن العمل.

ومن ثم يجب أن تطلب كشف حساب كامل على البطاقة بعد تاريخ فقدانها، لكي تتم مراجعة حسابك بشكل كامل. والتأكد أنه لم يتم صرف أي مبالغ لست على علم بها. وبالتالي مطالبة الشركة بالتعويض عن هذه المبالغ ضمن فترة لا تتجاوز اسبوعًا واحدًا. وهذه العملية ليست متاحة لدى جميع البنوك.

وفي نهاية هذا المقال، أتمنى أن تكون قد تعرفت على كيفية تفعيل بطاقة البنك في بنك الامارات دبي الوطني، وأتمنى أيضًا أن تكون قد عرفت كامل الشروط المطلوبة للحصول على هذه البطاقة، بالإضافة إلى طريقة استرداد بطاقة البنك في حال ضياعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *