تقسيط جرير ايفون 14 برو ماكس | أقساط جرير ايفون 14 برو ماكس في السعودية

تقسيط جرير ايفون 14 برو ماكس، الايفون 14 والذي يعتبر من أكثر المشتريات طلبا من مكتبة جرير، حيثُ يوجد العديد من الأشخاص الذين يستفسرون حول طريقة تقسيط ايفون 14 برو ماكس أو برو أو 14 العادي، وقد كان ايفون 14 من أكثر الهواتف الذكية طلبا في الآونة الأخيرة لكثرة الميزات التي يتمتع بها والتي تعمل على تسهيل حياة المستخدم له وهذا ما جعل مكتبة جرير تطلق عروضاً كثيرة لتوفر طريقة لتقسيط هذا الهاتف الذكي عن طريق السوشيال ميديا وبأقل التكاليف، وفي هذا المقال من خلال خليجي سوف يتم الحديث بالتفصيل عن عروض تقسيط ايفون 14 من مكتبة جرير وخطوات التقسيط، بسم الله نبدأ.

اقرأ أيضًا: تقسيط جوالات stc ايفون 13

تقسيط جرير ايفون 14 برو ماكس

تقسيط جرير ايفون 14
عروض جرير تقسيط ايفون 14

من أجل التمكّن من تقسيط ايفون 14 مكتبة جرير يوجد أولاً العديد من الخطوات التي على الشخص القيام بها للتقسيط من مكتبة جرير وهذه الخطوات تأتي كما يلي:

  1. أولا، يجب زيارة موقع مكتبة جرير وتسجيل الدخول إلى المكتبة والضغط على كلمة نظام المشتريات بالتقسيط.
  2. ومن ثم يجب اختيار نوع المشتريات (الهواتف الذكية) ومن ثم اختيار ايفون 14 أو برو أو برو ماكس.
  3. يليه الذهاب إلى السلة وملئ الاستمارة المطلوبة منه والتي تحوي على الأمور بالشخص الذي يريد شراء الهاتف.
  4. وبعد ذلك بكون قد تم التسجيل على الهاتف من المكتبة وعلى الشخص الذهاب للمكتبة لأخذ الهاتف. او يستطيع أن يطلب من المكتبة خدمة التوصيل للمنزل والتي تعتبر من الطرق التي تجعل الشخص يشعر بالاطمئنان لوصول الهاتف لمنزله بأمان.

إليك أيضا: سيارات للبيع مستعمل في السعودية بسعر 5000 ريال فقط وبالتقسيط

مزايا التقسيط من مكتبة الجرير

تشتهر مكتبة الجرير بالكثير من المزايا والمحاسن التي تجعلها مقصد العديد من الأشخاص لشراء المشتريات التي يرغبون بها ومن أهم هذه الميزات:

  • يستطيع الشخص الذي طلب هاتف ايفون 14 أن بحصل عليه من دون دفع القسط الأول.
  • الأمان الذي تقدمه لزبائنها فهي تعتمد في نظامها على الأمن والقوانين التي تجعل الشخص يشعر بالاطمئنان من خلال تعامله معهم.
  • القيمة التي تتعلق بالمشتريات قد تصل إلى حدود 30 ريال سعودي فقط.
  • يستطيع الشخص ان يجعل فتره التسديد على ثلاثة سنين اي ما يعادل 36 شهر. هذا ما يخفف كثره الآباء المترتبة عليه خلال الشهر.

 تستطيع ايضا من خلال موقع تجربتي  الاطلاع على تجربتي في الايفون 14 برو ماكس

أقساط جرير ايفون 14 برو ماكس في السعودية

أقساط جرير ايفون 14
أقساط جرير ايفون 14

يستطيع كل مواطن يريد شراء أي منتج من مكتبة جرير استخدام الحاسبة المتوفرة على موقع المكتبة الأمر الذي يسهل طريقة حساب قيمة المشتريات الذي يريدها الشخص، وايضا معرفة القسط الشهري الذي على الشخص دفعه كل شهر حسب عدد الاشهر التي تسمح به المكتبة ويتم ذلك من خلال اختيار حاسبة التقسيط من الموقع ووضع سعر المنتج في المكان المخصص له وفترة السداد أيضا ثم الضغط على احسب قيمة القسط الشهري.

شروط التقسيط من مكتبة الجرير

هناك العديد من الشروط والاحكام التي تعتمد عليها المكتبة ومن هذه الشروط:

  • تعتبر خدمة التقسيط من الخدم التي تقدمها مكتبة الجرير بالتعاون مع كورار للتمويل. وهم لديهم الصلاحية في قبول طلب الزبون او رفضه تبعا للمعلومات التي وضعها في الاستمارة التي تمت تعبئتها من قبل الزبون.
  • يستطيع الزبون الاستفادة من خدمة التقسيط على أن لا تقل قيمة القسط عن 2500 ريال والا تزيد عن 30000 ريال سعودي.
  • كما لا يستطيع الزبون من استرجاع قيمة المال الذي دفعه او اعادة المشتريات. وإن كان هناك ضرورة فذلك سوف يخضع لسياسة الاستبدال والاسترجاع من مكتبة الجرير.
  • لا يمكن للزبون ان يدمج اي طريقة أخرى للتقسيط مع طريقة الشراء من مكتبة الجرير.
  • خيارات التقسيط المتاحة للزبون هي 6 أشهر او 12 شهر أو 18 شهر أو 24 او 26 شهر.
  • خدمة التقسيط الشهرية لها نسبة ربح تصل إلى 1.83% شهريا.

شاهد أيضا: رابط حجز تذاكر البوليفارد الرياض سيتي موسم الرياض 2022

كم قسط ايفون ١٤ من مكتبة جرير

يستطيع العميل ان يختار طريقة القسط التي تناسبه فقد تم التطرّق مسبقاً عن سهولة التعامل مع مكتبة جرير للتقسيط. حيثُ يمكن للزبون أن يشمل التقسيط على فترات متتالية عديدة. بالإضافة إلى إمكانيته بالتحكم بالمبلغ المدفوع الذي يناسبه، كمثال هناك مدة ٦ اشهر او ١٢ شهر وتصل المدة الى 36 شهر.

كيفية شراء ايفون 14 من دون كفيل

هناك العديد من الميزات التي يمتاز بها ايفون 14 حيثُ تصل السعة التخزينية إلى 512 جيجا بايت وله العديد من الألوان المختلفة. كما يمتاز بتطبيقات فريدة وحصريّة في غاية الأهمية، هذا ما جعل سعره يصل إلى 6699 ريال سعودي. ممّا دفع العديد من الأشخاص للبحث عن طريق للتقسيط بدون كفيل. فكانت مكتبة جرير الوجهة الأولى لهؤلاء العملاء بسبب ميّزاتها الكفيلة بجذب أي مواطن راغب بتقسيط ايفون 14 في السعودية.

إليك أيضا: سعر سيارة تويوتا كراون في السعودية 2023 وأهم المميزات والعيوب Toyota crown

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا المقدم من خليجي حول “تقسيط جرير ايفون 14 برو ماكس” حيثُ قدمنا لكم في هذا المقال خطوات تقسيط ايفون 14 من مكتبة جرير بالإضافة إلى مزايا تقسيط ايقون 14 في مكتبة جرير، وطريقة شراء ايفون ١٤ من دون كفيل، كما جاوبنا على استفسار كم قسط ايفون ١٤ من مكتبة جرير، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *