توقعات رامي مخلوف عن رمضان 2023

توقعات رامي مخلوف عن رمضان، رجل الأعمال السوري الذي شغل السوريين في الآونة الأخيرة على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك بتوقعاته حول الكثير من الأحداث العالمية، والإقليمية، والمحلية، والتي على ما يبدو أنها سترسم ملامح جديدةً في الفترة القادمة. هذا وقد أثار منشور للسيد مخلوف على صفحته الرسمية، والوحيدة على فيسبوك قام بنشره بتاريخ 20 مارس، أثار الكثير من التساؤلات، وعلامات الاستفهام، وكان لا بد لنا الحديث عن توقعات مخلوف عن رمضان لسوريا، والعالم. تابع معنا عبر خليجي.

توقعات رامي مخلوف عن رمضان

من توقعات رامي مخلوف عن رمضان أن العالم سيشهد في القادم من الأيام مجموعةً من الأحداث، والظواهر ذات المنشأ الطبيعي، والبشري أيضًا، والتي وصفها السيد مخلوف بالغريبة العجيبة، والتي لم يسبق لها أن حدثت منذ ألف عام. كما توقع السيد مخلوف أن هذه الأحداث ستبدأ في شهر رمضان المبارك من العام الحالي، وتستمر حتى شهر الحج من العام القادم، وفيما يلي اقتباس من منشور السيد مخلوف على فيسبوك:

فنحن يا أصدقائي على أبواب شهر رمضان المبارك والله يجعل كل أيامكم مباركة والذي سيكون (والله أعلم) بداية لأحداث كبيرة عالمية أجنبية وعربية طبيعية وصناعية غريبة عجيبة لم تحصل منذ ألف عام والتي ستبدأ (والله أعلم) في شهر رمضان لعام ٢٣ وما بعده من الأشهر وصولاً إلى شهر الحج وأحداث بلاد الحج وكل الأشهر التي تليه إلى شهر رمضان لعام ٢٤ ومن ثم إلى شهر الحج.

كما أوضح رجل الأعمال السوري أن لا رغبة له بالحديث عن تفاصيل هذه الأحداث الغريبة التي توقع حدوثها في رمضان، وذلك خوفًا من توقف قلوب الكثيرين عن النبض بسبب الخوف، فقال:

ولا أريد أن أحدثكم عن تفاصيلها خوفاً على البعض من توقف قلوبهم عن النبض.

ومما كتبه السيد مخلوف في منشوره أننا سنرى كل هذه الأحداث التي يتحدث عنها في القادم من الأيام، وعبر مختلف وسائل الإعلام، بقوله:

وستشاهدون الحدث تلو الحدث في الفترة القادمة من خلال الإعلام بأنواعه.

اقرأ أيضًا: ماذا توقعت العرافة العمياء لعام 2023.

توقعات رامي مخلوف عن رمضان
توقعات رامي مخلوف عن رمضان

رامي مخلوف يبشر بظهور اسم سيدنا المهدي

ومما توقعه رجل الأعمال رامي مخلوف للفترة القادمة هو ظهور اسم سيدنا المهدي المنتظر عليه السلام. كما أوضح السيد مخلوف أن خبر ظهور اسم المهدي سيقوى، وينتشر تدريجيًا في الأشهر القادمة، وذلك وصولًا إلى الظهور العلني للمهدي، وبدء الحرب الكونية بين الحق، والباطل. وهذا اقتباس من كلام السيد مخلوف:

ومن بشائر الفترة القادمة هو ظهور اسم سيدنا المهدي عليه السلام على مسمع الجميع (والله أعلم) ويبدأ الخبر يقوى بشكل تدريجي خلال الأشهر القادمة وصولاً إلى الظهور العلني وبدء الحرب الكوني بين الحق والباطل.

كما أشار السيد مخلوف إلى أن المهدي عليه السلام هو سفينة النجاة، وسفينة محمد وآل محمد صلوات الله عليهم أجمعين التي ركب فيها نوح عليه السلام. وأن من ركب فيها نجا، ومن تخلف عنها هلك. كما أشار إلى أنه سيملأ الأرض قسطًا وعدلًا.

فهو سفينة النجاة سفينة محمد وآل محمد صلوات الله عليهم أجمعين التي ركب فيها نوح عليه السلام فمن ركب فيها نجى ومن تخلف عنها هلك.

اقرأ أيضًا: توقعات ليلى عبد اللطيف 2023.

نصائح رامي مخلوف في رمضان

لم يخلُ منشور رجل الأعمال السوري رامي مخلوف من التوصيات، والنصائح التي يوجهها لكل من يتابعه. فقد حذر السيد مخلوف من إضاعة الوقت بالتفاهات، وملذات الدنيا. كما دعا إلى إقامة الواجبات الدينية، والدعاء لله، والإكثار من التأمل بآيات القرآن الكريم، وتغية الروح بمعانيها. ومما ذكره في هذا السياق ما يلي:

وأنه المطلوب منكم هو العودة إلى أصولنا الرحمانية بإقامة الواجبات الدينية والتغذي بالآيات القرآنية والتحلي بالأدعية الرحمانية للوصول إلى المتعة الروحانية.

كما دعا السيد مخلوف إلى صيام شهر رمضان المبارك مستشهدًا بقوله تعالى “أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْل“. كما أوضح أن إتمام الصيام إلى الليل يحتاج إلى حوالي نصف ساعة بعد صلاة المغرب، وذلك حتى نزول عتمة الليل. وهذا قوله:

فنصيحتي يا أخوتي دعونا نصوم هذا الشهر المبارك حسب النص القرآني بحذافيره والذي قال فيه تعالى “أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْل” فإتمامه إلى الليل يحتاج إلى ما يقارب نصف ساعة بعد صلاة المغرب حتى نزول عتمة الليل فلا تهملوا هذه النصيحة فهي من علم محمد وآل محمد صلوات الله عليهم أجمعين.

وأكد السيد مخلوف على ضرورة تهذيب الجوارح، وزيادة الثقة بالنفس. مشيرًا إلى فضل صلاة ركعتين بشكل يومي إن أمكن، مع قراءة الفاتحة وسورة الفتح في الركعة الأولى، وقراءة الفاتحة مع سورة النصر في الركعة الثانية، ومشيرًا إلى دعاء بعد التسليم سنرفقه كما نشره مخلوف:

سَلامُ الله الكامِلُ التَّامُّ الشَّامِلُ العامُّ وَصَلَواتُهُ الدَّائِمَةُ وَبَرَكاتُهُ القائِمَةُ التَّامَّةُ عَلى حُجَّةِ الله وَوَلِيِّهِ فِي أَرْضِهِ وَبِلادِهِ وَخَلِيفَتِهِ عَلى خَلْقِهِ وَعِبادِهِ وَسُلالَةِ النُّبوَّةِ وَبَقِيَّةِ العِتْرَةِ وَالصَّفْوَةِ ، صاحِبِ الزَّمانِ وَمُظْهِرِ الايْمانِ وَمُلَقِّنِ أَحْكامِ القُرْآنِ وَمُطَهِّرِ الأَرْضِ وَناشِرِ العَدْلِ فِي الطُّولِ وَالعَرْضِ ، وَالحُجَّةِ القائِم المَهْدِيَّ الإمام المُنْتَظَرِ المَرْضِيِّ وَابْنِ الاَئِمَّةِ الطَّاهِرِينَ الوَصِيِّ بْنِ الأَوْصِياء المَرْضِيِّينَ الهادِي المَعْصُومِ ابْنِ الاَئِمَّةِ الهُداةِ المَعْصُومِينَ. السَّلامُ عَلَيْكَ يا مُعِزَّ المُؤْمِنِينَ المُسْتَضْعَفِينَ السَّلامُ عَلَيْكَ يا مُذِلَّ الكافِرِينَ المُتَكَبِّرِينَ الظَّالِمِينَ ، السَّلامُ عَلَيْكَ يا مَوْلايَ يا صاحِبَ الزَّمانِ السَّلامُ عَلَيْكَ يا بْنَ رَسُولِ الله السَّلامُ عَلَيْكَ يا بْنَ أَمِيرِ المُؤْمِنِينَ ، السَّلامُ عَلَيْكَ يا بْنَ فاطِمَةَ الزَّهْراءَ سَيِّدَةِ نِساءِ العالَمِينَ ، السَّلامُ عَلَيْكَ يا بْنَ الاَئِمَّةَ الحُجَجِ المَعْصُومِينَ وَالإمام عَلى الخَلْقِ أَجْمَعِينَ السَّلامُ عَلَيْكَ يا مَوْلايَ سَلامَ مُخْلِصٍ لَكَ فِي الوِلايَةَ ، أَشْهَدُ أَنَّكَ الإمام المَهْدِيُّ قَوْلاً وَفِعْلاً وَأَنْتَ الَّذِي تَمْلاءُ الأَرْضَ قِسْطاً وَعَدْلاً بَعْدَ ما مُلِئَتْ ظُلْماً وَجَوْراً ؛ فَعَجَّلَ الله فَرَجَكَ وَسَهَّلَ مَخْرَجَكَ وَقَرَّبَ زَمانَكَ وَكَثَّرَ أَنْصارَكَ وَأَعْوانَكَ وَأَنْجَزَ لَكَ ماوَعَدَكَ ، فَهُوَ أَصْدَقُ القائِلِينَ : (وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمْ الوارِثِينَ)يا مَوْلايَ يا صاحِبَ الزَّمانِ ، يا أبْنَ رَسُولِ الله.

اقرأ أيضًا: توقعات ليلى عبد اللطيف السعودية.

رامي مخلوف فيسبوك

إن رابط الصفحة الرسمية لرامي مخلوف على فيسبوك هي رامي مخلوف . وهي الصفحة الرسمية والوحيدة لرامي مخلوف على منصات التواصل الاجتماعي.

الأسئلة الشائعة

من هو رامي مخلوف؟

رجل أعمال سوري من مواليد  10 يوليو 1969.

في ختام مقالنا عن توقعات رامي مخلوف عن رمضان، لا بد من التأكيد على أهمية النصائح التي ذكرها السيد مخلوف. ووجوب اتباعها في كل الأيام، لتصبح نهج حياة مستمرًا.