توقعات مباراة قطر والامارات في كاس الخليج 2023

توقعات مباراة قطر والامارات في كاس الخليج، والتي تتجه أنظار مشجعي الكرة المستديرة نحوها خلال المباراة التي ستجمع فريقي قطر والامارات. لا سيما أنَّ هذه المباراة تعد من أهم المباريات باعتبارها ستؤهل الفائز بها لمباريات النصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي بنسخته الخامسة والعشرين. حيث يتمنى كل من مشجعي الفريقين فوز فريقه. بل ويتوقعون ذلك ولعلها الرغبة سبب هذا التوقع أكثر من كونها مبنيةً على إحصائيات اللعب والنقاط السابقة. ولكن هذا لا يلغي أفضلية أحد الفريقين على الثاني. ولذا فإننا عبر خليجي أعددنا لكم هذا المقال لنطلعكم على توقعات مباراة قطر والامارات في كاس الخليج.

إجابة سريعة

إن توقعات مباراة قطر والامارات في كاس الخليج هي فوز الفريق القطري بنسبة 86.2%. بينما فوز الفريق الإماراتي بنسبة 9.3% أما التعادل فهو 4.3%.

توقعات مباراة قطر والامارات في كاس الخليج

إن توقعات مباراة قطر والامارات في كاس الخليج هي على النحو الآتي:

  • يرجح فوز الفريق العنابي القطري 86.2%.
  • فيما يتوقع فوز الفريق الإماراتي 9.3%.
  • أما نسبة التعادل في مباراة قطر والامارات في كاس الخليج فهي 4.3%.

اقرأ أيضًا: تشكيلة منتخب قطر ضد الامارات اليوم في بطولة خليجي 25

"توقعات

موعد مباراة قطر والإمارات في كأس الخليج

إن لقاء فريق قطر والإمارات في كأس الخليج سوف يقام على أرضية استاد الميناء الأولمبي في الميناء في مدينة البصرة العراقية. وذلك في تمام الساعة 18:00 بتوقيت قطر والساعة 19:00 بتوقيت الإمارات. وستعرض على قناة دبي الرياضية 2. كما تعتبر مباراة قطر والإمارات في كأس الخليج مصيرية للمنتخبين.

تشكيلة الفريق القطري في مباراة قطر والإمارات في كأس الخليج

إن تشكيلة الفريق القطري في مباراة قطر والإمارات في كأس الخليج، هي:

  • حارس مرمى ضمن تشكيلة المنتخب القطري ضد الفريق الإماراتي في المبارات المقامة اليوم في بطولة كأس الخليج 25 هو: مشعل برشم.
  • كما أن أسماء لاعبي خط الدّفاع ضمن تشكيلة المنتخب القطري ضد الفريق الإماراتي في المبارات المقامة اليوم في بطولة كأس الخليج 25. فالأسماء هي: همام أحمد، طارق سليمان، جاسم جابر، اسماعيل محمد.
  • أما أسماء لاعبي خط الوسط في تشكيلة المنتخب القطري ضد الفريق الإماراتي في المبارات المقامة اليوم في بطولة كأس الخليج 25. فالأسماء هي: اللاعب علي أسد، عاصم ماديبو، محمد وعد عبد الوهاب.
  • كما أنه بالنسبة لأسماء لاعبي الهجوم في تشكيلة المنتخب القطري ضد الفريق الإماراتي في المبارات المقامة اليوم في بطولة كأس الخليج 25. فالأسماء هم: عمرو عبد الفتاح سراج، أحمد علاء الدين، تميم العبد الله.

اقرأ أيضًا: اي ساعة مباراة قطر والامارات اليوم في كاس الخليج

"توقعات

تشكيلة الفريق الإماراتي في مباراة قطر والإمارات في كاس الخليج

تأتي تشكيلة المنتخب الإماراتي ضد المنتخب القطري اليوم في بطولة خليجي 25 على النحو الآتي:

  • يستلم حراسة المرمى ضمن تشكيلة المنتخب الإماراتي ضد الفريق القطري اليوم في بطولة كأس الخليج هو: خالد عيسى.
  • كما أن أسماء لاعبي خط الدّفاع ضمن تشكيلة المنتخب الإماراتي ضد الفريق القطري في المبارات المقامة اليوم في بطولة كأس الخليج 25. فالأسماء هم: وليد عباس، خلفية الحمادي، خالد الظنحاني، بدر ناصر.
  • أما أسماء لاعبي خط الوسط في تشكيلة المنتخب الإماراتي ضد الفريق القطري في المبارات المقامة اليوم في بطولة كأس الخليج 25. فالأسماء هم: محمد عبد الباسط، ماجد راشد، عبد الله رمضان، حارب عبد الله.
  • كذلك بالنسبة لأسماء لاعبي الهجوم، فالأسماء هم: كايو كانيدو، سيباستيان تيجالي.

الأسئلة الشائعة

أين ستقام مباراة قطر والامارات في كاس الخليج؟

إن موقع الملعب الأولومبي في الميناء في مدينة البصرة العراقية.