تفاصيل جريمة الفحيحيل في الكويت القصة كاملة

تفاصيل جريمة الفحيحيل في الكويت التي شهدت صباح يوم أمس الأحد الموافق 19 فبراير جريمة قتل مروعة راح ضحيتها طفلتان وأمهم. مما أثار العديد من التساؤلات بين أوساط التواصل الاجتماعي. وقد تحركت الجهات المختصة على الفور لكشف ملابسات القضية. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على تفاصيل جريمة القتل في الفحيحيل في الكويت، كما سنتعرف على القصة الكاملة للجريمة، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: جريمة نجران

جريمة الفحيحيل في الكويت

أبلغ أحد المواطنين في منطقة الفحيحيل في صباح يوم الأحد 19 فبراير 2023 عن رائحة كريهة تفوح من منزل في المنطقة. حيث توجهت الجهات المختصة على الفور إلى المنزل لتجد ثلاث جثث تعود لطفلتين وأمهم.

بعد جمع الأدلة تم ندب الطب الشرعي لفحص الجثث وتبيان سبب ووقت الوفاة، خصوصًا أن الرائحة القوية تدل على أن الموت حصل منذ أيام.

بعد فحص الطب الشرعي الأولي والذي وجد جثث الطفلتين داخل المنزل، بينما جثة الأم كانت في الخارج، تبين أن الوفاة حاصلة منذ أيام وقد تم نقلهم إلى المستشفى للتشريح، ومعرفة سبب ووقت الوفاة بدقة.

اقرأ المزيد: القبض على قاتل المعتمرين الجزائريين في مكة تفاصيل الخبر

تفاصيل جريمة الفحيحيل في الكويت القصة كاملة

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل فتاة في بر السالمي في الكويت القصة كاملة.

تفاصيل جريمة الفحيحيل في الكويت القصة كاملة

تفاصيل جريمة الفحيحيل، بعد إطلاع الطب الشرعي وتشريح الجثث تبين أن موت الأطفال كان نتيجة الخنق، أما الام فقد توفيت نتيجة السقوط من أعلى سطح المبنى الذي تسكنه. وذلك قبل أربعة أيام بحسب نسبة التفسخ الظاهرة على الجثث وحالتها.

كما أفادت وسائل اعلام كويتي نقلًا عن وسائل أمنية أن الجريمة نفذتها الأم، وهي مواطنة آسيوية أقدمت على قتل طفلتيها خنقًا ثم انتحرت برمي نفسها من على سطح البناء الذي تسكنه، ولم يتم التأكد ما إذا كانت هي حادثة قتل وانتحار أم أن هناك طرف آخر في القضية، وما تزال التحقيقات جارية حتى اللحظة لكشف تفاصيل القضية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية وقصتها كاملة.

فيديو جريمة قتل في الفحيحيل في الكويت

لم يتم الاعلان عن صورة الأم وبناتها، كذلك لم يتم الاعلان عن اسمها. ولكن أفادت وسائل إعلام أمنية أن المنتحرة والقاتلة هي سيدة وافدة من الجنسية الهندية، ومقيمة في منطقة الفحيحيل مع ابنتيها.

اقرأ أيضًا: حقيقة جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت.

الأسئلة الشائعة؟

كم يبلغ عدد سكان الفحيحيل؟

يبلغ عدد السكان في مدينة الفحيحيل 68.290 نسمة.

الفحيحيل تبع محافظة ايه؟

تتبع الفحيحيل إداريًا إلى محافظة الأحمدي وتبعُد عن مركزها نحو 5 كيلومتر.

في الختام وبعد أن تعرفنا على تفاصيل جريمة الفحيحيل في الكويت القصة كاملة ننوه إلى أن التحقيقات ما زالت جارية حتى الآن، وسيتم الكشف عن التفاصيل النهائية بعد الانتهاء من التحقيقات

شاهد ايضا : ما هي قصة ريما مناع التي ضحت بحياتها لأجل أشقائها.