تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها

تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها هي الأحداث التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام المصري والعربي خلال الساعات الأخيرة. ولا سيما عقب تصريحات الأطباء حول إصابتها الكارثية، والردود التي جاءت من قبل خطيبها وعائلتها على الحادث والتي كانت متضاربة فيما بينها. الأمر الذي أثار تعاطف جمهورها معها بشكل واسع وتطلب من خليجي كشف كامل تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها، وهذا من خلال عرض مفصل لتصريحات كل من سارة وعائلتها وخطيبها؛ لنختتم بالإجابة على بعض أكثر الأسئلة المتداولة حول صانعة المحتوى المصابة. لذا فلنتعرف على تفاصيل هذه الحادثة التي حصدت تعاطف الكثير معًا.

اقرأ المزيد: هل فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما

تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها

تشير تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها لتعرضهما إلى إطلاق ناري بشكل مروع من قبل مجموعة ملثمة على الطريق الصحراوي بهدف سرقة سيارتهما. وبتفصيل أدق عند إطلاق النار حاولت البلوجر سارة تغطية خطيبها لحمايته من الأذى، لتصاب بالطلق الناري عوضًا عنه، بالإضافة لإصابتها بشظايا إطلاق النار في عينيها ودخول زجاج السيارة المتكسر إليهما. وعقب الحادثة تم نقلهما إلى مستشفى الميري في الإسكندرية والتي خرج منها خطيبها بصحة جيدة تاركًا البلوجر سارة بإصابات بالغة وحالة نفسية مدمرة.

رد البلوجر سارة محمد على الحادثة

روت البلوجر سارة محمد تفاصيل الحادثة مع خطيبها في أول ظهور لها بفيديو بعد عودتها للمنزل قائلة “كان يوم طبيعي، روحنا أنا وخطيبي إلى محطة الرمل ووقفنا في كارفور شوية، وإحنا ماشيين في عربية حاولت توقفنا وزنقت علينا أنا وقتها بصيت ليهم وصرخت لخطيبي أجري ما توقفش ليهم. بعدها وإحنا في الطريق الصحراوي في عربية قربت مننا كان فيها بعض المجهولين ومعاهم أسلحة ثم أصبت في رأسي، وشعرت بصفير في أذني وبعدها لم أشعر بشيء”.

اقرأ أيضًا: من هو خطيب البلوجر سارة محمد

رد خطيب سارة عل  تفاصيل الحادثة

كشف مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد تفاصيل هامة عن الحادثة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلًا ” في يوم الحادثة كانت سارة تعبانة وكنا واقفين بنتكلم في الطريق حد عربيتنا اللي فيها قطة. وفجأة سارة بدت تعيط وتقولي خود بالك، وقتها كان في راجل رافع البندقية في وشي. ومدانيش فرصة لأعمل أي حاجة، ثم حصل اللي حصل”.

والجدير بالذكر أن رد مصطفى على الانتقادات التي طالته بعد الحادثة جاء كما يلي “أنا أوجه كلامي لجميع الناس ولسارة. أنا بحبها وبسأل عليها من أول يوم للحادث وكنت معاها دايمًا، حتى أني روحت معاها للبيت  وكنت بروحلها المشفى وبسأل عنها بس أهلها هم الرافضين”.

كما ورد مصطفى على تفاصيل اختفائه بعد حادثة البلوجر سارة قائلًا “أنا من يوم الحادثة وأنا مشغول في المباحث حتى أني كنت أطلع لبيتها اكتر من مرة بس أهلها رافضين زيارتي، وكل يوم بكلم أبوها”. كما وأوضح خلال المداخلة ما يخطط له فيما بعد قائلًا “أنا وسارة هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل. بس الوقت مش مناسب أنو نكتب كتابنا. أما أهم حاجة ليا الآن هو اطمن على سارة والفرح ح يكون خلال 6 شهور”.

تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها من عائلتها

كشف والد البلوجر سارة محمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد عن غضبه من مصطفى خطيب ابنته. قائلًا ” الولد قدمه نحس على بنتي من أول ما خطبها وهي بتتعرض لحاجات كتير وحشة، وهو مجاش غير مرة وحدة ليطمن عليها وعملنا وقتها مشكلة ومشي، بينما الاتصالات فهو اتصل بس مش كل يوم”. من جهة أخرى أوضح أن أبو وأخو مصطفى زاروهم لكن ما دخلوا شقتهم. وأخبروه أنهم ح يجيبوا دبل، بس مش حيعملوا كتب كتاب الآن.

اقرأ أيضًا: من هي سارة الودعاني تفاصيل كاملة

تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها
تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها

الحالة الصحية للبلوجر سارة محمد

أكد الأطباء أن الحالة الصحية للبلوجر سارة محمد سيئة. إذْ بينوا أن إصاباتها بالغة جدًا أدت لتعرضها إلى نزيف وتجمع دموي بالمخ. كذلك فقدت بصرها بسبب تلف أنسجة العين. وبالتحديد في شبكية وقرنية العين نتيجة دخول شظايا الطلق الناري وزجاج السيارة فيهما.

من جهة أخرى وضح الأطباء أن البلوجر سارة خضعت خلال الساعات الفائتة لعدة عمليات جراحية في العين والمخ. كما أنهم سيستكملون العلاج بعمليات جراحية أخرى لاحقًا قد تستمر لمدة شهر.

وفي نفس السياق أعلن صانع المحتوى سنايبر عن حالة البلوجر سارة الصحية قائلًا “عملية استرجاع البصر صعبة جدًا، لكن الله المستعان”.

كما وجاءت تصريحات البلوجر سارة شخصيًا حول حالتها الصحية كالآتي “كل ما دكتور يشوف عيني التانية يقولي مستحيل تنفع تاني. أما عيني الأولى فقالولي أن هناك أمل ضعيف في أنها تتعافى وأرجع أشوف لكني احتاج لتلقي العلاج خارج مصر”.

اقرأ أيضًا: حادث عقبة شعار أسباب انقلاب الحافلة والكشف عن حالة المصابين

الحالة النفسية للبلوجر سارة محمد

عانت البلوجر سارة محمد من أزمة نفسية حادة بعد إدراكها لحقيقة فقدانها البصر وخطورة العمليات الجراحية، بينما الذي زادها سوء هو ابتعاد خطيبها الذي فدته عنها. كما أوضحت خالتها في مكالمة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى أن سارة تعاني أزمة نفسية صعبة وغير متقبلة لوضعها الحالي ثم أكدت أن خطيبها مصطفى تركها بعد الحادثة ولم يتردد لزيارتها بالرغم أنه يقيم في نفس الحي الذي تسكنه سارة.

والجدير بالذكر أن آخر الأخبار حول حالتها النفسية كشف عنها عمرو سنايبر صانع المحتوى بالأمس قائلًا ” الله العالم سارة أدي أيه كانت مبسوطة النهاردة بعد ما ظهرت على أحد برامج التوك شوك على فيس بوك وسمعت كلامكم الحلو بعد ما كانت نفسيتها بايظة ع الآخر”.

اقرأ أيضًا: من صنع الروبوت سارة السعودي مميزات وإمكانات الروبوت

تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها
تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها

اقرأ أيضًا: من هو ياسر الحزيمي تفاصيل كاملة

الأسئلة الشائعة؟

من هو خطيب البلوجر سارة محمد؟

إن خطيب البلوجر سارة محمد هو شاب مصري يسكن في نفس الحي الذي تقيم فيه سارة ويدعى مصطفى.

هل تعرض خطيب البلوجر سارة للأذى؟

كلا، لم يتعرض خطيب البلوجر سارة لأي إصابة، وكل الطلق الناري وشظاياه أصاب سارة فقط.

أين تقيم البلوجر سارة محمد؟

تقيم البلوجر سارة محمد في زاوية عبد القادر على الطريق الصحراوي بالإسكندرية.