حادث.. عقبة شعار في عسير فيديو وصور جديدة للحادث

حادث  عقبة شعار في عسير فيديو وصور جديدة للحادث المروع الذي أسفر عنه عددًا من القتلى والجرحى تاركًا حالةً من الحزن الشديد في قلوب أهالي المعتمرين الذين كانوا على متن الحافلة. حيث تعرضت مجموعة من المعتمرين المتوجهين لزيارة بيت الله لحادث مخيف لقي فيه الكثيرون مصرعهم. لذلك قدمنا لكم عبر مقالنا من خليجي تفاصيل حَادث عقبة شعَار في عسير مع فيديو وصور جديدة للحادث، كذلك سنوضح لكم سبب الحادث وما حصيلة القتلى والجرحى، فلنتابع معًا.

اقرأ أيضًا: تفاصيل كاملة عن حادث الحافلة في عسير وفاة واصابة معتمرين

حادث .. عقبة شعار في عسير 

وقع حادث عقبة شعار في عسير مساء يوم الاثنين السابع والعشرين من مارس 2023م عند الساعة الرابعة عصرًا تقريبًا على الجسر الرابط بين أبها ومحايل عسير جنوب غرب السعودية. وقد كانت الحافلة تقل عددًا كبيرًا من المعتمرين قاصدين بيت الله في مكة المكرمة. وبشكل مفاجئ فقد السائق السيطرة على السيارة مما تسبب في اصطدامها بأحد الجسور وانقلابها واشتعال النيران فيها، فوقع عدد كبير من الضحايا والإصابات.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حادثة الدهس في القطيف وقرار النيابة العامة للمجرمين.

فيديو حادث عقبة شعار في عسير

يوضح فيديو الحادث الذي وقع في عقبة شعار مساء أمس في 27 مارس 2023م ألم هذه الكارثة كما هو فيما يلي:

صور جديدة لحادث عقبة شعار في عسير

يمكن عرض صور جديدة لحادث عقبة شعار في عسير الذي أسفر عنه عدد من الإصابات والوفيات الناجمة عن قوة الحادث في عقبة شعار فيما يلي:

اقرأ أيضًا: السبب في حادث عسير بالتفصيل

حادث .. عقبة شعار في عسير فيديو وصور جديدة للحادث

حادث .. عقبة شعار في عسير فيديو وصور جديدة للحادث

الكشف عن عدد الوفيات والإصابات في حادث عقبة شعار

إن الحصيلة الأولية للوفيات جراء حادث الحافلة في عسير هو 20 قتيلًا مع ما يقارب 29 إصابة. إذ تعرض المصابون إلى حروق بليغة جراء اندلاع النيران في الحافلة نتيجة الاصطدام. كما سارعت الجهات المختصة لنقل الجثث والإصابات لأقرب مستشفى.

اقرأ أيضًا: حادث قطار الحرمين السريع تفاصيل الحادث كاملا.

سبب حادث حافلة عقبة شعار 

أدى خلل في المكابح إلى وقوع حَادث عقبة شعار في عسير. فإن السبب الرئيسي للحادث هو تهوية المكابح مما أدى لفقدان السيطرة على الحافلة واصطدامها بالجسر، كذلك اشتعالها بالكامل.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حادثة وادي بن هشبل ضحيتها عائلة كاملة.

الأسئلة الشائعة؟؟

أين وقع حادث حافلة عسير؟

وقع الحادث في عقبة شعار الرابطة بين أبها ومحافظة محايل عسير في جنوب غرب السعودية.

متى وقع حادث انقلاب حافلة عسير؟

وقع الحادث عند الساعة الرابعة عصرًا في 27 مارس 2023م.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن حادث .. عقبة شعار في عسير فيديو وصور جديدة للحادث. ذاكرين لكم تفاصيل الحادث، كذلك سبب وقوعه وعدد الضحايا والمصابين في هذا الحادث المروري المروع.