من هي حبيبة وائل كفوري المغربية

من هي حبيبة وائل كفوري المغربية التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً بعد انتشار صورة لها برفقة الفنان وائل كفوري. إذ تناقلت الكثير من صفحات السوشيال ميديا خبر زواج الفنان وائل كفوري من حبيبته المغربية خارج لبنان ودون أي حضور مما أثار استغراب ودهشة الكثيرين. لذلك دعونا نلقي الضوء عبر سطور مقالنا من خليجي على حقيقة زواج الفنان وائل كفوري ومن هي حَبيبة وائل كفوري المغربية. 

اقرأ أيضا: مصمم فستان ماريتا الحلاني

من هي حبيبة وائل كفوري المغربية

إن حبيبة وائل كفوري المغربية هي ماجدة اليموس الملقبة بـ ماغي والتي أحبها وائل كفوري من حوالي أكثر من 19 عامًا ولكنهما افترقا بسبب اختلاف دينهما. فهو يتبع الديانة المسحية الكاثوليكية وهي تتبع الدين الإسلامي (أهل السنة والجماعة). فقد عرفت ماجدة اليموس بلقب ماغي، كما أثار ظهورها في الساعات الماضية برفقة الفنان وائل كفوري دهشة الكثيرين وخاصةً أنها قد انفصلت عن زوجها منذ فترة.

اقرأ أيضًا: من هي المحامية حبيبة جوني ديب الجديدة.

من هي حبيبة وائل كفوري المغربية

حقيقة زواج وائل كفوري من حبيبته المغربية

تحدثت مجلة الجرس عن ارتباط الفنان وائل كفوري بحبيبته المغربية الملقبة بماغي. إذ أشارت إلى أن النجم وائل كفوري سيتزوج من حبيبته المغربية ماغي في قبرص في 23 من الشهر الجاري. حيث وقع اختيارهما على قبرص لإكمال زواجهما المدني، كما سيتضمن الزفاف الشهود على الزواج فقط، وذلك بسبب عدم موافقة أسرة ماغي على الزواج.

اقرأ أيضًا: من هي حبيبة رمضان ديمير

من هو الفنان وائل كفوري

وائل كفوري هو أحد أشهر الشخصيات الفنية اللبنانية المعروفة على مستوى الوطن العربي، وهو من مواليد حوش الأمراء في زحلة 14 سبتمبر 1974م. بدأ مشواره الفني في سنة 1992م في برنامج الفن للمخرج سيمون أسمر مع ديانا حداد وكاتيا حرب. كما قدم الكثير من الأعمال الفنية الغنائية لتكون أغنية (ما وعدتك بنجوم الليل) أولى أعماله الغنائية التي تركت بصمة فنية مميزة حتى يومنا هذا والتي صدرت في عام 1994م.

اقرأ أيضًا: من هي تيما في مسلسل الثمن معلومات كاملة.

وائل كفوري السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للفنان وائل كفوري النقاط التالية:

  • الاسم: ميشال أميل كفوري.
  • تاريخ الميلاد: 14 سبتمبر 1974م.
  • مكان الميلاد: حوش الأمراء في زحلة اللبنانية.
  • العمر: 48 عامًا.
  • ثم المهنة: مغني.
  • الجنسية: اللبنانية.
  • بلد الإقامة: لبنان.
  • ثم الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأبناء: اثنان.
  • الديانة: يعتنق الديانة المسيحية الكاثوليكية.
  • كذلك البرج الفلكي: برج العذراء.

اقرأ أيضًا: حقيقة زواج وائل كفوري بالفتاة المغربية

حساب وائل كفوري على تويتر

لدى النجم وائل كفوري حسابًا خاصًا على تويتر وهو twitter.com إذ يحرص على مشاركة العديد من الصور الشخصية له إلى جانب أعماله الفنية وحفلاته المختلفة والمتوزعة حول العالم.

اقرأ أيضًا: خطيب ماريتا الحلاني الفنانة اللبنانية

الاسئلة الشائعة؟؟

 

كم عدد أبناء وائل كفوري؟

إن عدد أبناء الفنان وائل كفوري هو اثنان.

كم عمر وائل كفوري؟

يبلغ وائل كفوري من العمر 48 عامًا.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن من هي حبيبة وائل كفوري المغربية ذاكرين لكم حقيقة زواج الفنان وائل كفوري مرورًا بالسيرة الذاتية للنجم وائل كفوري وحسابه على تويتر الذي يتابعه الكثير من المعجبين.