حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض 2022

حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض، حيث ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي وكَثُرت الأسئلة لمعرفة موعد نزول تذاكر حفلة اليسا. وذلك لكون اليسا من أشهر الفنانات اللبنانيات التي تمتلك العديد من المعجبين في كافّة أنحاء الوطن العربي وخاصّة في المملكة السعودية. حيث تمّت دعوتها لإحياء موسم الرياض لهذا العام، فهي صاحبة الصّوت الجميل العذب المرهف بالأحاسيس. وليس هذا وحسب بل ستشارك معها الديفا هيفاء وهبي صاحبة الإطلالة الجميلة الرائعة. بالتالي سيكون هناك ملايين الحضور، فهذا أول حفل يتم إحياؤه بمشاركتهما معًا في حفل واحد. فإذا كنت من عشاق النجمتين الحسناوتين تابع معنا مقالنا عبر خليجي لمعرفة كيفية حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض. 

حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض

يرغب الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية حَجز تذَاكر حفلة اليسا موسم الرّياض لهذا العام. حيث يمكنهم حجز التذاكر بسهولة وبكل بساطة إلكترونيًّا من خلال اتّباع الخطوات التّالية:

  1. التوجّه إلى البوابة الإلكترونية الرّسميّة لموسم الرياض.
  2. ثمّ تحديد الحفلة المراد حضورها من بين الحفلات الموجودة ضمن القائمة وهنا حجز تذاكر حفلة اليسا وهيفاء وهبي.
  3. بعد ذلك النّقر على تبويب “احجز الآن”.
  4. ومن ثمّ النّقر على زر “تسجيل الدّخول” للدخول إلى منصّة تكت مكس.
  5. بعد ذلك تحديد عدد وفئات التّذاكر المرغوبة.
  6. ثمّ تسديد الرسوم المترتبة عن حجز تذاكر حفلة اليسا.
  7. أخيرًا بعد استكمال عمليّة الدّفع وشراء التّذاكر ينبغي الاحتفاظ بالتّذكرة للتمكّن من حضور الحفل.

    حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض يرغب الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية حَجز تذَاكر حفلة اليسا موسم الرّياض لهذا العام. حيث يمكنهم حجز التذاكر بسهولة وبكل بساطة إلكترونيًّا من خلال اتّباع الخطوات التّالية: التوجّه إلى البوابة الإلكترونية الرّسميّة لموسم الرياض. ثمّ تحديد الحفلة المراد حضورها من بين الحفلات الموجودة ضمن القائمة وهنا حجز تذاكر حفلة اليسا وهيفاء وهبي. بعد ذلك النّقر على تبويب "احجز الآن". ومن ثمّ النّقر على زر "تسجيل الدّخول" للدخول إلى منصّة تكت مكس. بعد ذلك تحديد عدد وفئات التّذاكر المرغوبة. ثمّ تسديد الرسوم المترتبة عن حجز تذاكر حفلة اليسا. أخيرًا بعد استكمال عمليّة الدّفع وشراء التّذاكر ينبغي الاحتفاظ بالتّذكرة للتمكّن من حضور الحفل.
    حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض المجانية عبر الرابط tickets.riyadhseason.sa. 

موعد إحياء حفلة اليسا موسم الرياض

تمّ الإعلان عن موعد حفلة اليسا موسم الرّياض في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأوّل من العام الحالي. حيث سيتم إحياء حفل النجمة اليسا مع نخبة من النجوم العرب وذلك ضمن حفلات موسم الرّياض المقامة على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي الرّياض. والجدير بالذّكر أنّ الحفلة ستكون بحضور كل من الفنانة اليسا والفنانة المتألّقة هيفا وهبي لإحياء أكبر حفل على الإطلاق. كما وتقوم شركة روتانا على تنظيم عملية بيع التذاكر للجمهور، حيث أصبح بإمكانهم البدء بحجز مقاعد لهم في حفل اليسا إلكترونيًّا وبكل سهولة ويُسر. واختيار العدد المرغوب من التذاكر والمكان المفضل، لكن من المهم الإسراع في عملية الحجز وإلا لن تحظى بفرصة المشاركة القريبة من الفنانة.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر البوليفارد الرياض سيتي موسم الرياض 2022. 

سعر تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض

أكّد الموقع الرسمي الإلكتروني لحفلات موسم الرياض عبر حسابه على منصة التوتير على أنّ التذاكر لم تُطرح بعد. بالتالي غير معروف إلى الآن ما سعرها. كما أكّدت أنّه سيتم إطلاق جميع التذاكر قريباً ليتمكّن كافة الراغبين من حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض مباشرةً وبكل سهولة دون الحاجة إلى الانتظار. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الحفل من أكبر الحفلات التي سيتم إحيائها من قبل أهم نجمتين عربيتين معروفتين ولديهما شهرة واسعة على مستوى العالم العربي. ‪

شاهد أيضًا: كيف أتمكن من معرفة جميع حفلات موسم الرياض 1445. 

متى يبدأ موسم الرياض

أعلنت الجهات المنظمة لحفلات موسم الرّياض عن افتتاح مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي الرّياض في تاريخ 22 أكتوبر/تشرين الأوّل من العام الحالي. كما وسيكون أكبر حفل في الوطن العربي لهذا العام. حيث يضم نخبة من كبار النجوم والعديد من الفعاليات والاحتفاليّات التي ستقام في أربعة عشر منطقة من بوليفارد سيتي. وكومبات فيلد، وفيا رياض، وونتر وندرلاند وغيرها الكثير والتي سيتم افتتاحها يومًا بعد يوم لإحياء هذه الفعالية. بالإضافة إلى ذلك سيكون الحفل منظّمًا من قبل العديد من الشّركاء المهمّين في المملكة العربية. مثل مدى، والبنك السّعودي الوطني، كذلك إس تي سي، والدكتور سليمان الحبيب أيضًا. بالتّالي هناك الملايين بانتظاره من أجل حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض، والعديد من الفعاليات الأخرى.

متى يبدأ موسم الرياض أعلنت الجهات المنظمة لحفلات موسم الرّياض عن افتتاح مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي الرّياض في تاريخ 22 أكتوبر/تشرين الأوّل من العام الحالي. كما وسيكون أكبر حفل في الوطن العربي لهذا العام. حيث يضم نخبة من كبار النجوم والعديد من الفعاليات والاحتفاليّات التي ستقام في أربعة عشر منطقة من بوليفارد سيتي. وكومبات فيلد، وفيا رياض، وونتر وندرلاند وغيرها الكثير والتي سيتم افتتاحها يومًا بعد يوم لإحياء هذه الفعالية. بالإضافة إلى ذلك سيكون الحفل منظّمًا من قبل العديد من الشّركاء المهمّين في المملكة العربية. مثل مدى، والبنك السّعودي الوطني، كذلك إس تي سي، والدكتور سليمان الحبيب أيضًا. بالتّالي هناك الملايين بانتظاره من أجل حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض، والعديد من الفعاليات الأخرى.
متى يبدأ موسم الرياض

شاهد أيضًا: اسعار تذاكر البوليفارد رياض سيتي موسم الرياض 2022 ورابط الحجز والمواعيد. 

رابط حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض

أعلنت شركة روتانا بالتعاون مع الجهات المتخصّصة المسؤول عن حفلات موسم الرّياض عن رابط حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض. حيث يمكن للراغبين حجز تذاكر لهم ولأقاربهم إلكترونيًّا وبكل بساطة من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لموسم الرّياض. لكن حتّى الآن لم يتم طرح تذاكر الحفل، فيما تقوم الجهات المختصة بتنظيم حفلاً ضخمًا يضم النّجمتين اليسا وهيفاء وهبي. وسيتم الإعلان قريبًا عن تذاكر حفلة اليسا موسم الرّياض لتاريخ 28 شهر أكتوبر/تشرين الأوّل من العام الحالي.

شاهد أيضًا: حجز بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض 2022 بالرابط والخطوات. 

وفي الختام، تعرّفنا على طريقة حجز تذَاكر حفلة اليسا موسم الرّياض، كذلك موعد حضور حفلة اليسا موسم الرّياض. بالإضافة إلى ذلك سعر تذَاكر حفلة اليسا موسم الرّياض، ومتى يبدأ موسم الرياض، ورابط حجز تذَاكر حفلة اليسا موسم الرّياض أيضًا. نلاحظ أنّه وبعد الإعلان عن قدوم الفنانة اليسا إلى موسم الرياض، فإنّ هناك آلاف الحشود اللذين يرغبون بحجز تذاكر لحضور الحفل. وخاصّة بعد معرفتهم بقدوم الفنانة الجميلة هيفاء وهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *