رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض، حيث يشهد موسم الرّياض للموسم الثّالث ضجّة كبيرة على وسائل التّواصل الاجتماعي. نظرًا لإقامة العديد من الفعاليّات والاحتفالات داخله، بقيادة المستشار تركي آل شيخ ودعم من خادم الحرمين الشّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. والأمير محمد بن سلمان، ولأنّ موسم الرّياض يقدّم مزيجًا متفرّدًا من الإثارة والتّشويق، فقد كان خبر الحفل الغنائي الذي يضم كبار النجوم جورج وسوف. وراغب علامة وآدم صدى واسع في قلوب جمهورهم الكبير داخل المملكة وخارجها. وهو أحد أبرز الفعاليات التي يتم إحياؤها خلال هذا الموسم، لكونه يضم أبرز النجوم ويستقطب عدد كبير من الزّوّار. وفي صدد هذا الموضوع سنسلّط الضّوء في مقالنا عبر منصّة خليجي على رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض. إلى جانب اطلاعكم على العديد من المعلومات المتعلّقة بالحفل.

حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

يرغب الكثيرون في معرفة طريقة حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض. حيث أنّ هناك الكثير من المعجبين ينتظرون قدومهم بفارغ الصبر، وفيما يلي أهم الخطوات الإلكترونيّة لحجز تذاكر الحفل بسهولة كالآتي:

  1. التّوجّه إلى الرّابط الرّسمي الإلكتروني لحجز تذاكر موسم الرّياض.
  2. ثمّ النّقر على أيقونة “حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم”.
  3. بعد ذلك النّقر على تبويب “حجز تذاكر الحفل”.
  4. ثمّ الذّهاب إلى منصّة ticketingboxoffice.
  5. وبعد ذلك تحديد فئة التّذاكر المناسبة، واختيار عدد التّذاكر المرغوب.
  6. ثمّ تحديد مكان الجلوس المناسب “المقعد”.
  7. أخيرًا تسديد كافّة رسوم التّذاكر الخاصّة بالحفل أونلاين وبكل سهولة، ليتم إنهاء عمليّة الحجز بنجاح. "<yoastmark

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة إليسا وهيفاء وهبي موسم الرياض

شروط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة بتوجيه من رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل شيخ عن شروط حَجز تَذاكر حَفل جورج وسّوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض كالآتي:

  • لا يحق لأي شخص استرجاع التّذاكر أو تبديلها أو إعادة بيعها لشخص آخر.
  • كما يُمنع للأشخاص دون سن 12 عام حضور الحفل.
  • كذلك ينبغي حضور الحفل في الموعد المحدّد، حيث يتم منع دخول المسرح بعد تجاوز الوقت المسموح به.
  • أيضًا ينبغي عدم إحضار حقائب الظهر إلى الحفل.
  • بالإضافة إلى ذلك عدم السّماح بالتّصوير بكاميرات احترافيّة.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض 

أسعار تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

أوضحت الهيئة العامّة للتّرفيه في المملكة السّعوديّة أسعار تَذاكر حَفل جورج وسّوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض. حيث يختلف السّعر حسب نوع الفئة ومكان الجلوس كما يلي:

  • يبلغ سعر التذاكر الخاصة بالمقعدين: 12000 ريال سعودي.
  • وتذاكر الفئة C: يبلغ سعرها 22000 ريال سعودي.
  • كما إنّ تذاكر الفئة B: يبلغ سعرها 33500 ريال سعودي.
  • كذلك تذاكر الفئة AA: يبلغ سعرها 46000 ريال سعودي.
  • أيضًا تذاكر الفئة A: يبلغ سعرها 95000 ريال سعودي.
  • كذلك تذاكر الفئة VIP: يبلغ سعرها 110000 ريال سعودي.
  • أيضًا تذاكر الفئة VVIP: يبلغ سعرها 161000 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك تذاكر الفئة VIP BOX: يبلغ سعرها 250000 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض بالرابط والخطوات. 

موعد حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

قامت الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة بالتّعاون مع شركة بنش مارك عن إعلان موعد حَجز تَذاكر حَفل جورج وسّوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض. حيث سيتم طرح التّذاكر ابتداءً من يوم الخميس الموافق لتاريخ 28 أكتوبر/تشرين الأوّل من العام الحالي. كما كشف موسم الرّياض عبر تغريدة على حسابه الرسمي في منصّة التّويتر عن موعد إقامة حَفل غنائي يجمع كل من الفنانين جورج وسوف وراغب علامة وآدم ضمن فعاليّات الموسم. وذلك في تمام السّاعة التّاسعة مساءً من يوم الخميس الموافق للعاشر من شهر نوفمبر/تشرين الثّاني من العام الحالي. وتجدر الإشارة إلى اهتمام الهيئة بتنظيم العديد من الفعاليّات العالميّة والمهرجانات التّرفيهية كالحفلات الغنائيّة وغيرها. فيما نال هذا الحفل الغنائي أهميّة كبيرة وضجّة واسعة، لكونه يجمع عمالقة الفن الثّلاثة.

شاهد أيضًا: موعد حفلة حسام الرسام في الكويت 

مكان حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

كشفت الهيئة العامّة للتّرفيه في المملكة العربيّة السّعوديّة عن مكان حَفل جورج وسّوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض، وذلك عبر حسابها الرّسمي الإلكتروني. كما قام المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة التّرفيه بالإعلان عن تنظيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي. وأكّدت الهيئة على توافر التّذاكر بأعداد كبيرة تسمح لجمهور ومحبّي سلطان الطّرب جورج. والنّجم راغب وآدم من حَجز تَذاكر حَفل جورج وسّوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض ضمن الموعد المحدّد لذلك. والجدير بالذّكر أنّ فعاليّات موسم الرّياض بدأت في 21 أكتوبر/تشرين الأوّل من العام الحالي وما تزال مستمرّة إلى الآن.

شاهد أيضًا: كيف أتمكن من معرفة جميع حفلات موسم الرياض

رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

أتاحت الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة بإشراف من رئيس الهيئة تركي آل شيخ رابط حَجز تَذاكر حَفل جورج وسّوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض. حيث تُعتبر حفلة الفنان جورج وسوف وراغب علامة وآدم من أهم الحفلات الغنائيّة التّي أعلن عنها موسم الرّياض وهناك عدد كبير من جمهور. وعشّاق نجوم الوطن العربي يرغبون في حجز التذاكر والاستمتاع بصوت سلطان الطّرب جورج وسّوف. كذلك النّجوم راغب وآدم، بالتّالي توفّر الهيئة الرّابط الإلكتروني الرّسمي لحجز التّذاكر بسهولة ومباشرةً دون أي مشاكل أو معوّقات. كما يتم تسديد أسعار التّذاكر إلكترونيًّا لتأكيد عمليّة الحجز والحصول على المقعد المطلوب.

شاهد أيضًا: تاريخ حفل بلاك بينك الرياض 

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرّفنا على رابط حجز تذاكر حَفل جورج وسّوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض. كذلك حَجز تَذاكر حَفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض، وشروط حَجز تَذاكر حَفل جورج وسّوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض. أيضًا أسعار تذاكر حَفل جورج وسّوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض، بالإضافة إلى ذلك موعد الحفل وموقعه. نلاحظ أنّ الهيئة العامّة للترفيه في السّعوديّة تواصل أعمالها تماشيًا مع رؤية المملكة 2030م. والأهم من ذلك فإنّ كافّة الفعاليّات الغنائية والتّرفيهية تقام وفق بروتوكولات صحيّة صادرة عن الهيئة العامّة للتّرفيه. لذلك لا بدّ من الالتزام بشروط الحفل وعدم مخالفة قوانين الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *