رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض 2023

رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض، حيث لم تتوانى الإدارة العامة للترفيه في السعوديّة عن مفاجأة المواطنين في المملكة بإقامة أكبر الفعاليّات. وبحضور نخبة الفنانين إلى موسم الرياض الذي تقيمه كلّ عام بمساعدة شركة بنش مارك المنظّمة لحفلات موسم الرّياض. بالتّالي تُعتبر حفْلة كاظم السّاهر من بين أهم الحفلات التي سيتم إحيائها ضمن الموسم. حيث تحظى أغاني الفنان كاظم السّاهر على إعجاب عدد كبير  من الجمهور، وهناك الكثيرون من عشاق القيصر ينتظرون قدومه والاستمتاع بأجمل أغانيه. وفي صدد هذا الموضوع سنسلّط الضّوء في مقالنا عبر خليجي على رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض، وموعد الحفْل وأسعار التذاكر أيضًا. 

رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

أتاحت الهيئة العامة للترفيه في السعوديّة رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض. حيث تشهد العاصمة الرّياض العديد من الفعاليّات والمهرجانات والحفلات ضمن موسم الرّياض من كل عام. كما تنظم الهيئة حفلات العديد من الفنانين العمالقة ضمن هذا الموسم، وتأتي حفلة الفنان القيصر كاظم الساهر من بين أهم الحفلات التي لاقت رواجًا واهتمامًا كبيرًا من قبل الكثيرين من المواطنين والمقيمين في السعوديّة. 

رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض
رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

بعد معرفة رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض، يمكن للراغبين في حجز تذاكر حفْل المطرب كاظم السّاهر اتّباع الخطوات التّالية:

  1. التوجّه إلى موقع riyadhseason.sa، أو الدّخول إلى موقع تكت مكس.
  2. ثمّ اختيار حفلة كاظم الساهر. 
  3. بعد ذلك النّقر على أيقونة “احجز الآن”. 
  4. ومن ثمّ اختيار عدد المقاعد.
  5. بعد ذلك اختيار نوع التذاكر المرغوب حجزها. 
  6. أخيرًا دفع وسداد قيمة رسوم التّذاكر إلكترونيًّا. 

اقرأ أيضًا: كم متبقي على حفل عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض 

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

تختلف أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض باختلاف نوع التذكرة والمقعد المحجوز. حيث تمّ إضافة الكثير من الفئات الخاصة بالتذاكر والتي يتراوح سعرها من 300 ريال حتّى 1400 ريال سعودي او أكثر وفقًا للفئات الموضّحة كما يلي:

  • تنقسم تذكرة سيلفر إلى ثلاثة فئات سيلفر 1 وسيلفر 2 وسيلفر 3 ويصل سعر التذكرة منها إلى 303.51 ريالًا سعوديًّا.
  • كما إنّ تذكرة جولد تنقسم إلى جولد 1 وجولد 2 وتبلغ حوالي 509 ريالًا سعوديًّا.
  • كذلك يبلغ سعر تذكرة بلاتنيوم حوالي 769 ريالًا سعوديًّا.
  • أيضًا يبلغ سعر تذكرة دايموند حوالي 1337 ريالًا سعوديًّا. 
  • بالإضافة إلى ذلك يبلغ سعر تذكرة رويال حوالي 1698 ريالًا سعوديًّا. 

اقرأ أيضًا: موعد حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2023. 

موعد حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

أعلنت المديريّة العامة للترفيه في السعوديّة عن رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض. كما أوضحت عبر موقعها الرسمي عن موعد حفل كاظم الساهر. حيث ستُقام حفلة السّاهر يوم الخميس الموافق لتاريخ 15 يناير/كانون الثاني من العام الحالي 2023م. كما سيتم فتح بوابات المسرح في تمام الساعة 6:00 مساءً لتنظيم الجمهور ضمن المقاعد المخصصة المحجوزة لهم. وستبدأ الحفلة في تمام السّاعة 9:00 مساءً، حيث سيغني الفنان كاظم السّاهر أجمل الأغاني والقصائد الغزلية للشاعر نزار قباني. 

موعد حفل كاظم الساهر في موسم الرياض
موعد حفل كاظم السّاهر في موسم الرّياض

اقرأ أيضًا: اماكن بيع تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض

مكان حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعوديّة عن رابط حَجز تَذاكر حَفل كاظمّ الَساهر في موسم الرياض. كما أعلنت عن مكان إقامة الحفل حيث سيتم استضافة الفنان كاظم الساهر على مسرح محمّد عبده أرينا في بوليفارد سيتي الرياض. كما صرّحت المديرية العامة للترفيه في السعوديّة على أنّ هذا الحفل كغيره من الحفلات الغنائية التي اعتاد الجمهور السعودي والعربي عليها. حيث ستكون أجواء مفعمة بالحب والاحترام من قبل منظمي ومنسقي الحفل، مع ضرورة الالتزام بكل القيود المفروضة على الجمهور. 

اقرأ أيضًا: رابط حجز مطاعم المربع موسم الرياض

موعد طرح تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

كشفت شركة بنش مارك المنظّمة لمعظم حفلات موسم الرّياض بإدارة الهيئة العامة للترفيه في السعوديّة عن موعد طرح تذاكر حَفلة كاظم السّاهر. حيث سيتم فتح بوابات الحجز على التذاكر اعتبارًا من يوم الأحد الموافق لتاريخ 8 يناير/كانون الثاني من العام الحالي 2023م. وذلك في تمام السّاعة 8:00 مساءً عبر موقع riyadhseason.sa و تكت مكس.

رابط حجز تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض من الموقع الرسمي. 

الأسئلة الشائعة

ما هو العمر المسموح له بحضور حفلة كاظم السّاهر؟

يسمح للأشخاص اللذين أعمارهم تبدأ من العام اثني عشر عامًا وما فوق بحضور حفل كاظم السّاهر في موسم الرّياض.

في أي ساعة ستبدأ حفلة الفنان كاظم السّاهر في موسم الرّياض لهذا العام؟ 

ستبدأ حفلة الفنان كاظم السّاهر في موسم الرّياض الساعة التاسعة مساءً في مسرح بوليفارد سيتي الرياض. 

ما هي المواقع التي يمكن من خلالها حجز تذَاكر حفل كاظم السّاهر في موسم الرياض؟ 

أتاحت المديرية العامة للترفيه في السعوديّة عدة مواقع لحجز تذاكر حَفل كاظم السّاهر وهي: موقع riyadhseason.sa، أو موقع تكت مكس، كما يمكن حجز التذاكر عبر موقع Platinumlist. 

 

ختامًا، تعرّفنا على رابط حجز تذَاكر حفل كاظم السّاهر في موسم الرياض، كذلك كيفية حجز تذَاكر حفل كاظم السّاهر في موسم الرياض. أيضًا ذكرنا أسعار تذاكر حفل كاظم السّاهر في موسم الرّياض، وموعد ومكان حفل كاظم السّاهر في موسم الرّياض. كما لم ننسى ذكر شروط حضور حَفل كاظم السّاهر. حيث تشهد العاصمة الرّياض أجواءً مفعمة بالحفلات الشتوية المميزة ضمن فعاليّات موسم الرّياض.