رابط وخطوات حجز تذاكر دورة الألعاب السعودية 1445

يعد حجز تذاكر دورة الألعاب السعودية وموعد افتتاحها، من أكثر الأمور التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية. حيث تعد دورة الألعاب الرياضية السعودية من أهم الأحداث التي ستقام في الوطن العربي، لما تشكله من تحضيرات واهتمام كبير من قبل الحكومة السعودية. كما سيشارك في حفل افتتاح هذه الدورة الكثير من الشخصيات الهامة العالمية. لذلك ينتظر المواطنون في السعودية موعد افتتاح دورة الألعاب الرياضية للمشاركة والتمتع فيها.

لذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا عبر خليجي الخطوات الواجب اتباعها لحجز تذاكر دورة الألعاب السعودية، بالإضافة لموعد افتتاح هذه الدورة وبعض الأمور الهامة الأخرى.

رابط وخطوات حجز تذاكر دورة الألعاب السعودية

حتى تتمكن من حجز تذاكر لحضور دورة الألعاب الرياضية السعودية، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض.
  2. ثم اختر أيقونة الفعاليات الموجودة في الشريط العلوي لصفحة الموقع.
  3. سوف تظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة بالفعاليات والحفلات التي سيتم إقامتها في موسم الرياض بشكل تفصيلي.
  4. بعد ذلك اختر حفل افتتاح موسم الرياض.

شاهد أيضًا: موعد الألعاب النارية احتفالا في اليوم الوطني 92 في مختلف مناطق المملكة السعودية

حجز تذاكر دورة الألعاب السعودية

ينتظر الجمهور في المملكة العربية السعودية موعد الاحتفال الكبير لافتتاح دورة الألعاب الرياضية السعودية، والذي يجمع بين القدرات البشرية والإمكانات التقنية لإبهار بصر الجمهور وراء شاشات التلفاز. كما جهزت اللجنة المنظمة للحفل جميع الإجراءات والعدة اللازمة حتى تضمن ظهور الحفل بأفضل صورة، ليكون هذا الافتتاح نقطة انطلاق للحدث الأكبر في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: تفاصيل عن مدينة تروجينا السعودية التي ستستضيف دورة الألعاب الآسيوية الشتوية 2029

"<yoastmark

افتتاح دورة الألعاب السعودية

أعلنت اللجنة المنظمة لحفل افتتاح دورة الألعاب السعودية عن موعد إقامة هذا الحفل، ليكون في يوم الجمعة الواقع في 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2022. كما سيقام على أرض استاد الملك فهد الدولي. حيث سيجمع هذا الحفل جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، كما سيضم العديد من الشخصيات الهامة في جميع المجالات. وبذلك يكون من أهم الأحداث التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: انطلاق موسم الدرعية في السعودية 2022 رابط خطوات وحجز التذاكر

أسعار تذاكر افتتاح دورة الألعاب السعودية

أعلنت اللجنة المنظمة لحفل افتتاح دورة الألعاب السعودية عن سعر تذكرة حفل الافتتاح ليكون خمسة عشر ريالًا سعوديًا. حيث عملت هذه اللجنة على وضع سعر مناسب لتذكرة الافتتاح ليتمكن جميع المواطنين من حجز تذاكر دورة الألعاب في المملكة وحضور حفل الافتتاح المبهر.

شاهد أيضًا: رابط وخطوات التسجيل في دوري المدارس للبنات في السعودية

أسعار تذاكر افتتاح دورة الألعاب السعودية
أسعار تذاكر افتتاح دورة الألعاب السعودية

موقع حجز تذاكر دورة الألعاب السعودية

قدمت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية رابط إلكتروني مباشر تتمكن من خلاله حجز وشراء تذاكر حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية للعام 2022 عبر الإنترنت، دون الحاجة للذهاب والتواجد الشخصي إلى المركز الخاص بذلك.

أنواع الرياضات لدورة ألعاب السعودية

تتنوع الرياضات في دورة الألعاب السعودية لتشمل البولينغ والتايكواندو، والبلياردو والتجديف الداخلي، كما تضم التسلق الرياضي والتنس، والجوجيتسو وركوب الدراجات والرماية. بالإضافة إلى كرة الريشة والرياضات الإلكترونية، والسباحة والجمباز والجودو والجولف. ولم تقتصر الرياضات على تلك المجموعات فقط بل تشمل أيضًا الترياتلون، والسهام والشطرنج، وألعاب القوى البارالمبية والفروسية (التحمل والقفز).
بالإضافة إلى الكاراتيه، والكارتينج والمبارزة، والمصارعة وركوب الأمواج والملاكمة، والمواي تاي.
وتضم أيضًا رفع الأثقال وسباق الهجن، وكرة السلة للرجال والسيدات. كذلك تشمل ألعاب كرة اليد وكرة القدم الخماسية، وكرة الطائرة الشاطئية وكرة الطاولة البارالمبية، وكرة المرمى البارالمبية.

شاهد أيضًا: أهم فعاليات اليوم الوطني 92 في السعودية 1445 وأجمل صور توزيعات ومواضيع مميزة

جدول دوري الألعاب السعودية

لم تضع اللجنة المنظمة لحفل افتتاح دورة الألعاب السعودية الخطوات المتبعة لحجز تذاكر دورة الألعاب السعودية فقط، بل وضعت أيضًا عبر موقعها الرسمي برنامج الجولة المقبلة من المباريات حتى اليوم الأخير عبر تطبيق الانستغرام. حيث ستقام مسابقات لوح التزلج في الرابع عشر من نوفمبر فقط، وستستمر ألعاب القوى من الخامس إلى السابع من شهر أكتوبر. كما ستقام منافسات البولينج يومي 9 و 30 من أكتوبر، والتايكواندو في 2 و 3 من نوفمبر، بينما يكون التسلق الرياضي في 5 و 6، والتنس من 9 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. كما ستقام مسابقات الاسكواش في 1 و2 و3 من نوفمبر، والبلياردو من 29 أكتوبر إلى 2 نوفمبر.

شاهد أيضًا: أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 وموعد العروض

جوائز الألعاب السعودية

يربح الفائز من بين المتنافسين المشاركين والحاصلين على حجز تذاكر دورة مسابقات الألعاب الرياضية على جوائز مالية كبيرة، تصل إجمالًا إلى أكثر من 200 مليون ريال سعودي. كما يحصل الفائز بالميدالية الذهبية في كل لعبة على مليون ريال سعودي، أما الفائز بالميدالية الفضية يحصل على مبلغ قدره 300 ألف ريال سعودي، بينما يحصل الفائز بالميدالية البرونزية على مبلغ قدره 100 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضًا: أماكن توفر حجز تذاكر موسم الرياض 2022 وخطوات الحجز عبر الإنترنت

وبذلك نصل إلى ختام مقالنا هذا الذي وضحنا فيه الخطوات الواجب اتباعها لتتمكن من حجز تذاكر دورة الألعاب السعودية، كما عرضنا لكم أنواع الرياضات التي ستقام فيها، وموعد حفل الافتتاح لتكون بذلك قادرًا على حجز تذكرة لحضوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *