حجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض 1445

حجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض بنسخته الثالثة، والذي يتضمّن العديد من الفعاليات المميّزة والرائعة، من أبرزها مَطاعم المربع. حيث يُعرّف المربع بأنّه إحدى مناطق موسِم الرياض الذي يمثّل وجهة راقية تتمتّع بأجواءٍ خيالية، وتضمّ أفخم المطاعم والمقاهي العالمية. بالإضافة إلى وجود أشهر المتاجر من بلدان أوروبية وأمريكية وآسيوية مختلفة، ليعيش الزوار تجربة استثنائية. كذلك الاستمتاع بتذوّق ألذ وأشهى المأكولات العالمية الفاخرة التي ستقدمها مطاعم المربع التي يبلغ عددها ستة مطاعم، بالإضافة إلى مقهيين. تابع المقال التالي على موقع خليجي الذي سنتحدث من خلاله بالتفصيل على طريقة حجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض، وأسعار التذاكر ومدة الفعالية والمطاعم، والكثير من المعلومات ذات الصلة.

حجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض

يمكن حجز التذاكر الخاصة بدخول مطاعِم المربع موسم الرياض بشكلٍ إلكتروني باتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية حمّل تطبيق the Chefs.
  2. ثمّ سجّل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المخصّصة لها.
  3. بعد ذلك انقر على أيقونة ” موسم الرياض .
  4. ثمّ انقر على منطقة المربع من بين المناطق المتوفرة.
  5. حدّد المطعم المطلوب حجزه.
  6. الآن قم بشراء التذاكر الخاصة بالمطعم المراد الذهاب إليه.
  7. ثمّ حدّد عدد الأشخاص.
  8. اختر التاريخ المناسب بالتفصيل باليوم والساعة.

"حجز

شاهد أيضًا: دخول موسم الرياض الثالث موسوعة غينيس

أسعار تذاكر دخول مطاعم المربع موسم الرياض

تتراوح أسعار تذاكر دخول فعالية مَطَاعم المربع وحجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض بين 200 إلى 500 ريال سعودي للفرد الواحد. كذلك تختلف أسعار التذاكر من مطعم إلى آخر من مَطَاعم المربع. بالإضافة إلى اختلاف الأطعمة والخدمات التي تقدمها المطاعم. وهنا لا بُدّ من الإشارة إلى وجود ستة مطاعم ومقهيين في حدث مَطَاعم المربع موسِم الرياض، والتي تختلف فيما بينها بطبيعة الوجبات والمأكولات التي تقدمها، والأصناف والمشروبات المتوفرة.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض

مدة فعالية المربع في موسم الرياض

من المقرّر أن تستمر مدة فعالية المربع في موسم الرياض 2022 خمسة وأربعين يومًا. حيث تمّ إطلاق فعالية المربع في الثالث من شهر نوفمبر من العام الحالي 2022، وستستمرّ حتى الثامنة عشرة من شهر ديسمبر من العام الجاري 2022م. كما يجب أخذ العلم بوجوب حجز موعد مَطَاعم المربع موسم الرياض عبر شبكة الإنترنت أوّلًا، قبل التوجّه إلى هذا الحدث المميّز. حيث سيعيش الزوار تجربة لا مثيل لها ويستمتعون بمجموعة الفعاليات التي يستضيفها المربع في موسِم الرّياض الذي شهد حتى الآن ملايين الزيارات.

أسماء مطاعم المربع موسم الرياض

تمّ الإعلان عن أسماء مَطَاعم منطقة المربع المشاركة في فعاليات موسِم الرّياض، والتي يبلغ عددها ستة مَطَاعم وهي:

  • مطعم كاربون: وهو مطعم إيطالي، حيث يقع مقرّه الرّئيسي في إيطاليا، ومن المقرّر أن يقدّم المطعم أشهى الأصناف والأطباق الإيطالية بنكهة أمريكية دون الحاجة إلى زيارة إيطاليا للاستمتاع بأشهى مأكولاتها.
  • مطعم هو لي فووك: وهو مطعم صيني، سيقدّم أشهى المأكولات الصينية المعاصرة في موسم الرياض. حيث سيستعمل أواني يونانية عريقة ومعاصرة لتقديم ألذ الأصناف.
  • كذلك مطعم تراتوريا 13 غوبي: وهو مطعم إيطالي قديم، يرجع إلى ستينيّات القرن الماضي، كما سيقدّم أيضًا أشهى وألذ المأكولات الإيطالية بنكهة خاصة وفريدة. وبالتأكيد سيرغب الجميع بحجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض في هذا المطعم المميّز.
  • مطعم ذا ماين مايفير: يقدّم هذا المطعم أفضل الأصناف العالمية، التي تحاكي قصص المدن الملهمة. كما يتوعّد المَطعم بتقديم أشهى المأكولات بطريقته الفريدة والمميّزة خلال فعاليّة المربع في موسِم الرّياض.
  • أيضًا مطعم ناكاهارا: أمّا عن هذا المطعم، فهو مطعم ياباني، يقدّم اللحم البقري الياباني الشهير باسم لحم الواقيو باستخدام طريقة الشواء اليابانية الشهيرة.
  • مطعم لإكلير دي جيني: وهو مطعم فرنسي، من المقرّر أن يقدّم أشهى المخبوزات الفرنسيّة ذات الوصفات الأصيلةبطريقته الخاصّة. حيث سيقدّم الكيك الفرنسي، والتشيز كيك اللذيذ.

"أسماء

أسماء مقاهي المربع موسم الرياض

إلى جانب المَطَاعم العالمية الفاخرة التي ستشارك فعاليّات المربع، والتي ستقدّم أرقى وألذ الأصناف خلال موسِم الرياض. هناك أيضًا مقهيان رائعان ومناسبان لحجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض وهما:

  • مقهى لا كليفورني: وهو عبارة مقهى عالمي فرنسي، كذلك يتوعّد هذا المقهى بتقديم ألذ وأشهى المخبوزات والمشروبات الفرنسية المحضّرة بجودة عالية. حيث يعود المقرّ الرئيسي لهذا المقهى إلى مدينة كان الفرنسية، كما يعدّ من أشهر المقاهي في فرنسا.
  • مقهى إل باترون لاونج: أمّا بالنسبة لهذا المقهى فسيوفّر للزوار أجواء كلاسيكيّة مميّزة وفريدة ضمن تجربة أفضل أنواع السيجار الكوبي. وسيعطي هذا المقهى طابعًا مميّزًا لموسم الرياض. حيث يضيف نوعًا من الرّقي، ولا سيّما في الأصناف التي يقدمها.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

تطبيق حجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض

يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الراغبون بحضور فعاليات موسم الرياض وينتظرون فعالية مطاعم المربع، التي تعدّ من الأحداث المهمة في موسم الرياض حجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض من خلال تطبيق ذا شفز the Chefs. كذلك الاطلاع على تفاصيل الفعاليات بسرعة وفي أي وقت تحميل تطبيق ذا شفز على جوالاتهم
كما يلي:

  • تحميل تطبيق the Chefs على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • كذلك تحميل تطبيق the Chefs على الأجهزة التي تعمل بنظام الآيفون.

حسابات موسم الرياض الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن للمهتمّين بمعرفة أهم فعاليات موسم الرياض ومواعيدها وأماكنها الدخول إلى الحسابات الرسمية لموسم الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي والتي وفرتها هيئة الترفيه السعودية عبر الروابط التالية:

  • حساب موسم الرياض الرسمي على تويتر.
  • كذلك حساب موسم الرياض الرسمي على سناب شاب.
  • أيضًا حساب موسم الرياض الرسمي على فيسبوك.
  • بالإضافة إلى حساب موسم الرياض الرسمي على إنستقرام.

رابط حجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض

أتاحت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية موقعًا رسميًّا خاصًّا بموسم الرياض، والذي يمكن من خلاله الاطلاع كل كافة الفعاليات المختلفة التي سيتم تقديمها خلال الموسم. كذلك يمكن حجز موعد مَطَاعم المربع موسِم الرّياض من خلاله عبر الرابط riyadhseason.sa . كما يمكن من خلاله معرفة تفاصيل الفعاليات بأنواعها المختلفة، ومن ضمنها فعالية منطقة المربع.

ختامًا، تعرفنا على طريقة حجز موعد مطاعم المربع موسم الرياض، وأسعار التذاكر ومدة الفعالية. كذلك تعرفنا على قائمة بأسماء مطاعم ومقاهي فعالية المربع، وصولًا إلى تحميل تطبيق ذا شفز، ورابط حجز موعد مَطاعم المربّع موسِم الرياض. حيث تتوعّد فعاليات المربع والمطاعم بمنح الزائر تجربة إلى الكثير من البلاد المشهورة وتبادل الثقافات وتذوّق أشهى الأطباق العالمية الشهيرة. كما ستجسّد المعنى الحقيقي لشعار موسم الرياض لهذا العام وهو فوق الخيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *