حساب انستقرام ليلى الكندري الرسمي

حساب انستقرام ليلى الكندري الرسمي المدونة الكويتية المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، فهي تحظى باهتمام عدد كبير من المتابعين، ولأن اسمها ارتبط بقضية مع شاب مشهور يدعى شها ملح إلى جانب بروزها في عالم الأدب بروايتين حققتا مبيعات كبير، فبذلك قد حققت شهرة كبيرة. 

شاهد من هنا: حساب اريج الاحمري انستقرام

من هي ليلى الكندري

هي مدونة وكاتبة كويتية معروفة على السوشيال ميديا، وُلدت لأب إيراني وأم كويتية. وتخرجت من كلية تحديدا قسم إدارة الأعمال بدرجة البكالوريوس. ثم بدأت توجه منشوراتها وصورها للمتابعين عامةً على حساب انستقرام ليلى الكندري. والتي أظهرت فيها حبها للقراءة والكتابة. كما كان  إصدارها لروايتين “خلق الشعور ليكتب” ورواية “وكأن العالم يغيب في غيابك” داعيًا  للنمو التدريجي لجمهورها. 

اقرأ أيضًا: رابط سناب ليلى الكندري الرسمي

ليلى الكندري كم عمرها؟ 

وُلدت “ليلى الكندري” يوم 30 إبريل من عام 1995، أي أن عمرها 27 عامًا، ولقد تمكنت وهي في هذا السن أن تدخل ميدان الأدب وحققت أعلى المبيعات. 

حساب انستقرام ليلى الكندري الرسمي ومعلومات عنها 

يمكن زيارة حساب انستقرام ليلى الكندري من هنا، والنقاط الآتية هي معلومات أساسية عن المدونة الكويتية: 

  • عمرها 25 سنة
  • ديانتها مسلمة 
  • حالتها الاجتماعية منفصلة 
  • تعمل كاتبة ومدونة
  • لغتها الأم هي العربية

ما هي جنسية ليلى الكندري؟ 

جنسيتها كويتية، حيث وُلدت ليلى الكندري لأم كويتية وأب إيراني، وتحديدًا وُلدت في الكويت، وهذا جعلها تحصل على الجنسية الكويتية، مما جعل غالبية معجبيها من الكويت والخليج.

كيف اشتهر حساب انستقرام ليلى الكندري؟ 

على الرغم من أن التدوينات والمنشورات كان لها نصيب كبير في شهرة “ليلى الكندري“، إلا أن قضيتها مع شهاب ملح هي ما زادت من شهرتها، حيث كانت تشاركه فيديوهاته. على أنها اتسمت بطابع غير مقبول لدى المجتمع، ووُصفت بمخالفتها للآداب العامة للإنسان العربي. وهذا ما جعلهم عرضة للعديد من البلاغات،وبذلك تسببت في إرسال شهاب ملح إلى بلده الأم إيران. 

ولقد اتهمها الشاب بأنها هي من حرض على تقديم البلاغات ضد الفيديوهات عن طريق فيديو نشرته عبر حسابها، وأنها المتسبب في ترحيله إلى إيران. 

اقرأ أيضا: حساب تويتر ليلى الكندري الرسمي

وبذلك نصل إلى نهاية الموضوع الذي عرضنا فيه تعريفًا موجزًا للمدونة الكويتية ليلى الكندري وحساب انستقرام ليلى الكندري الرسمي ومعلومات عنها وقضيتها الشهيرة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *