حساب تويتر فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets الرسمي

حساب تويتر فرانك هوجربتس عالم الزلازل لاقى زيادة غير مسبوقةٍ بعدد المتابعين خلال شهر فبراير الجاري، وذلك عقب توقعه حدوث زلزال تركيا وسوريا قبل تاريخه بثلاثة أيام، بناء على ذلك، يبحث الكثير من الناس حتى هذه اللحظة على حساب تويتر فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets والذي سنرفقه لكم من خلال هذا المقال من منصة خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

حساب تويتر فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets الرسمي

إن حساب تويتر فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets الرسمي هو Frank Hoogerbeets@hogrbe. حيث يشارك فرانك من خلال حسابه الرسمي على تويتر كافة توقعاته بخصوص الزلازل التي حدثت ولا تزال تحدث في المنطقة بين جنوب تركيا وشمال سوريا. كما يجدر ذكر أن فرانك يعتمد في توقعاته على حركة الشمس والكواكب، ودائمًا تصدق تنبؤاته

مقالات ذات صلة

من هو فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets

فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets هو عالم زلازل هولندي الجنسية، ولد في السابع عشر من شهر يناير في عام 1966. مما يعني أن عمره حاليًا هو 57 سنة، كرّس حياته في البحث بمجالات الحقائق العلمية وخاصة الزلازل. كما وعمل على تطوير حقائق الزلازل والهزات الأرضية وتحديثها وتضمينها في الأولويات التي تقوم عليها. بناء على ذلك، يمكننا القول إن فرانك هوجربتس أحد أشهر الباحثين وعلماء الزلازل المؤثرين في الجماهير. حيث يمتلك فرانك قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم، وازدادت بعد أن تنبأ بزلزال سوريا وتركيا ودرجته قبل حدوثه بأيام.

اقرأ أيضًا: تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك

من هو فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets
من هو فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets

اقرأ أيضًا: التطبيقات التي ترصد الزلازل

توقعات فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets للمستقبل

ظهر فرانك في مقطع فيديو مساء الأحد 19 فبراير على منصة يوتيوب متنبئًا بزلزالٍ ستبلغ شدته 6.2 درجة على الحدود بين سوريا وتركيا مساء الاثنين. وذلك ما حدث مساء الاثنين 20 فبراير في تمام الساعة 08:04 مساءً، مما وضع الناس في حيرةٍ من أمرهم كيف يمكنه التنبؤ بشدة ومكان وتاريخ الزلزال وهو بنفسه من قال أنه من الصعب التنبؤ بالزلازل. ليس ذلك فقط، بل وأكمل هوجربتس توقعاته قائلًا أن نشاطًا زلزاليًا قويًا سيحدث في الفترة ما بين 20 و22 فبراير الجاري، بحيث تكون الذروة في 22 فبراير.

توقعات فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets للمستقبل
توقعات فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets للمستقبل

الأسئلة الشائعة

هل توقع فرانك هوجربتس حدوث زلزال مدمر جديد؟

كلا، بل أوضح فرانك أن الهزات التي ستحدث ستكون شدتها بين الخفيفة والمتوسطة، ولن تكون كالزلزال الذي حدث فجر السادس من فبراير.

كيف يمكن لفرانك هوجربتس التنبؤ بالزلازل؟

يعتمد فرانك في تنبئه على حركة الكواكب، واقترانها إما بالشمس أو بالقمر أو ببعضها أيضًا.

في الختام، لقد قدمنا لكم في هذا المقال حساب تويتر فرانك هوجربتس Frank Hoogerbeets الرسمي متطرقين إلى الحديث عن فرانك هوجربتس وآخر توقعاته عن الزلازل في منطقة المتوسط.