حساب تويتر ليلى الكندري الرسمي

حساب تويتر ليلى الكندري الرسمي، تعتبر ليلى من الشخصيات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي وزادت شهرتها خلال الأيام الأخيرة، مما أثار جدل المتابعين والمحبين في التعرف على العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية والعملية، في ذلك المقال سوف نذكر لكم على منصة خليجي كافة المعلومات عنها.

حساب تويتر ليلى الكندري الرسمي

لا تمتلك ليلى الكندري حسابا خاص بها على منصة تويتر بعدما واجهت العديد من المشكلات الكبيرة والعديد من الإشاعات التي تؤثر على حياتها. وقامت بغلق حسابها الرسمي على تويتر إلى الأبد بعدما قامت بنشر العديد من التغريدات. كما صرحت أنها سوف تغيب فترة قصيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي. ولكنها ستعود على حساباتها الرسمية على سناب شات وإنستغرام لا غير. ولن تتواجد مرة أخرى على تويتر، ومع ذلك ما زال الهشتاغ الخاص بليلى يتصدر التريند مع انتشار أخبار تخصها.

من هي ليلى الكندري

يرغب الكثير من الأشخاص معرفة أهم المعلومات الشخصية عن ليلى الكندري وإليكم أبرز المعلومات عنها:

  • تعتبر ليلى مدونة كويتية ولدت عام 1995 ويبلغ عمرها الآن حوالي 25 عام.
  • تخرجت من كلية إدارة الأعمال جامعة الكويت.
  • تعتبر من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك مع جمهورها محتوى جذاب ينال إعجاب الكثير من الأشخاص.
  • قامت ليلى ببدء حياتها العملية بالكتابة والتي أثبتت براعتها فيها بأسلوبها الرائع.
  • وعملت ليلى على تقديم العديد من الكتابات الناجحة التي عملت على جذب الكثير من الجمهور منها كتاب بعنوان (يغيب الكون بغيابك) الذي حصل على إعجاب الكثير من الأشخاص.
  • تمكنت من جذب الكثير من المحبين في وقت قليل، مما جعلها من أكثر الناس شهرة في المجتمع الخليجي.

شاهد أيضا: من هي ام وليد الطباخة الجزائرية

من هو زوج ليلى الكندري

انتشرت خلال الفترة الأخيرة بعض الأخبار عن زواج ليلى برجل أعمال شهير لمدة شهرين وبعدها قامت بالانفصال عنه. إلا أنها قامت بنفي هذا الخبر من خلال حسابها على انستجرام، كما صرحت أنها لم تتزوج حتى الآن. وأضافت أنها لم تطلق أيضا، وأن كل هذه الشائعات تحاول أصحاب النفوس المريضة استفزازها لكي يقوموا بالتأثير على نجاحها، وكذلك صرحت أنها لم تعطي أهمية لهذه الشائعات.

حساب سناب شات ليلى الكندري الرسمي

تمتلك ليلى حساب على تطبيق سناب شات وتمتلك عليه الكثير من المحبين والمتابعين الذين يحبون كتاباتها ومنشوراتها، حيث تقوم بمشاركة جمهورها بالعديد من الأشياء التي تفعلها في حياتها اليومية، فهي تعمل على عدم إخفاء شيء من يومها عن جمهورها، ويمكنك متابعة الخاص بها عبر سناب شات.

حساب إنستغرام ليلى الكندري الرسمي

هناك أيضا حساب من ضمن الحسابات التي تمتلكها ليلى حساب على إنستغرام، وتمتلك عليه أكثر من 900 ألف متابع كويتي وعربي. ويعتبر حسابها على إنستغرام من أكثر الحسابات التي تشارك عليه الكثير من حياتها اليومية مع الجمهور. حيث تقوم بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديوهات من أجل أن تشرح فيها يومها للمتابعين، ويمكنك متابعة حسابها الرسمي على إنستغرام.

شاهد أيضا: من هو اليوتيوبر فارس عاشور ومن هي زوجته

حساب تويتر ليلى الكندري الرسمي
حساب تويتر ليلى الكندري الرسمي

 أبرز الأعمال الفنية لليلى الكندري

عملت ليلى الكندري بجد حتى تمكنت من ظهور اسمها في الوسط الفني عام 2014. تألقت حتى أصبحت من أكثر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي من عام 2017. قدمت الكثير من البرامج التلفزيونية الرائعة التي قام بمتابعتها الكثير من الأشخاص. عملت فترة في مجال الأزياء وتألقت بها. أنشأت مركز تجميلي تحت اسم الاتحاد الطبي. كتبت روايتين تحدثت فيهما عن حكاية حبها الشخصية، وكان اسم الروايتان (خلق الشهور ليكتب) و(وكأن العالم يغيب في غيابك).

عمليات التجميل التي قامت بها ليلى الكندري

صرحت ليلى الكندري بكل جراءة وبدون خجل وقالت أنها قامت بإجراء عمليات تجميل، وأضافت أن هذه العمليات غيرت تماما في ملامح وجهها، وقالت أنها خضعت لعمليتين تجميليتين وهما عملية في الأنف والفم.

شاهد أيضا: من هي المحامية حبيبة جوني ديب الجديدة

وفي نهاية المقال ذكرنا لكم حساب تويتر ليلى الكندري الرسمي، علاوة على ذلك ذكرنا لكم أهم المعلومات الشخصية عنها، وذكرنا لكم الحساب الرسمي لها على سناب شات وعلى إنستغرام، ووضحنا لكم من هو زوجها، نتمنى أن ينال إعجابكم المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *