حساب زوجة دي ماريا انستقرام الرسمي

حساب زوجة دي ماريا انستقرام الرسمي أصبح يتلقى عددًا كبيرًا من عمليات البحث عليه. لأنه مرتبط باسم اللاعب دي ماريا الذي حقق كأس العالم مؤخرًا مع منتخب الأرجنتين على فرنسا، ولأن المعجبين لديهم شغف للتعرف أكثر على الجانب الشخصي من حياة اللاعب. فقد تدفقوا إلى حساب انستقرام زوجته ليشاهدوا لمحات من حياتهما. 

من هي زوجة دي ماريا؟ 

هي جورجيلينا كاردوزو المتزوجة منه منذ عام 2011، فهما بالطبع تجمعهما علاقة حب ذات طابع فريد. ذلك الذي يمكنا ملاحظته من الصور التي تنشر لهما على مواقع السوشيال ميديا، وُلدت جورجيلينا في الثمانينيات من القرن المُنصرم في مدينة روزاريو في الأرجنتين، وعُرفت بتعلقها بعائلتها وحبها لدي ماريا ودعمها المستمر له في كل جولاته في الملاعب من خلال المدرجات.

حساب انستقرام جورجيلينا كاردوزو

يعد حساب إنستقرام جورجيلينا من الحسابات النشطة، إذ تطلعنا على ملامح من حياتها واهتماماتها بصورة يومية. وهي لا تخلو من السعادة والشعور بالمرح والانطلاق. إلى جانب الانفتاح على التجارب الجديدة، وعلاوةً على ذلك عشقها لكرة القدم ودي ماريا. 

اقرأ أيضا: حساب انستقرام ليلى الكندري الرسمي

رابط حساب انستقرام زوجة دي ماريا الرسمي

زر الحساب الرسمي لجورجينا وتابع احتفالاتها التي نشرتها مؤخرًا عبر الحساب، حيث يتابعها ما يزيد عن مليون و100 ألف شخص من أنحاء العالم الذين أتوا إليها عن طريق دي ماريا.

اقرأ أيضا: وفاء مكي ويكيبيديا كم عمرها من زوجها

أبناء زوجة دي ماريا جورجيلينا كاردوزو

أنجبت جورجيلينا من دي ماريا اثنين من الإناث. وهما ميا وبيا، ولقد كانت ولادة بيا مثيرة للجدل لأن الطلق حدث قبل ميعاده بثلاثة أشهر. مما استدعى إدخالها العناية الفائقة. وكان دي ماريا في هذا الحين مع ناديه ريال مدريد، مما أثر على معنوياته. قبل أن تخرج سالمة من العناية، وإذا كنت متابعًا جيدًا للاعب ستجد الابنتين في المدرجات مع جورجيلينا.

اقرأ أيضا: خطوات تفعيل واستخدام ميزة ملاحظات انستقرام 2022

وأخيرا نختم  مقالنا الذي عرضنا فيه رابط حساب انستقرام زوجة دي ماريا الرسمي، وملامح من حياتها، وأبناءها من ديماريا، علاوة على ذلك معلومات سريعة عن أنخيل دي ماريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *