حساب ضحى العريبي على التيك توك

حساب ضحى العريبي على التيك توك الذي يحظى بمتابعة الكثيرين، فهي إحدى التيكتوكر المشهورين في الوطن العربي وقد لاقت الفيديوهات التي تنشرها إعجاب الكثيرين. لكن تصريحاتها الأخيرة التي كشفت عن أرباحها من التيك توك أحدثت ضجة كبيرة ومهاجمة الجمهور لها على السوشيال ميديا. وقد خصصنا هذا المقال على خليجي لنقدم لك رابط حساب ضحى على التيك توك وبعض المعلومات عنها وكم أرباحها من هذه المنصة.

حساب ضحى العريبي على التيك توك

يمكنك متابعة حساب ضحى العريبي على التيك توك من خلال الرابط tiktok، حيث يصل عدد متابعيها عليه إلى 10 مليون شخص. وتشارك عليه فيديوهات مع زوجها وأيضًا مع أصدقائها.

حساب ضحى على التيك توك
حساب ضحى على التيك توك

من هي ضحى العريبي

ضحى العرَيبي هي إحدى الشخصيات العربية التونسية المعروفة على السوشيال ميديا، حيث حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال منصات التواصل الاجتماعي. يتابعها على التيك توك حوالي الـ 10 ملايين متابع، وعلى الإنستقرام يتابعها 1.7 مليون شخص. أيضا على منصة سناب شات يصل عدد المتابعين إلى المليون. وقد ولدت ضحى في 28 يوليو 1998. ووفقًا لما صرحت به أنها لم تكمل التعليم الثانوي وقد أنهت المرحلة الإعدادية بمعدل ضعيف جدًا.

من هو زوج ضحى التونسية

إن زوج ضحى هو نور محمد الذي يلقب مكس، وهو أردني الجنسية مشهور أيضًا على منصات التواصل الاجتماعي منها التيك توك. ولد عام 2000. وعدد متابعيه على السناب شات يزيد عن 600 ألف متابع، أما على حسابه على التيك توك يبلغ 2 مليون متابع. وتزوج ضحى بعد التعارف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فنشأت بينهما قصة حب تكللت بالزواج.

اقرأ أيضا: حساب همس فكري على انستقرام

كم أرباح ضحى العريبي من التيك توك

إن أرباح التونسية ضحى من التيك توك وفقًا لما أعلنت عنه خلال مقابلة على قناة الحوار تصل إلى 6500 دولار أمريكي على كل ساعة بث واحدة، اي ما يقارب 20 مليون دينار تونسي. مما سبب لها هذا التصريح بمهاجمة الجمهور لها كما صرح أحد المحامين في تونس أن ضحى ستخضع للمراقبة للتثبت من مصادرها المالية وأيضا شبهة التهرب الضريبي. يمكنك متابعة حساب ضحى العريبي على التيك توك ومشاهدة المحتوى التي تشاركه مع متابعيها.

اقرأ أيضا: التيكتوكر ميار

انستقرام ضحى العريبي

يمكنك متابعة التونسية ضحى على صفحتها على منصة الإنستقرام من خلال الرابط douhalaribi، ويتابعها عليه حوالي 1.9 مليون شخص. وتشارك عليه صور وفيديوهات تجمعها مع زوجها وأصدقائها.

أسئلة شائعة:

ما ديانة ضحى العريبي؟

إن ديانة ضحى هي الإسلام.

كم عمر التوكتوكر ضحى التونسية؟

إن عمر ضحى 25 عامًا، فهي من مواليد 1998.

اقرأ أيضا: من هي مروج الرحيلي

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حساب ضحى العريبي على التيك توك، وبعض المعلومات عنها ومن هو زوجها وكم أرباحها من التيك توك.