حساب نادي النصر على الفيس بوك والانستا وتويتر

حساب نادي النصر على الفيس بوك وعلى الانستا وتويتر أصبح من بين أكثر الحسابات زيارة مع بداية العام الجديد 2023. ويعود السبب في تلك الزيادة بعدد الزيارات إلى انضمام اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر. كما أن انضمام رونالدو لنادي النصر شكل تريندًا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد الصورة التي نشرها حاملًا قميص نادي النصر وعليه اسمه ورقمه بالإنجليزية. بناء على ذلك، دعونا نخوض في غمار الحديث عن حساب نادي النصر على الفيس بوك والانستا وتويتر من خلال منصة خليجي الإلكترونية، فتابعوا معنا.

حساب نادي النصر على الفيس بوك

حساب نادي النصر على الفيس بوك هو نادي النصر السعودي – AlNassr Saudi Club. كما وزادت أعداد زيارات حساب نادي النصر على الفيس بوك نتيجة الضجة التي أحدثها انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي. وذلك نتيجة توجه جمهور كريستيانو لمتابعته أينما حل، مما أدى إلى وصول عدد متابعي حساب نادي النصر على الفي بوك إلى أكثر من 5 ملايين متابع حتى اللحظة، وذلك منذ يوم الجمعة الموافق للثلاثين من ديسمبر الماضي.

حساب نادي النصر على الفيس بوك

حساب نادي النصر على الانستا

حساب نادي النصر على الانستا هو “alnassr_fc”. حيث قد ازداد عدد متابعي حساب نادي النصر على الانستا خلال الساعات القليلة الماضية إلى أكثر من 4 أضعاف متابع حتى اللحظة. وكل ذلك نتيجة لانضمام كريستيانو رونالدو اللاعب العالمي لنادي النصر السعودي، وقد تم توقيع عقد الانضمام يوم الجمعة المنصرم الموافق للثلاثين من شهر ديسمبر 2022.

اقرأ أيضًا: كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية.

حساب نادي النصر على الانستا

حساب نادي النصر على تويتر

حساب نادي النصر على تويتر هو “نادي النصر السعودي@AlNassrFC“. مع العلم سجل حساب نادي النصر على تويتر زيادة متابعين تجاوزت الأربع ملايين متابع خلال أقل من 8 ساعات من تاريخ الإعلان عن انضمام كريستيانو رونالدو للنادي.

حساب نادي النصر على تويتر

بيان نادي النصر حول انضمام كريستيانو

في الواقع، جاء في بيان نادي النصر عبر حساباته الرسمية على الفيس بوك والانستا وتويتر أن رئيس مجلس إدارته مسلي آل معمر وقع عقداً تاريخياً مع النجم الشهير كريستيانو رونالدو. وذلك في العاصمة الأسبانية مدريد. حيث يمتد هذا العقد حتى عام 2025. بينما سيرتدي اللاعب رونالدو مع ناديه الجديد نادي النصر قميصًا ذو رقم 7. كما وتبلغ قيمة التعاقد مع كريستيانو حوالي 175 مليون يورو في الموسم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تمويل الصفقة بالاعتماد على إحدى الشركات الراعية للنصر.

اقرأ أيضًا: هل سيتعاقد مانشستر يونايتد مع مهاجم النصر أبو بكر

توقيع عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر

قالت إدارة نادي النصر السعودي في توقيع عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر إن هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد. وذلك لأن كريستيانو رونالدو مثال أعلى لكل الرياضيين والشباب في العالم. كما أن وجوده في نادي النصر سيحقيق مزيدًا من النجاحات للنادي خصوصًا، والرياضة السعودية  عمومًا وللأجيال القادمة. من ناحية أخرى، أعرب كريستيانو عن تشوقه لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلدٍ مختلف. إذ أن الرؤية التي يعمل بها “نادي النصر” مهمة جدًا، وهو متحمس للانضمام لزملائه في الفريق لمساعدة بعضهم البعض لتحقيق المزيد من النجاحات.

توقيع عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر

تعليق رئيس نادي النصر على التعاقد مع رونالدو

في الحقيقة، أبدى رئيس نادي النصر السعودي “مسلي آل معمر”، سعادته الكبيرة بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، وريال مدريد السابق. وذلك عبر حساب نادي النصر الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. كما وأعلن مسلي رئيس نادي النصر السعودي بشكلٍ رسمي عن تعاقده مع النجم كريستيانو رونالدو. وذلك في مساء يوم الجمعة 30 – 12 – 2022، في أعظم صفقةٍ بتاريخ كرة القدم السعودية، وتاريخ النادي أيضًا.

الأسئلة الشائعة

ما هو حساب نادي النصر على الفيس بوك؟

حساب نادي النصر على الفيس بوك هو نادي النصر السعودي – AlNassr Saudi Club.

ما سبب زيادة متابعي حساب نادي النصر؟

يعود السبب في ذلك إلى انضمام اللاعب العالمي الشهير كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

متى تأسس نادي النصر السعودي؟

تأسس نادي النصر السعودي عام 1955 على يد حسين الجبعاء وزيد الجبعاء.

من هو مدرب نادي النصر السعودي؟

رودي غارسيا الفرنسي الجنسية هو مدرب نادي النصر السعودي.

من هو هداف نادي النصر السعودي؟

ماجد عبد الله هو هداف نادي النصر السعودي، وأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات.

في الختام، لقد قدمنا لكم في هذا المقال حساب نادي النصر على الفيس بوك وعلى الانستا وعلى تويتر. كما وتحدثنا عن السبب الذي دفع المتابعين لزيارة حساب نادي النصر على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، ألا وهو انضمام اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *