اي ساعة حفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي اليوم

اي ساعة حفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي اليوم سؤالٌ انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الأخيرة، وبعد أن أعلن نادي النصر السعودي عن حفل تقديم رونالدو إلى نادي النصر لأول مرة. لذلك خصصنا لكم فيما يلي مقالًا من خليجي لنتعرف من خلاله على موعد حفل تقديم كريستيانو في نادي النصر بالتفصيل مع مكان الحفل، وطريقة حجز التذاكر فلنتابع سويةً.

الإجابة السريعة

سيكون حفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والرابعة بتوقيت جرينيتش.

حفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي اليوم

سيتم تقديم رونالدو في نادي النصر اليوم الثلاثاء 3 يناير عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة بتوقيت جرينيتش في ملعب مرسول بارك.

كما أصدر النادي بيانًا صحفيًا أكد فيه تفاصيل الحدث قائلًا” توقيع كريستيانو الجديد في نادي النصر سيشكل أول ظهور له في السعودية وهو يخطو إلى أرض ملعب مرسول بارك. حيث سيتم كشف النقاب عنه رسميًا أمام جماهير غفيرة من المشجعين لأول مرة اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض.

اقرأ أيضًا: كم سعر قميص نادي النصر كريستيانو رونالدو بالريال السعودي.

اي ساعة حفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي اليوم

كم باقي على تقديم كريستيانو لنادي النصر

باقي ساعات قليلة لتقديم كريستيانو لنادي النصر ضمن احتفال وبين جمهور من آلاف المعجبين والمشجعين. ويمكن توضيح ذلك فيما يلي:

كم باقي على حفل تقديم رونالدو الى النصر

مكان حفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي اليوم

سيتم تقديم رونالدو لنادي النصر في أستاد جامعة الملك سعود (ملعب مرسول بارك) الذي يتسع لأكثر من 23 ألف شخص مع مقاعد مميزة لكبار الشخصيات.

اقرأ أيضًا: ماذا قالت فيفي عبده في رسالة شديدة اللهجة لكريستيانو رونالدو.

سعر تذاكر حفل تقديم كريستيانو في نادي النصر

تتوفر تذاكر حفل تقديم كريستيانو بسعر 15 ريال سعودي، وقد تم الإعلان عن طرح تذاكر حفل تقديم كريستيانو في نادي النصر على موقع مرسول بارك حصريًا. كما أعلن النادي أن ربع عوائد شراء التذاكر سيكون لصالح منصة إحسان الخيرية.

كيفية شراء تذاكر حفل تقديم كريستيانو في نادي النصر

يمكن شراء تذكرة لحضور حفل تقديم كريستيانو لنادي النصر من خلال الدخول الى رابط حجز التذاكر التابع لمرسول بارك التالي tickets.victoryarena ثم اتبع ما يلي:

  1. اضغط على شراء تذاكر تقديم كريستيانو.
  2. سيتم نقلك إلى صفحة لتسجيل الدخول إلى الموقع.
  3. كذلك في حال لم تكن تملك حسابًا في الموقع فيجب تسجيل مستخدم جديد.

اقرأ أيضًا: صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي.

القنوات الناقلة لحفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي

ستذاع حفلة تقديم كريستيانو رونالدو على قناة الرياضية السعودية SSC المفتوحة من دون تشفير، حيث ستكون على قمر نايل سات وكذلك قمر عرب سات مجانًا. كما سيُغطى الحفل بشكل كامل على الحسابات الرسمية لنادي النصر على اليوتيوب. وكذلك جميع مواقع التواصل الاجتماعي عبر بث مباشر.

الأسئلة الشائعة

هل كريستيانو يقرأ القرآن؟

النجم البرتغالي يواظب على سماع زميله أوزيل أثناء قراءة القرآن، ويحفظ سورة “الفاتحة”. وإن أوزيل يختار تلاوة القرآن الكريم أثناء تواجده مع زميله كريستيانو.

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو؟

ديانة كريستيانو رونالدو هي الديانة المسيحية، فقد نشأ في منزل كاثوليكي فقير.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على اي ساعة حفل تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي اليوم، ننوه إلى أن الدخول سيتم من خلال التذاكر المحجوزة فقط؛ لذلك يجب المسارعة إلى حجز تذكرة واصطحابها إلى الحفل في الموعد المحدد.

اقرأ أيضًا: لماذا تم ايقاف رونالدو مباراتين في نادي النصر التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *