حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور

حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور والفيديو حيث أقامت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حفل ليلة صوت الأرض وذلك يوم أمس الأربعاء لتكريم الفنان الراحل طلال مداح على مسرح محمد عبده أرينا وتم استخدام تقنية الهولوغرام وطائرات الدرونز بمشاركة نخبة من نجوم الفن والمطربين والشخصيات السياسية البارزة في المملكة. لذلك خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على حفل تكريم طلال المداح في ليلة صوت الارض بالصور والفيديو، كما سنتعرف على أبرز ما قاله المشاركون في الحفل، فلنتابع سويةً.

حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض

تواجد في الحفل رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ والأمير عبد الرحمن بن مساعد بمشاركة نخبة من نجوم الفن العربي والخليجي  من أكثر من 13 دولة منهم محمد عبده، وعبد المجيد عبدالله، ونبيل شعيل، كذلك أصالة نصري، وراشد الماجد، ثم أنغام، وبلقيس، وصابر الرباعي، وهاني شاكر.

كما تضمن الحَفل استخدام طائرات الدرونز لتعرض صورة طلال المداح في سماء المدينة. وعرض مجموعة من مقتنيات وأدوات الفنان الراحل طلال المداح، بالإضافة إلى نوتة موسيقية وأوراق رسمية تخص الراحل طلال المداح.

كما تم إحياء ذكرى الفنان الراحل طلال المداح من خلال تسجيل كلمات تذكارية على لوحة جدارية كبيرة تحمل صورة المداح. بالإضافة إلى أداء عدة أغاني من أشهر أغاني طلال المداح في أداء ثنائي وضمن مجموعات فنية من كبار الفنانين الحاضرين للحفل.

كذلك عبّر الإعلامي حسين النجار عن الحفل بأنه مثال جميل من المملكة وقيادتها. وأن حضور المسئولين والفنانين إلى الحَفل هو تكريم وشرف، في احتفالية صوت الارض لتَكريم الراحل طلال المداح.

كما أشاد المطرب خالد الشيخ بأجواء ليلة صوت الارض والتي وصفها بالليلة التاريخية، مؤكدًا أن المسئولية أصبحت أكبر على الفنانين لشحن الأرواح بالفن.

وقد شكر الفنان ماجد المهندس هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ وروتانا، كما شكر جميع الشركات المشاركة في هذه الليلة التاريخية والمبهرة.

كذلك قال الفنان محمد عبده أنه كان دائمًا يرى الجيل الذي سبقه أساتذة الفن مشيرًا إلى أن أغنية “وردك يا زارع الورد” كانت تمثل الغناء الحديث في الماضي.

اقرأ أيضًا: قائمة الفنانين المشاركين في حفل تكريم طلال مداح 

حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور

إليكم مجموعة من الصورة في حَفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض:

حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور

اقرأ أيضًا: حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان القصة كاملة

حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالفيديو

إن أبرز مقاطع الفيديو من حَفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض، هي:

https://twitter.com/i/status/1620938433593241600

فيديو حفل تكريم طلال المداح بتقنية الهولوغرام مع الفنان محمد عبده

تم استخدام تقنية الهولوغرام لتخليد ذكرى الفنان الراحل طلال المداح على مسرح محمد عبده أرينا:

اقرأ أيضًا: تصرف أنغام في حفل Joy Awards واهانتها لكل من ديمة قندلفت وسامر المصري.

حفل ليلة صوت الأرض كامل

يمكن حضور حفل ليلة صوت الارض لتكريم الراحل طلال المداح عبر الرابط التالي: twitter.com/i/broadcasts

اقرأ أيضًا: رابح صقر يرفض مصافحة شخص في حفل تكريم طلال مداح 

الأسئلة الشائعة 

متى توفي طلال المداح؟

توفي في 11 اغسطس عام 2000 في أبها في المملكة العربية السعودية.

ما هو اسم طلال مداح الحقيقي؟

اسمه الحقيقي طلال بن عبد رب الشيخ بن أحمد بن جعفر الجابري.

في الختام، وبعد ان تعرفنا على حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور والفيديو. ذاكرين لكم ماذا قال النجوم العرب عن ليلة صوت الارض مع رابط لمشاهدة الحفل كامل.