حفل حناء الاميرة إيمان عبدالله في القصر الملكي الأردني بالصور والفيديو

حفل حناء الاميرة إيمان عبدالله في القصر الملكي الأردني بالصور والفيديو الذي لفت الأنظار مؤخرًا. حيث يعتبر حفل الحناء تقليدًا هامًا يُقام عادةً قبل حفل الزفاف بحضور أهل العروس وصديقاتها، ويلبسون ملابس جميلة ويرسمون الحناء على أيديهن. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلال على صور حناء الأميرة إيمان عبدالله في القصر الملكي في الأردن، كما سنزودكم بمقطع فيديو للمناسبة، والمزيد من التفاصيل، فلنتابع سويةً.

حناء الاميرة إيمان عبدالله في القصر الملكي الأردني بالصور

أقيمت مناسبة حناء الاميرة ايمان عبدالله في القصر الملكي الأردني بحضور عدد من الأميرات الأردنيات. وبحضور خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد رجوة آل سيف، وسيدات من المجتمع المخملي. وإليكم صور حفل حناء الأميرة إيمان عبدالله:

صور حفل حناء الأميرة إيمان عبدالله

صور حفل حناء الأميرة إيمان عبدالله

حفل حناء الاميرة إيمان عبدالله في القصر الملكي الأردني بالفيديو

إليكم فيديو حفل حناء الأميرة إيمان عبدالله في القصر الملكي الأردني:

تفاصيل حناء الأميرة إيمان عبدالله

أقيمت مناسبة حناء الأميرة ايمان عبدالله بمناسبة اقتراب موعد زفافها على خطيبها جميل الكساندر ترميوتس. وقد عبرت الأميرة رانيا والدة الأميرة إيمان عن فرحتها على منصة انستغرام “حنينا العروس وبالحب غمرناها، وبجمعة الأهل كملت فرحتنا بليلة حناء ايمان.

أقيمت في الحفل العديد من المعزوفات التراثية والشعبية الأردنية والتي قدمتها فرقة نايا. التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية. كما حضر العديد من الشخصيات الهامة والبارزة في المجتمع الاردني من مسؤولين حكوميين.

اقرأ أيضًا: حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو.

الأميرة إيمان عبدالله في حفل الحناء

ارتدت الأميرة إيمان ثوبًا خفيفًا من الحرير ونسيج الدانتيل من تصميم الأردنية “ريما دهبور” وتزينت بثنايا الحناء على يديها، أما الملكة رانيا فقد ارتدت ثوبًا من الحرير باللون الوردي الفاتح.

شاركت والدتها الملكة رانيا عبر حسابها على انستغرام فيديو يضم صورًا للأميرة ايمان منذ ولادتها مع أغنية خاصة بها بعنوان يا أميرة الحلوين وعلقت “شكرا للمبدعة اليسا على الاهداء وللفنان مروان خوري على الكلمات والألحان .. صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب.

وأكملت ” بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس .. حوطتك باسم الله يا إيمان ياريحانة الدار الله يوفقك وينور دربك.

كما ظهرت الأميرة إيمان وهي ترتدي مقتنيات والدها وهي عبارة عن تاج ماسي ارتدته الملكة رانيا في زفافها. كما ارتدت حزامًا يعود لفستان الأميرة رانيا، وقد شاركت الصور عبر حسابها قائلةً ” اللمسات الأخيرة قبل حفل حناء ايمان”.

وبذلك يكون قد تحدد موعد عقد قران الاميرة ايمان بنت عبدالله في 19 من شهر شعبان الجاري.

الأسئلة الشائعة؟

 

في الختام وبعد أن تعرفنا على حفل حناء الاميرة إيمان عبدالله في القصر الملكي الأردني بالصور والفيديو. ذاكرين لكم تفاصيل حفل الحناء، وكيف تم تجهيز الأميرة إيمان لتظهر بأبهى حلّة تليق بها كأميرة.