حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور والفيديو

حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور والفيديو، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي. لا سيما بعد الإشاعات الكثيرة التي رافقتها وخصوصًا بعد الفيديو الذي تم تداوله في الفترة الأخيرة. حيث كانت تظهر بلوك مميز ومع شاب ترقص معه؛ لكن لم تبدو ملامحه. لتنتهي تلك الشائعات في عيد ميلادها ويعلن هذا الشاب حبه لها على العلن، طالبًا يدها للزواج. لذلك كان لا بد لنا من كتابة هذا المقال من خليجي، لنوافيكم من خلاله بجميع تفاصيل خطوبة نادين نجيم بالصور والفيديو، مرورًا بتسليط الضوء على ما ارتدته وما هو اللوك الذي اتبعته في تلك المناسبة المميزة. 

حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور

إن حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور يظهرها ترتدي فستانًا قصيرًا فضي اللون مثيرًا جدًا، يظهر القسم الأكبر من جسدها. كما نلاحظ أنها اعتمدت المكياج بالألوان الترابية والذي يعتبر حاليًا من أبرز صيحات الموضة. وهذه بعض الصور التي توضح إطلالة نادين نسيب نجيم في حفل عيد ميلادها الذي أصبح حفل خطبتها أيضًا:

حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور والفيديو
لحظة ارتداء نادين نسيب نجيم لخاتم خطبتها في حضور أصدقائها

حفل خطوبة نادين نسيب نجيم
بكاء نادين نسيب نجيم وتأثرها في حفل عيد ميلادها

اقرأ أيضًا: خطيب نور ايهاب، وصوره وتفاصيل خطوبتها.

حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالفيديو

سنرفق لكم مقطع الفيديو الذي يوضح خطوبة نادين نجيم على ناريغ ناربيكيان، والذي ظهرت فيه مصدومة بما فعل حبيبها. حيث ركع أمامها وأخرج لها خاتمًا مميزًا من الألماس وطلب منها أن تشاركه حياته أمام الملأ، لتظهر نادين نسيب نجيم باكية من شدة فرحها وترد على حبيبها نارنغ ناربيكيان بالموافقة وسط تصفيق جميع الحضور؛ لذا شاهدوا معنا ما حصل في حفل خطوبة نادين نسيب نجيم في مقطع الفيديو التالي:

اقرأ أيضًا: سبب طلاق الثنائي محمد آل سعيد وحنان عبدالسلام.

إطلالة نادين نسيب نجيم في حفل خطوبتها بالصور

أطلت نادين نسيب نجيم بلوك جميل غير اعتيادي في حفلة عيد ميلادها والتي انتهت بموافقتها على الزواج من حبيبها الأرمني ناريغ ناربيكيان. حيث ظهرت بفستان قصير لامع باللون الفضي، يلتصق بجسدها ليظهر أنوثتها وتناسق تفاصيل جسدها. مزينة عنقها بعقد ناعم فضي اللون؛ لتكمل إطلالتها بشعر انسيابي منسدل على كتفيها يظهرها بعمر أصغر وبإطلالة أكثر شبابية. لتنهي اللوك بمكياج ترابي هادئ يظهر جمال تفاصيل وجهها، وبلون أحمر شفاه أقرب إلى الألوان الطبيعية. ليتناسق بذلك إطلالة فستاتها الصارخ مع مكياجها الهادئ.

اقرأ أيضًا: صور حفل زواج أروى عمر

تفاصيل حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور

ظهرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان فضي اللون يظهر تفاصيل جسدها بشكل مثير، تحتفل بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها في العاصمة بيروت. حيث فاجئها الشاب الذي يرقص معها بركعه على ركبتيه ثم تقديم خاتم الزواج لها وطلبه الزواج منها، وذلك أمام جميع الحاضرين مما جعلها تتأثر وتبكي، لترد له بالإيجاب وسط ذهول جميع أصدقائها وتصفيقهم. حيث نشرت مقطع الفيديو على صفحتها الرسمية على منصة إنستقرام وعلقت عليه بما يلي:

” اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت: نعم. “.

نادين نسيب نجيم
صور نادين نسيب نجيم مع حبيبها ناريغ ناربيكيان.

اقرأ أيضًا: صور زوجة مروان خوري الجديدة.

وأيضًا:  صور نادين نجيم مع خطيبها

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور والفيديو. والذي تضمن جميع التفاصيل المتعلقة بحفلة عيد ميلاد نادين نسيب نجيم، والتي انتهت بعرض الزواج لتوافق وتقول نعم، حيث أرفقنا لكم جميع تلك التفاصيل موضحين إطلالتها، وما حدث موثقًا بالصور والفيديو.

أسئلة شائعة

متى كان حفل خطوبة نادين نسيب نجيم؟

حصل حفل خطوبة نادين نسيب نجيم فجأة في يوم عيد ميلادها بتاريخ 4/2/2023.

من هو خطيب نادين نسيب نجيم؟

إن اسم خطيب نادين نسيب نجيم هو: ناريغ ناربيكيان.

ما سبب تأخر زواج نادين نسيب نجيم؟

إن سبب تأخر زواج الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم هو كثرة التزاماتها وانشغالها الكبير في الفترة الأخيرة والتي تقف عائقًا أمام تحديد تاريخ زواجها.