حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي. إذ يعتبر من أبرز الشخصيات الفنية المعروفة في السينما المصرية. كما استطاع أن يكسب شهرةً واسعة على الصعيد الفني من خلال الكثير من المشاركات في الأفلام والمسلسلات المصرية. وفي ضوء ذلك سنعرض في مقالنا من خليجي عرس الفنان احمد عصام بالصور والفيديو، حيث سنشاهد معًا أجمل صور الزفاف الأسطوري للفنان أحمد عصام مع عرض أهم المعلومات عن عقد قرانه من الشابة العشرينية سارة عبد الفتاح، فلنتابع معًا.

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور

أقيم حفل زفاف الممثل أحمد عصام في يوم الجمعة الثالث من فبراير في أحد الفنادق المصرية في القاهرة، وسط حضور نخبة من أهم الفنانين العرب من ممثلين ومطربين. حيث أقيم حفل زفاف أسطوري مميز قيل بأنه من الحفلات نادرة الحدوث كونه جمع الكثير من النجوم العرب. كما ظهرت زوجة الفنان أحمد عصام بإطلالة متألقة بفستان زفاف رائع الجمال، وإليكم بعضًا من صور زفاف الممثل أحمد عصام فيما يلي:

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو

اقرأ أيضًا: صور حفل زواج أروى عمر.

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالفيديو

شهد حفل زفاف الممثل أحمد عصام حضور العديد من الفنانين العرب كالفنان عمرو دياب والفنان تامر حسني والفنان مصطفى قمر والفنان محمد حماقي، وقد أدوا الكثير من الأغاني الشهيرة، ليأتي بعد ذلك الفنان محمد منير ليضفي رونقًا من الجمال على الحفل عبر تأديته لبعض أغانيه الشهيرة. وإليكم أحد أجمل فيديوهات حفل الزفاف الأسطوري فيما يلي:

اقرأ أيضًا: من هو زوج أروى عمر بالصورة.

عقد قران الممثل احمد عصام

كما تم عقد قران الفنان أحمد عصام بحضور عدد من أصدقائه ضمن أجواء من الفرح والسعادة وبحضور ألمع النجوم العرب. وقد كان الفنان تامر حسني أحد الشهود على الزواج. حيث قدم النجم تامر حسني بعض الأغاني في عقد القران التي أضفت جوًا مميزًا بصوته العذب. وإليكم بعضًا من صور عقد القران:

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو

حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو

اقرأ أيضًا: ما سبب المطالبة بإيقاف مسلسل ازمة منتصف العمر.

من هو احمد عصام

أحمد عصام هو مهندس مؤثرات خاصة وممثل مصري معروف، ولد في مصر في العاشر من نوفمبر 1980م. وقد بدأ مسيرته الفنية عبر مشاركته في مسلسل خطوط حمراء الذي كان من بطولة أحمد السقا. كما استطاع هذا الفنان المصري أن يحظى بشهرة واسعة في الوطن العربي عبر تقديمه للكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية.

اقرأ أيضًا: موعد عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر.

الأسئلة الشائعة

من هي زوجة الممثل أحمد عصام؟

زوجة الممثل أحمد عصام هي الشابة سارة عبد الفتاح.

كم عمر الممثل أحمد عصام؟

إن عمر أحمد عصام هو 42 عامًا.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو، ذاكرين لكم تفاصيل عقد قران الممثل أحمد عصام مع بعض الصور. كذلك أبرز أعماله وأهم المعلومات الشخصية عن هذا الفنان الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما العربية عامةً والمصرية خاصةً.