حقيقة إلغاء برنامج العرافة.. برنامج بسمة وهبة

حقيقة إلغاء برنامج العرافة، وهو من أشهر البرامج الرمضانية للموسم الحالي، نظرًا  لتقديمه المحتوى الجريء الذي يفضله الكثير من الجماهير. وقد انتشر خبر إلغاء برنامج العَرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، بعد استضافتها للفنان سعد الصغير. بعد إحراجه من قبل شيخ العرافين وفضح أسراره، لذلك يرغب الكثير من الجمهور بمعرفة حقيقة توقف عرض برنامج العرافة، لذلك خصصنا مقالنا عبر خليجي لنطلعكم على حقيقة إلغاء برنامج العرافة، إضافةً لمعرفة مواعيد عرض برنامج العرافة مع  بسمة وهبة خلال الشهر الفضيل.

اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج الصندوق الاسود

حقيقة إلغاء برنامج العرافة

في الواقع ما تم تداوله عن إلغاء برنامج العرافة هو مجرد إشاعات وليس أكثر. فقد صرح مسئول في قناة المحور الفضائية التي تقوم بعرض برنامج بسمة وهبة خلال الشهر الفضيل، أن البرنامج سيتم عرضه في الوقت المحدد، ولم يتم استدعاء  الإعلامية بسمة وهبة للتحقيق، وستطل على جمهورها بحلقة جديدة وأحداث شيقة عند الساعة السادسة والربع على قناة المحور مع الإعلامي عبد الناصر زيدان.

اقرأ أيضًا: من هو شيخ العرافين في قناة المحور

سبب انتشار شائعة إلغاء برنامج العرافة

تقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج العرافة الذي يعرض على قناتي المحور والنهار خلال الشهر الفضيل. وتقوم باستضافة الفنانين، وتقوم بكشف العديد من الأسرار الخاصة بكل ضيف خلال البرنامج. وأثناء حلقتها مع الفنان سعد الصغير وجهت له سؤال في فقرة شيخ العرافين حول حقيقة بيعه فيلا يملكها، فأجاب بانزعاج  واضح أنه كان يرغب ببيع الفيلا لشراء شقق لأبنائه، لكنه بدل رأيه، ومع الإصرار تلبك أكثر، وأجاب إنتا مالك!.
وبدا الانزعاج واضحًا على الفنان سعد بعد توجيه شيخ العرافين تلميحًا حول وجود ثلاثة أطفال لسعد الصغير لم يعلن أنهم أبناؤه، الأمر الذي تسبب بانفعال كبير لسعد، أدى إلى نزع مكريفون البرنامج، وانسحب منه، قائلًا:

أقسم بالله الموضوع ده لو تعرف مش عايز البرنامج، ولا عايز حاجة

لتعلن الإعلامية بسمة وهبة بأن الحلقة ستعرض، مستنكرة تصرف سعد الصغير.

اقرأ أيضًا: اين اولاد بسمة وهبة

حقيقة إلغاء برنامج العرافة
حقيقة إلغاء برنامج العرافة

اقرأ المزيد:  ماذا توقعت العرافة العمياء.

موعد عرض برنامج العرافة مع بسمة وهبة في رمضان

في إطار التعرف على حقيقة إلغاء برنامج العرافة، لابد لنا أن نطلعكم على موعد عرض برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة في المواعيد التالية:

  • يعرض برنامج العرافة علي قناة النهار الساعة 6:15  عصرًا.
  • كما يعرض على قناة المحور الساعة 6:15 مساءً.
  • ويعاد عرضه  علي قناة النهار والمحور في تمام الساعة 3 عصراً.
موعد عرض برنامج العرافة مع بسمة وهبة في رمضان
موعد عرض برنامج العرافة مع بسمة وهبة في رمضان

اقرأ المزيد: كيفية المشاركة في برنامج الجمل بما حمل رمضان.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على حقيقة إلغاء برنامج العرافة. كما تعرفنا على السبب وراء انتشار شائعة إلغاء برنامج بَسمة وهبة، بالإضافة لمعرفة مواعيد عرض برنامج العرافة خلال الشهر الفضيل.

أسئلة شائعة

  • اين يعرض برنامج العرافة؟

    يعرض برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور وقناة النهار.

  • من هو شيخ العرافين؟

    ضيف رئيسي في برنامج العرافة، يقوم بفضح أسرار ضيوف البرنامج من وراء الستار.