حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان  القصة كاملة

حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان  القصة كاملة، حيث أثار هذا الخبر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بسبب إعلان عدد من المواقع اللّبنانيّة هذا الخبر، في حين أنّ هناك الكثير من عشاق الفنانة شيرين عبد الوهاب ينتظرون قدومها إلى لبنان وإحياء حفل عيد الحب. والجدير بالذّكر أنّ شيرين عادت إلى لبنان عقب انتهاء حفلها الأول في دولة الكويت لهذا العام، لإحياء حفلها المنتظر في لبنان. وفي صدد هذا الموضوع سنوضّح حَقيقْة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان عبر منصتنا على خليجي. 

حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

كشف مدير الفنانة شيرين عبد الوهاب حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان، حيث صرّح عن وجود خلافات بينها وبين منظّم الحفل علي الأتات. وذلك بسبب تسريب خبر موعد الحفل قبل الاتّفاق على التّفاصيل النهائيّة. لكنّه أكّد على أنّ خبر إلغاء الحفل عارٍ عن الصحّة. مشيرًا إلى أنّ الأمر وما فيه أنّهما لم يتّفقا بعد على عقد الحفل. كما أعلنت بعض المواقع أنّ الفنانة لم تتنازل عن أجرها على الرغم من الوضع الاقتصادي في لبنان. وتجدر الإشارة إلى أنّ شيرين عبد الوهاب لم تؤكد أو تنفي خبر إلغاء حفلها المنتظر في لبنان إلى الآن. كما وكَثرت الشائعات حول انتقال الفنانة شيرين للإقامة في لبنان، وشراء منزل خاص بها برفقة زوجها وابنتيها. لكن الإعلاميّة اللّبنانيّة نضال الأحمديّة أكدت عدم مصداقيّة هذه الأنباء، وأنّها ستعود إلى موطنها مصر قريبًا.

حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان
حقْيقة إِلغاء حفل شيرين عبد الوهّاب في لبنان

اقرأ أيضًا: لماذا تم تحقيق مع شيرين بسبب زيارة فضل شاكر. 

موعد حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

كان من المقرّر إحياء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان في يوم الجمعة الموافق لليوم العاشر من شهر فبراير/شباط بمناسبة عيد الحب. لكن تردّدت الكثير من الشّائعات التي تؤكد حقْيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان. كما صرّحت العديد من المصادر المقرّبة من الفنانة شيرين عبد الوهاب بحقيقة هذا الأمر. وأعلنت الصحفيّة هنادي عيسى في تصريحاتها عن وجود خلاف حول قيمة أجر شيرين الذي يُعد السبب الرئيسي وراء إلغاء حفل المطربة المصريّة في لبنان.

الأسئلة الشائعة

من هو مدير الفنانة شيرين عبد الوهاب؟ 

إنّ نبيل إدوارد هو مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

من هو منظم حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان؟

إنّ منظم حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان هو علي الأتات.

ما هو موعد حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان؟

من المتوقع أن يكون موعد الحفل في يوم الجمعة الموافق لتاريخ 10 فبراير/شباط من العام الحالي 2023م.

 

وفي ختام مقالنا، الذي ألقينا الضوء فيه على حَقيقة إِلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان القصة كاملة، كذلك موعد حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان. حيث يذكر أنّ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من أكثر الفنانات اللذين يثيرون الشائعات.

حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان  القصة كاملة