حقيقة اعتقال داني الفيس القصة كاملة

حقيقة اعتقال داني الفيس القصة كاملة وراء هذه الحادثة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة السبب الحقيقي وراء ذلك. وداني الفيس اسمه الحقيقي دانييل ألفيس دا سيلفا وهو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب بمركز الظهير الأيمن وذلك مع نادي أونيفرسيداد ناسيونال المكسيكي وأيضا منتخب البرازيل. كما انضم لبرشلونة وحقق العديد من الجوائز مع الأندية التي لعب فيها. وهنا على خليجي سنتعرف إلى حقيقة اعتقال هذا اللاعب والقصة الكاملة وراء ذلك.

اقرأ أيضًا: شاهد اعتقال ترامب الرئيس الأمريكي

حقيقة اعتقال داني الفيس

إن حقيقة اعتقال اللاعب البرازيلي الدولي داني صحيحة وفقًا لما أعلن عنه المتحدث باسم شرطة إقليم كتالونيا فقد اعتقلته الشرطة الإسبانية بسبب الاشتباه بارتكابه جريمة اعتداء جنسي. وقد خضع هذا المدافع للاستجواب في مدينة برشلونة. وذلك بعد أن قدمت السيدة التي اعتدى عليها ألفيش جنسيًا في ملهى ليلي بمدينة برشلونة في 2 يناير الحالي شكوى للشرطة بحقه. لكن مع ذلك إن اللاعب ينفي هذه المزاعم.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا: حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

حقيقة اعتقال داني الفيس
حقيقة اعتقال داني الفيس

حقيقة اعتقال داني الفيس القصة كاملة

أعلنت محكمة في برشلونة في العاشر من الشهر الحالي يناير أنها قد فتحت تحقيقًا في جريمة اعتداء جنسي. وذلك بعد شكوى قدمتها امرأة في الثاني من يناير الحالي ضد لاعب كرة قدم دون أن تذكر المحكمة اسم هذا اللاعب. ومن ثم أكدت المصادر أن هذا اللاعب هو داني ألفيس. ووفقًا للمصادر أن الوقائع المزعومة من قبل هذه المرأة حدثت في ملهى ليلي شهير في برشلونة في يوم 30 ديسمبر الماضي. كما قال المتحدث باسم شُرطة إقليم كتالونيا (وهو موسوس دي إسكوادرا) أن ألفيش استدعى إلى مركز شرطة في برشلونة حيث احتجز وسوف يخضع للاستجواب أمام القاضي.

اقرأ أيضا: من هو اللاعب زين الدين زيدان

تفاصيل القبض على داني ألفيس في إسبانيا بتهمة الاعتداء الجنسي

كما كشفت تقارير صحفية إسبانية عديدة فيما يتعلق بتفاصيل هذه الحادثة حيث ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن داني احتجز لحين عرضه على القضاء وذلك تمهيدًا لمحاكمته في تهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي.

كما أضافت هذه الصحيفة أن اللاعب اعترف أنه كان في الملهى الليلي في هذا التاريخ التي ذكرته المرأة، إلا أنه لم يعترف أنه تعرض لها. علمًا بأن العاملين في الملهى الليلي قد عالجوا المرأة قبل أن تنقل إلى المستشفى بسيارة إسعاف.

اقرأ أيضا: حقيقة زواج رونالدو من جورجينا

الفيس ينفي الاتهامات الموجهة له

نفى اللاعب الفيس البالغ من العمر 39 عامًا الاتهامات التي وجهت له. حيث قال “أنا أنفي كل شيء أولًا، كنت هناك في ذلك الموقع مع العديد من الأشخاص وقضيت وقتًا ممتعًا، يعلم الجميع أني أحب الرقص، لكن دون غزو مساحة الآخرين”.

أسئلة شائعة:

هل داني الفيس ونيمار صديقان؟

إن داني ونيمار صديقان.

من هو أقوى خصم لداني ألفيس؟

إن أقوى خصم له هو المهاجم كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا: سبب اعتزال اللاعب فرانك ريبيري

 

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة اعتقال داني الفيس القصة كاملة. وتفاصيل القبض على داني ألفيس في إسبانيا بالتهمة الموجهة له.