حقيقة الغاء مهرجان هلا فبراير 2023

حقيقة الغاء مهرجان هلا فبراير خبر يتساءل عنه الكثيرون، حيث شهدت وسائل التواصل الاجتماعي تضاربًا في الأنباء حيال حدوث مهرجان هلا فبراير في موعده المحدد أو إلغاء هذا المهرجان. وذلك تضامنًا مع جرح كلٍّ من الشعبين السوري والتركي نتيجة زلازل تركيا وسوريا هذه الكوارث التي ألحقت الدمار بالنفوس قبل الحجر. فما حقيقة الغاء مهرجان هلا فبراير، ابقوا معنا عبر خليجي لنزودكم بكافة التفاصيل.

حقيقة الغاء مهرجان هلا فبراير

في حقيقة الأمر لم يتم الغاء مهرجان هلا فبراير؛ ولكن كان ثمة من توجه لدى القائمين على هذا المهرجان لإلغائه. ولكن على ما يبدو فإن الأصوات التي صدحت لإكمال المهرجان والتقدم بجزء من أجره إلى المتضررين في هذا الزلزال حالوا دون ذلك. فقد ذكرت عدد من وسائل الإعلام الكويتية وجود توجهٍ لإلغاء حفلات هلا فبراير تضامنًا مع الشعبين السوري والتركي الذين يرزحون تحت ثقل هذا الزلزال المدمر الذي خلف وراءه الآلاف من الضحايا والمصابين. حيث يعد هذا الزلزال الأقوى منذ ما يقارب 100 عام.

ومن الجدير بالذكر أقيمت البارحة 10 فبراير 2023 حفلة الفنانة نانسي عجرم والفنان ماجد المهندس. حيث صرح المنتج الفني اللبناني يوسف حرب عن تبرع الفنانة نانسي عجرم بجزء من عائدات حفلاتها بغية مساعدة كافة المتضررين من كارثة الزلزال المدمر. وذلك إضافةً إلى إقامة مزادٍ علني في كلّ حفلٍ وجمع التّبرعات للضحايا.

فيما غرّد الفنان العراقي ماجد المهندس في حسابه على تويتر twitter.com/majidalmohandis عن إعلانه التبرع بأجره. والذي سيتقاضاه في حفلة 10/2/2023 ضمن مهرجان هلا فبراير الكويت للمتضررين في كلّ من الشقيقة سوريا والجارة تركيا. كما ودعا المهندس بالرحمة لجميع ضحايا هذا الزلزال المدمر والشفاء العاجل لكل الجرحى.

كذلك تبرع بريع حفلات هلا فبراير كل من الفنانة أصالة نصري، الفنان راغب علامة، الفنان محمد مجذوب، والفنان تامر حسني إضافةً إلى الفنانة بلقيس ومساري. كما أعلنت فرقة فتيات الكيبوب الكورية التضامن مع متضرري زلازل تركيا وسوريا. 

اقرأ أيضًا: هل سيتم الغاء حفلات هلا فبراير تضامنا مع ضحايا الزلزال في الكويت

"حقيقة

إلغاء بعض حفلات مهرجان هلا فبراير

وفي نفس السياق وقبل ذلك بأيام ألغى الفنان السّعودي رابح صقر مشاركته في مهرجان هلا فبراير بالكويت. إضافةً إلى مشاركاته الأخرى العربية منها ضمن الفترة الحالية نتيجة الأحداث المؤلمة التي تطال سوريا. وبعد إعلان رابح إلغاءَ مشاركته في مهرجانِ هلا فبـراير توالت الإِلغاءات. حيث قرر الفنان نبيل شعيل الانضمام للإِلغاء وعدم المشاركة بمهرجانِ هلا فبـراير الكويت لذات السبب. وانضم إليهم بقرار الإلغاء كل من الفنانين: الفنان هاني شاكر، الفنان وائل كفوري، الفنان مروان خوري، الفنانة مايا دياب، الفنان عمرو دياب. إضافةً إلى الفنانة سارية السواس، الفنان حسين الديك، الفنان ناصيف زيتون، الفنانة رحمة رياض.

اقرأ أيضًا: عروض هلا فبراير تخفيضات العيد الوطني الكويتي

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عن حقيقة إلغاء مهرجان هلا فبراير حيث تباينت آراء المشاركين فيه. فالبعض يرغب في إكماله لتقديم جزء من أجره للمتضررين بالزلزال. وأما البعض قرر إلغاء الحفلات احترامًا لمشاعر المنكوبين بين الناس في كل من سوريا وتركيا.

الأسئلة الشائعة

أين ستقام حفلات مهرجان فبراير الكويت؟

سوف تقام حفلات مهرجان هلا فبراير في قاعة أرينا الكويت.

ما هو حساب تويتر لمهرجان هلا فبراير الكويت؟

إن حساب تويتر هو twitter.com/FebrayerKuwait.