حقيقة انتحار فهد الشثري المتحول السعودي

حقيقة انتحار فهد الشثري المتحول السعودي، هو الخبر الأكثر تداولًا والذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. حيث تفاعل الآلاف مع خبر الوفاة وأرادوا معرفة قصة موت وانتحار الشثري الملقب ب أيدن والذي كان رجلا وتحول إلى أنثى. لذلك من خلال سطور مقالتنا اليوم على موقع خليجي سنسلط الضوء على حقيقة انتحار فهد الشثري المتحول السعودي. كما سنوضح سبب انتحار الشثري.

حقيقة انتحار فهد الشثري المتحول السعودي

بدأت حقيقة انتحار فهد الشثري الملقب أيدن بالظهور، فقد توفي فهد الشثري المتحول جنسيًا السعودي بعد أن نشر رسالة انتحاره اتهم فيها عائلته بإجباره على العودة إلى المملكة العربية السعودية بعد هروبه إلى أمريكا. وقال الشثري الملقب ب أيدن أو نواف، Eden Knight، والذي هرب من عائلته وكان يعيش في الولايات المتحدة حتى أواخر العام الماضي، في تغريدة له على تويتر، أنه قتل نفسه بعد تعرضه لضغوط للعودة إلى المملكة العربية السعودية.

سبب انتحار فهد الشثري المتحول السعودي

هرب فهد الشثري المتحول السعودي من السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية. لكن بدأت الضغوط العائلية تطاله، استأجر والده فهد إبراهيم الشثري وسطاء أميركيين بالإضافة إلى محام سعودي لإعادة ابنه عنوة إلى المملكة. لكن رفض فهد الشثري المتحول السعودي العودة. وانتشرت بعد ذلك قصة انتحار أيدن أو نواف فهد إبراهيم الشثري، ابن محافظ الرقابة في البنك المركزي في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: حقيقة انتحار جويل حاتم طليقة جورج الراسي

حقيقة انتحار فهد الشثري المتحول السعودي
حقيقة انتحار فهد الشثري المتحول السعودي

من هو فهد إبراهيم الشثري ويكيبيديا

بعد انتشار خبر انتحار فهد الشثري أراد الكثير من المتابعين معرفة من يكون والد نواف إنه فهد إبراهيم عبد الرحمن الشثري، من مواليد السعودية، حصل على شهادة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود. كما حصل على شهادة ماجستير في الاقتصاد من جامعة الملك سعود. بالإضافة إلى ذلك حصل على شهادات ودورات تدريبية داخلية وخارجية في مجالات مختلفة.
الآن يعمل فهد إبراهيم الشثري وكيلا للرقابة في مؤسسة النقد العربي السعودي منذ يونيو 2018. كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة برنامج كفالة لتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة. بالإضافة إلى ذلك عمل كمستشار اقتصادي في وزارة المالية، كما عمل معيد في جامعة ليهاي الأمريكية. كذلك شغل العديد من عضويات مجالس الإدارات في هيئات حكومية وشركات؛ حيث عمل عضو مجلس إدارة البنك السعودي للتنمية الاجتماعية.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل بندر القرهدي القصة كاملة.

حقيقة انتحار فهد الشثري المتحول السعودي
حقيقة انتحار الشثري المتحول السعودي

علاقة فهد إبراهيم الشثري بابنه نواف

كانت العلاقة بين فهد إبراهيم الشثري وابنه نواف أشبه بالنار في الهشيم، حيث انتشر على جميع منصات التواصل الاجتماعي قصة الشاب نواف المتحول الجنسي السعودي الذهب هرب إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليعيش حياته كمتحول جنسي إلا أن والده فهد إبراهيم الشثري وظف أشخاصا ليعيد ابنه إلى السعودية وإجباره على العيش كرجل. كما منع عنه دواء العلاج الهرموني الذي كان يتلقاه نواف.
وهنا انقسمت آراء المتابعين بين مؤيد ومعارض لموقف الأب، منهم من كان معارض لما فعله الأب فقد تسبب بانتحار ابنه فهد الشثري. وآخرون كانوا مع الأب الذي حاول إعادة ابنه من مستنقعات أمريكا.

اقرأ أيضًا: حقيقة جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت.

تغريدات عائلة الشثري

كتبت عائلة الشثري بعد انتشار خبر انتحار فهد الشثري على تويتر قائلة: ”انتقل إلى رحمة الله تعالى الشباب نواف بن فهد بن إبراهيم بن عبد الرحمن الشثري وستقام الصلاة عليه بإذن الله تعالى أمس الإثنين بعد صلاة العصر في جامع الجوهرة البابطين. وسيكون الدفن في مقبرة الشمال والعزاء للرجال حي حطين من بعد صلاة العصر إلى أذان العشاء وللنساء في المسجد فقط.
كما قال خالد بن صالح الشثري: فجعت الأمس بوفاة ابن أخي نواف بن فهد بن إبراهيم الشثري أؤمن بقضاء الله وقدره. ولكن ينتابني حزن شديد على فقده عزائي لجميع أسرتنا في فقد شاب من خيرة شبابنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هذه حيث وضحنا حقيقة انتحار فهد الشثري المتحول السعودي. كما قمنا بتبيان أسباب الانتحار وأهم ما كتبته عائلته في وفاته.

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عمر نواف فهد الشثري المتحول السعودي؟

يبلغ عمره 23 عامًا.

أين انتحر المتحول الجنسي فهد الشثري؟

انتحر المتحول الجنسي الشثري في الولايات المتحدة الامريكية حيث رفض العودة إلى السعودية