حقيقة انضمام عبدالرحمن مجدي الى فريق الاهلي السعودي

حقيقة انضمام عبدالرحمن مجدي الى فريق الاهلي السعودي إثر الأخبار المتداولة حول تلقي اللاعب عرضًا من إدارة النادي للانضمام إلى صفوفها على إثر أزمته الحالية مع إدارة نادي الاسماعيلي، وكيف كان رد نادي الأهلي السعودي على حقيقة انضمام مجدي والكشف عن مصير هذه الصفقة والمزيد من الأخبار عن اللاعب عبد الرحمن مجدي ستتعرف عليها في هذه المقالة على خليجي التي سنتناول فيها أيضا أسباب فشل انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك المصري.

حقيقة انضمام عبدالرحمن مجدي الى فريق الاهلي السعودي

تكشفت خلال الساعات الماضية حقيقة انضمام عبدالرحمن مجدي الى فريق الاهلي السعودي، حيث أكد مجدي خلال آخر مقابلاته مع إحدى وسائل الإعلام تلقيه عرضًا للانضمام إلى نادي الأهلي السعودي عن طريق أحد الوكلاء خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، الأمر الذي رفضته إدارة نادي الأهلي.

حيث قال عبد الرحمن مجدي في حديثه مع قناة أون تايم سبورتس 2:

“بعد بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، سيد عبد الحفيظ وبيتسو موسيماني المدير الفني، أبلغوني برغبتهم في انضمامي للنادي الأهلي”.

هذا وقد كشف اللاعب أيضا عن وجود خلافات بينه وبين رئيس النادي الإسماعيلي المصري “يحيى الكومي” وأنه اختار على إثر ذلك فسخ العقد مع النادي الذي بدوره أعلن عن نيته بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة. حيث قال اللاعب عبد الرحمن مجدي أيضا:

“علاقتي بنادي الإسماعيلي مفيش فيها رجعة، ولا يوجد مشكلة بيني وبين مجلس إدارة النادي الحالي”.

اقرأ أيضا: سبب إقالة حسني عبد ربه من نادي الإسماعيلي

رد نادي الاهلي السعودي على التعاقد مع عبدالرحمن مجدي

أعلنت إدارة نادي الأهلي السعودي أن اللاعب عبد الرحمن مجدي خارج حساباتها تمامًا، وذلك في معرض ردها على الأخبار المتداولة حول حقيقة انضمام عبدالرحمن مجدي الى فريق الاهلي السعودي، التي أفادت عن تلقي اللاعب مجدي لعرض من نادي الأهلي للانضمام إلى صفوفه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

اقرأ أيضا: كريم بنزيما يفوز بالكرة الذهبية ويحصد لقب أفضل لاعب في العالم

سبب فشل انضمام عبدالرحمن مجدي الى فريق الاهلي السعودي

يعود سبب فشل انضمام عبد الرحمن مجدي إلى الأهلي السعودي لعدة عوامل وفق ما أعلنته إدارة النادي، أولها لعدم الحاجة الفنية لخدماته في ظل وجود 3 لاعبين يلعبون في نفس المركز. والسبب الآخر لعدم إثارة غضب جماهير النادي الإسماعيلي والقول أن اللاعب قد فسخ عقده مع نادي الإسماعيلي لينتقل إلى نادي الأهلي السعودي وبالتالي عدم ظهور النادي وكأنه يستغل أزمة النادي الإسماعيلي الحالية. وبذلك تتكشف حقيقة انضمام عبدالرحمن مجدي الى فريق الاهلي السعودي.

اقرأ أيضا: من هو اللاعب زين الدين زيدان وما هي ديانته

عبد الرحمن مجدي السيرة الذاتية

يثير الحديث عن حقيقة انضمام عبدالرحمن مجدي الى فريق الاهلي السعودي تساؤلات كثيرة حول من هو اللاعب عبدالرحمن مجدي. ولذلك إليك سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: عبد الرحمن مجدي صبحي محمد.
  • اسم الأب: مجدي.
  • اسم الأم: غير معروف.
  • تاريخ الميلاد: 12 – سبتمبر – 1997.
  • مكان الولادة: مصر.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • الأندية التي لعب فيها: النادي الإسماعيلي المصري.

حقيقة انضمام عبدالرحمن مجدي الى نادي الزمالك

لا يزال سبب فشل انتقال عبد الرحمن مجدي إلى نادي الزمالك مبهمًا حتى هذه اللحظة. حيث أكد اللاعب أنه تلقى عرضًا من نادي الزمالك عبر أحد الوسطاء للانتقال إلى صفوف الفريق. وعليه طلبت إدارة نادي الإسماعيلي الاجتماع مع إدارة نادي الزمالك لتوقيع العقد. لكن وفي اللحظات الأخيرة تم الإعلان عن فشل المفاوضات دون أي سبب مباشر.

حيث قال عبدالرحمن مجدي: “أحد وكلاء اللاعبين قدم لي عرض من الزمالك، ومجلس إدارة الإسماعيلي الحالي، طلب الاجتماع مع رئيس الزمالك، من أجل إتمام الاتفاقات على الانتقال للقلعة البيضاء، والموضوع فشل في الثواني الأخيرة من الميركاتو الشتوي، ولا اعرف حتى هذه اللحظة أسباب تعطل الانتقال إلى الزمالك”.

اقرأ أيضا:  ما هو سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد

الأسئلة الشائعة

كم عمر اللاعب عبدالرحمن مجدي؟

عمر اللاعب عبد الرحمن مجدي 26 عامًا.

في أي مركز يلعب عبد الرحمن مجدي؟

يلعب عبد الرحمن مجدي في مركز الجناح.

في أي نادي يلعب عبد الرحمن مجدي؟

حاليًا اللاعب لا يلعب مع أي نادي، بعد أزمته مع إدارة النادي الإسماعيلي وخروجه منه.

وهكذا نكون قد وصلنا المقال تناولنا فيه حقيقة انضمام عبدالرحمن مجدي الى فريق الاهلي السعودي. وما مصير هذه الصفقة. وكيف ردت إدارة نادي الأهلي علي الأخبار المتداولة حول انضمام اللاعب إلى صفوفها.