ياسمين صبري ؛ حقيقة رجوع ياسمين صبري إلى أبو هشيمة وقصة الخاتم

حقيقة رجوع ياسمين صبري إلى أبو هشيمة الذي تحدثت عنه صفحات كثيرة مؤخرًا فمن المعروف أن الشائعات تطال الفنانين بشكل دائم، منها ما هو صحيح ومنها ما هو كاذب. وذلك فقط بهدف جذب المتابعين؛ ولكن اليوم كان الخبر متداولًا بشكل كبير مما يدل على أنه من الممكن أن يكون صحيحًا. سيما وأنه يتعلق بالفنانة يَاسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد أن انفصلا بعد زواج دام لمدة عامين. لذلك خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف على يَاسمين صبري، وما هي حقيقة رجوعها إلى أبو هشيمة وما قصة خاتم ياسمين صبري؟ هذا ما سنعرفه فيما يلي، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري.. لماذا ارتدت ياسمين صبري النقاب في شوارع القاهرة

شاهد: عمر ياسمين صبري

حقيقة رجوع ياسمين صبري إلى أبو هشيمة

لا يوجد أي صحة لخبر رجوع ياسمين صبري إلى أبو هشيمة إلا أن العديد من الصفحات كانت قد تداولت خبر مفاده عودة يَاسمين صبري لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وذلك بعد أن ظهرت ياسمين مع أبو هشيمة في مكان واحد على ترابيزة واحدة. وقد عاد الاثنان لمتابعة بعضهما على انستغرام.

تحدث أبو هشيمة أول مرة عن علاقته بالفنانة يَاسمين صبري. وأكد أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية على التلفزيون لأنها خاصة به فقط. إلا أنه قد علق على طلاقه من ياسمين قائلًا “كل التقدير والاحترام ليَاسمين صبري”، وأكد أن حياته الشخصية خاصة به. ومن المستحيل أن يتحدث فيها، وأن ياسمين شخصية محترمة جدًا، والطلاق حصل ببيان منها ولا يوجد أي خلاف بعد الطلاق.

اقرأ أيضًا: رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا

ياسمين صبري؛ حقيقة رجوع ياسمين صبري إلى ابوهشيمة وقصة الخاتم

قصة خاتم ياسمين صبري

في ظهور ياسمين صبري مع أبو هشيمة في مكان واحد، يوم الاثنين وعلى ترابيزة واحدة. ظهرت ياسمين بالخاتم الذي أهداه لها أبو هشيمة، مما جعل أكد فرضية أنه يمكن أن يكونا قد عادا لبعضهما بعد الطلاق.

اقرأ أيضًا: تصريحات حسن نصرالله التي اغضبت مصر

رجوع ياسمين صبري لزوجها

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن رجوع يَاسمين صبري لزوجها السابق أبو هشيمة، وهي مجرد شائعات حتى الآن. سيما وأن أبو هشيمة وياسمين كانا قد صرحا بأن الطلاق وقع دون أي خلافات أو مشاكل ومازال الاحترام موجودًا. مما يعين أن وجودهما في مكان واحد لا يدل على أي نيه بالرجوع عن قرار الطلاق.

اقرأ أيضًا: حقيقة زواج رونالدو من جورجينا

مقابلة ياسمين صبري مع صاحبة السعادة

ستحل يَاسمين صبري ضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة 11 مساءً. وستكشف ياسمين عن عدة أمور تتعلق بحياتها الشخصية، وسوف يتطرق الحديث الى الشائعات التي تدور حولها لإنهاء الجدل الحاصل. خصوصًا أن ياسمين سبق وصرّحت بأنها ستبقى مادة غنية للشائعات.

الأسئلة الشائعة

كم عدد المرات التي تزوجت فيها ياسمين صبري؟

 الفنانة ياسمين صبري القفص الذهبي مرتين، الأولى طبيبة عيون، زميل والدها في المستشفى الذي يعمل فيه، واسم زوجها محمد، ثم عاودت الزواج في أبريل 2022، مع جمعيتها، مع أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري

ماذا يملك ابو هشيمه؟

 المؤسس والرئيس التنفيذي لكل من ”مجموعة حديد المصريين“ منذ عام 2010، و”شركة إسمنت المصريين“ منذ يناير (كانون الثاني) عام 2016، كما أنه مؤسس ”شركة إعلام المصريين“. كما أنه نائب رئيس ”حزب الشعب الجمهوري“، وعضو ”مجلس الشيوخ المصري“.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على حقيقة رجوع يَاسمين صبري إلى أبوهشيمة وقصة الخاتم، نستنتج أنها مجرد شائعات، وسوف يتم إنهاء حالة الجدل تجاه هذه الشائعات في برنامج صاحبة السعادة الإثنين المقبل.