حقيقة زواج وائل كفوري بالفتاة المغربية

حقيقة زواج وائل كفوري بالفتاة المغربية خبرٌ انتشر بشكل كبير بين أوساط التواصل الاجتماعي فقد نشرت مجلة الجرس خبر مفاده أن وائل كفوري ينوي الزواج بفتاة مغربية، كان قد أحبها في عامي 2004 و2005. فما حقيقة خبر زواج وائل كفوري بالفتاة المغربية؟ وهل فعلًا عاد كفوري إلى حبه القديم؟ ومن هي حبيبة وائل كفوري المغربية؟ هذا ما سنعرفه عبر خليجي، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: من هي حبيبة وائل كفوري المغربية.

حقيقة زواج وائل كفوري بالفتاة المغربية

بعد استيضاح خبر عودة وائل كفوري لحبيبته القديمة، وأنه ينوي الزواج منها تبين أن الخبر غير صحيح. وبحسب جريدة النهار اللبنانية التي نشرت خبرًا بعنوان “وائل كفوري لن يدخل القفص الذهبي قريبًا” فقد تم نفي الخبر.

وفي التفاصيل جاء في الخبر أن كل ما تم الحديث عنه حول حبيبة وائل كفوري المغربية وأنه ينوي الزواج بها لا أساس له من الصحة، وأوضح المصدر أن الرواية المنتشرة غير صحيحة. مشددًا على أن “شانا عبود” ماتزال تحتل حيزًا كبيرًا في حياة وائل كفوري، بعد انفصاله عن زوجته السابقة أنجيلا جورج بشارة.

اقرأ أيضًا: حقيقة زواج رونالدو من جورجينا.

قصة حب وائل كفوري وماغي المغربية

جمعت قصة حب قديمة الفنان وائل كفوري مع ماجدة ايلموس بين عامي 2004 و 2005، ولم يتكلل حبهما بالزواج بسبب اختلاف الديانات. فهو مسيحي ماروني وهي مسلمة سنية، مما حال دون زواجهما وانفصالهما. كما أن جميع ما نشر عن عودتهما هي أخبار غير صحيحة إطلاقًا.

اقرأ أيضًا: حبيب نادين نجيم يطلب يدها للزواج تفاصيل الخبر بالفيديو.

وائل كفوري لن يدخل القفص الذهبي قريبا

إن خبر زواج وائل كفوري بالفتاة المغربية هو خبر عار عن الصحة، وهي عبارة عن رواية لم يؤكدها الفنان وائل كفوري أو ينفيها حتى الآن؛ ولكن العديد من المصادر الرسمية والمطلعة أكدت أن الرواية غير صحيحة.

كما نشرت حبيبة وائل كفوري المغربية السابقة نفيها للخبر وشددت على أنه مجرد إشاعة سببت لها الكثير من الاحراجات بين عائلتها.

اقرأ أيضًا: من هو خطيب ماريتا الحلاني الفنانة اللبنانية.

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ من العمر وائل كفوري؟

يبلغ وائل كفوري من العمر 48 عامًا.

ما هو الاسم الحقيقي ل وائل كفوري؟

اسمه الحقيقي هو  ميشيل إيميل كفوري

في الختام وبعد أن تعرفنا على حقيقة زواج وائل كفوري بالفتاة المغربية ننوه إلى أن الخبر تم نفيه بشكل رسمي من قبل جريدة النهار اللبنانية، تحت عنوان وائل كفوري لن يدخل القفص الذهبي قريبًا”. كما أن الفتاة المغربية أيضًا نفت الخبر بشكل قاطع، مما نفى هذه الإشاعة بشكل نهائي.