حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه

حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه، حيث أثارت حلقة العرافة للإعلاميّة بسمة وهبة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد استضافتها فنان المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في فقرة شيخ العرافين الذي أثار الشكوك لدى المتابعين. وفور ذلك انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى طلاق حسن شاكوش، وهذا ما أدّى إلى تزايد معدّلات البحث لمعرفة الحقيقة. وخاصة أنّ زواجهما لم يمضي عليه وقت كثير، حيث كان بتاريخ 10 آذار من العام الحالي. وفي صدد هذا الموضوع سنسلّط الضوء في مقالنا عبر خليجي على حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه. إلى جانب اطلاعكم على تفاصيل حلقة العرافة مع حسن شاكوش. 

اقرأ أيضًا: زواج مناف عبدال وابرار البدر

حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه

إنّ حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه عارية عن الصّحة، وليست سوى قصة مفبركة تمّ الاتّفاق عليها لزيادة نسبة المشاهدة وعمل ترند وهمي. وذلك بعد أن تصدّر هذا الخبر محركات جوجل، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم. حيث انتشرت العديد من الأنباء التي تؤكّد خبر طلاق حسن شاكوش على الهواء بسبب حلقة العراف مع الإعلاميّة بسمة وهبة. إلاّ أنّ الكثير من المتابعين علّق على الخبر أنّه قصة مفبركة. 

حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه
حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه

اقرأ أيضًا: من هي زوجة حسن شاكوش . 

تفاصيل حلقة العرافة مع حسن شاكوش

استضافت الإعلاميّة بسمة وهبة، الفنّان الشعبي حسن شاكوش، وزوجته ريم يوم الاثنين في الحلقة الخامسة من برنامجها “العرّافة”، والمعروض عبر فضائيّة “النهار”. حيث فجّر “شيخ العرافين” خبر غير متوقع، وهو زواج حسن شاكوش من أخرى على زوجته الحالية. قائلًا لريم خلال الحلقة: “عارفة السّلسلة اللي في رقبته دي مين اللي جابهاله؟ طيّب عارفة أن عنده فيلا في التجمع؟ قالك على الجوازة؟ وعارفة الكلب الهدية هو منين؟. وهذا ما أثار ارتباك مؤدي المهرجانات ليرفض حديث شيخ العرافين، وهمّ بمغادرة الاستوديو. لكن الإعلاميّة بسمة وهبة منعته ليكمل الحلقة، الأمر الذي جعل زوجته تنصت للشيخ، وتقول: كده موضوعي خلص. 

اقرأ أيضًا: حسن شاكوش متهم بطرد زوجته من المنزل

فيديو حلقة العرافة مع حسن شاكوش

شهدت حلقة العرافة مع حسن شاكوش أحداث مثيرة وتفاصيل جعلت ريم زوجة حسن تطلب الطّلاق على الهواء. وهذا ما أثار جدلًا واسعًا لدى المشاهدين لمعرفة تفاصيل وحَقيِقة طلاق حسن شاكوش بَعد أيام من زواجه. وفي الفديو التالي حلقة توضح الحوار الذي دار بين شيخ العرافين وحسن شاكوش:

الأسئلة الشائعة

ما هو عمر الفنان حسن شاكوش؟

يبلغ عمر الفنان حسن شاكوش 35 عامًا.

ما هو عمر زوجة حسن شاكوش؟ 

يبلغ عمر ريم زوجة حسن شاكوش 30 عامًا. 

ما هو تاريخ زفاف حسن شاكوش وريم طارق؟ 

كان زفاف الفنان الشعبي حسن شاكوش من ريم طارق يوم الجمعة الموافق لتاريخ 10 آذار من العام الحالي 2023م. 

 

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرّفنا على حَقيِقة طَلاق حسن شَاكوش بَعد أيام من زواجه، كذلك تفاصيل حلقة العرافة مع حسن شاكوش. بالإضافة إلى ذلك فديو حلقة العرافة مع حسن شاكوش الذي يوضّح تفاصيل خبر طلاق الفنان الشعبي حسن شاكوش من زوجته ريم طارق.

حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه