حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب إلى روتانا

حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب إلى روتانا، حيث أعلن المستشار القانوني للفنانة شيرين سابقًا أن شركة روتانا فسخت العقد المبرم بينها وبين الفنانة شيرين بالتراضي، وذلك بسبب خرق شيرين أحد بنود هذا العقد. فهل فعلًا هناك تعاقد جديد بين شيرين وروتانا؟ وما تفاصيل هذا الخبر؟ ستجد أجوبة لهذه الأسئلة في مقالنا هذا على موقع خليجي.

اقرأ أيضًا: مدير اعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب

حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب إلى روتانا

إن عودة شيرين عبدالوهاب إلى روتانا هي حقيقة فقد أعلنت عن ذلك شركة روتانا من خلال نشر صورة على حسابات روتانا تجمع المدير التنفيذي للشركة الأستاذ سالم الهندي مع الفنانة شيرين. وقد أرفقت هذه الصورة بتعليق “شيرين رجعت لبيتها الكبير ، ترقبوا القادم الجميل”.

اقرأ أيضا: مرض شيرين عبدالوهاب

حقيقة عودة شيرين إلى روتانا
حقيقة عودة شيرين إلى روتانا

تفاصيل عودة شيرين عبدالوهاب إلى روتانا

أعلنت روتانا عودة التعاقد والعمل مع شِيرين عبدالوهاب بعد أن فسخت روتانا العقد الماضي منذ فترة وذلك من خلال مشاركة صورة تجمع سالم الهندي مع شِيرين. كما أعلنت شركة روتانا عن إحياء حفل خاص لشيرين في موسم الرياض خلال الأيام المقبلة أيضا من قولها: ” حفلة بالأيام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان ( صوت أحساس العرب)”.

اقرأ أيضا: صور شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح خلال حفلها فى دبى

سبب فسخ العقد الماضي بين روتانا وشيرين عبد الوهاب

يعود فسخ العقد الماضي بين روتانا وشيرين عبد الوهاب إلى عدم التزام الأخيرة ببنود العقد. فقد كان هذا البند هو أن تطرح ألبومين غنائيين خلال ثلاثة أعوام لكنها لم تطرح سوا أربع أغاني على مدار هذه الأعوام الثلاثة. وقد فسخ هذا العقد بالتراضي بين الطرفين. وقد تعرفنا سابقًا إلى حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب إلى روتانا من جديد.

اقرأ أيضا: تفاصيل سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

اقرأ أيضًا: حقيقة عودة مريم سمير فايز الى المسيحية

من هي شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب مغنية وممثلة، مصرية الجنسية، ولدت عام 1980. ظهرت موهبتها في الغناء منذ صغرها، حيث عملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. وقد طرحت أول أغنية لها عام 2002 بعنوان “آه يا ليل”، ثم توالت أعمالها الفنية. كما دخلت عالم التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال منها مسلسل “طريقي”. أما عن حياتها الشخصية فقد تزوجت من الموسيقي مدحت خميس، ثم تزوجت من الملحن محمد مصطفى وأنجبت منه ابنتين هما هناء ومريم، وآخر زواج لها كان من حسام حبيب.

اقرأ أيضا: حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

وأيضًا: سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب إلى روتانا، وتفاصيل هذا الخبر. إضافة إلى بعض المعلومات عن الفنانة شيرين وسبب فيه العقد الماضي مع روتانا.

أسئلة شائعة

  • من هي اخت شيرين عبدالوهاب؟

    إن أخت شيرين هي إيمان عبد الوهاب.

  • كم مرة تزوجت الفنانة شيرين؟

    تزوجت الفنانة شيرين ثلاث مرات.