حقيقة حمل انجي خوري من ادهم النابلسي .. تفاصيل الخبر

حقيقة حمل انجي خوري من ادهم النابلسي هو التريند الأقوى على مواقع التوصل الاجتماعي اليوم بعد البلبلة التي أثارتها انجي بحملها بجنينها محمد موثقة ذلك بفيديو وصور تظهر حملها، كذلك صور جنينها بالأشعة التلفزيونية، وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها أنجي الجدل على السوشال ميديا إلّا أن اتهاماتها ومواجهتها الحادة للفنان أدهم النابلسي جعلت المتابعين يتوقفون بحيرة عندها. وهنا برز دور موقع خليجي في كشف حقيقة حمل انجي خوري من ادهم بشفافية وبالاعتماد على مواقفها السابقة من الفنان الذي اعتزل الغناء منذ سنتين متجهًا نحو عبادة الله بالإنشاد الديني وقراءة القرآن، لذا فلنكتشف تفاصيل هذا الخبر معًا.

اقرأ أيضًا: افلام انجي خوري الجديدة مجانا

وأيضًا: جميع أفلام انجي خوري

حمل انجي خوري من ادهم النابلسي

إن حمل انجي خوري من ادهم النابلسي غير موثق بدليل يؤكد حملها منه، وكل الأدلة المنشورة تؤكد فقط أنها حامل كصور الأشعة للجنين وصور حملها. كما أن كل ما تم نشره هو إدعاءات من قبل البلوجر انجي خوري فقط. والتي كان مفادها أنها حامل في الشهر الثالث وتعاني من نقص المال اللازم لحملها وجنينها، وأن أدهم يطالبها بإجهاض الجنين. وشاركت البلوغر انجي خوري متابعيها بعدد كبير جدًا من التعليقات والقصص التي هاجمت فيها أدهم النابلسي لتركها وطفلها. كذلك هاجمت والدته مشيرة إلى أنها السبب في مبيتها في الجامع.

لم تكتفي البلوجر باتهام الفنان أدهم النابلسي برفضه الاعتراف بابنه، بل اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب قائلة:

“ما ح طعمي ابني حرام مو قلتلي أنو أهلي طعموني حرام يا ابن الحرام يا أدهم النابلسي، تعا انقبر خدني البيبي مات ببطني يلي ضربتني عليه يا وسخ يا معشر، تفيه عليك وعلى أمك”.

اقرأ أيضًا: خط سير الموكب الأحمر في حفل زفاف الأمير

حقيقة حمل انجي خوري من ادهم النابلسي

حقيقة حمل انجي خوري من ادهم النابلسي غير مؤكدة فهي مجرد إشاعة إعلامية ومؤامرة غير أخلاقية تثير فيها أنجي الجدل كعادتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف جذب الانتباه إليها والترويج لنفسها. وعلى الرغم من عدم ظهور أي رد على هذا الاتهام من قبل الفنان أدهم النابلسي، إلّا أنه يمكن القول أنه اتهام من قبل أنجي، وذلك بالاستناد إلى موقف سابق لها مع الفنان أدهم حين طالبته بالزواج قائلة ” إذا اتزوجني أدهم رح البس الحجاب وأتوب وأصلي، وحتى ما بدي الهاتف يؤبرني ما أحلاه”. ثم أضافت “بْسمَعْ أنو إذا الشِيْخْ تزوج وحدة لبِسها مكشوف بيدخل الجِنْة، ما بدك تدخل الِجنْة، أدهم بتقبل تتزوجني”. والجدير بالذكر، أن أدهم النابلسي لم يقدم أي تصريح أو رد حينها بل اكتفى بإكمال حياته في الإنشاد الديني وتجويد القرآن وإعلان استقبال طفلته الأولى “ماسة”.

والذي يؤكد أن حقيقة حمل انجي خوري من ادهم كذبة هو ادعاؤها على الانستغرام بمطالبة ادهم بإجهاض جنينها دون توثيق ذلك بدليل على ذلك رغم توثيقها لحملها بالصور.

اقرأ أيضًا: سبب اختطاف مواطن سعوِدي فيْ لبنْان.

تفاصيل خبر حمل انجي خوري من ادهم النابلسي

يمكن توضيح تفاصيل خبر حمل انجي خوري من ادهم عبر عرض منشوراتها عبر خاصية الستوري والتعليقات على انستغرام كالآتي:

“أدهم النابلسي أنت بلا شَرْفْ، ليش ما بتعطِي ابنك محمد مصاري، حسِبَيْ الله ونعِمْ الوكيِل”.

اقرأ أيضًا: رد ادهم نابلسي على إشاعة حمل انجي خوري بطفل منه

"</p

  • “ما تعمل هيك حَرام لأنو إنا حامِلْ منك مو من حَدَا”.

  • “بحبك مها عملت فيي إنا ومحمد بس حرام كرمال ابنا ما تخليني بل بالشوارع الناس عم تتمسخر علينا، حرام هاد مو زنبي يا ابو محمد ادهم نابلسي بحبك”.

"</p

“معك ساعة وحدة يا بتشيل البلوك، أو بترجعني ع بيتنا إنا وياك، أو رح انتحر إنا وابنك محمد يا ابو محمد”.

صور حمل انجي خوري من ادهم

نستعرض لكم بعض أبرز الصور التي نشرتها انجي خوري عن حملها كالآتي:

 

"</p

بهذا القدر من العرض نكون قد حسمنا حقيقة حمل انجي خوري من ادهم النابلسي، وهنا ننوه إلى أن الفنان أدهم النابلسي لم يخرج بأي رد حتى هذه اللحظة. ومن الممكن أن يتجاهل فعلتها كما تجاهلها في السابق.

أسئلة شائعة

  • من هي انجي خوري؟

    انجي خوري هي بلوجر سورية ولدت في مدينة حلب عام 1997 ميلادي، تعتنق الديانة الإسلامية وشاركت في العديد من الأعمال الفنية.

  • ما هو اسم انجي خوري الحقيقي؟

    اسم انجي خوري الحقيقي هو نجوى خليق الله ابراهيم خَلْيْل.