من هو حيدر الفيلي زوج غدير الفهد

من هو حيدر الفيلي زوج غدير الفهد الذي أثار جدلًا واسعًا بعد أن انتشر خبر انفصال الثنائي على وسائل التواصل الإجتماعي. خاصةً أن عقد قران الشاب حيدر على الممثلة غدير حصل منذ أسابيع قليلة فقط كما تضمن على مؤخر قدره مليار يورو، وكان المقدم كيلو ذهب عيار 21. تابع معنا هذا المقال على خليجي لنستعرض لك بعض المعلومات التي تتعلق بالشاب حيدر والفنانة غدير وحقيقة طلاقهما.

أقرأ أيضًا: غيث الإماراتي 

من هو حيدر الفيلي زوج غدير الفهد

حيدر الفيلي زوج غدير الفهد هو شاب عراقي الجنسية مشهور على تيك توك، حيث يتابعه عليه حوالي 684 شخص. يقيم حيدر في فنلندا. وقد عقد قرانه من الممثلة الكويتية غدير الفهد في الرابع من مارس 2023، وتضمن عقد الزَواج مقدم كيلو ذهب عيار 21 ومؤخرا قدره مليار يورو.

اقرأ أيضا: فهد بن ابراهيم الشثري

حيدر الفيلي وغدير الفهد
حيدر الفيلي وغدير الفهد

حقيقة طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد

أعلن التيكتوكر حيدر طلاقه من الممثلة غدير الفهد بشكل رسمي وقد نشر ذلك على حسابه، وذلك بعد زواج لم يدم سوا بضع أسابيع. حيث تزوجا منذ أسبوعين فقط، وأثار هذا الزواج ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المهر والمقدم والمؤخر الذي كُتب لها. وقد قال العراقي حيدر في أنه حصل الطلاق بينهما بصورة ودية وبالتراضي من غدير الفهد.

“لقد تم الطلاق بيني وبين السيدة غدير الفهد بصورة ودية وبالتراضي، وذلك لعدم الانسجام والتوافق بيننا وأتمنى لها حياة سعيدة بدوني”.

سبب طلاق حيدر الفيلي والممثلة الكويتية غدير الفهد

يعود سبب طلاق الشاب حيدر والممثلة الكويتية غدير إلى عدم التوافق والانسجام وذلك وفقًا لما صرح به هذا الشاب، علمًا أن الفنانة غدير لم تصرح بأي شيء حتى الآن ولم تعلق على تصريح حيدر.

اقرأ أيضا: طاهر حسين

غدير الفهد السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للفنانة الكويتية غدير:

  • الاسم الكامل: غدير فيصل الفهد.
  • تاريخ الميلاد: 1992.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • العمر: 31 عامًا.
  • الجنسية: كويتية.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم زوج غدير الفهد: محمد العتيبي، حيدر الفيلي.
  • عدد الأبناء: ولد واحد اسمه ابراهيم.
  • المهنة: ممثلة.

من هي غدير الفهد

غدير الفهد هي ممثلة كويتية، ولدت في الكويت وذلك في 20 سبتمبر عام 1992م (والدها كويتي أما والدتها سعودية). بدأت مسيرتها الفنية عام 2013م، وقد كانت تقوم بأدوار صغيرة، ثم شاركت في مسلسل الملافع الذي أصبح لها شعبية من خلاله، وشاركت بعده في العديد من المسرحيات والمسلسلات. وقد تزوجت مرتين، زوجها الأول كان محمد العتيبي أما الثاني حيدر الفيلي.

اقرأ أيضا: نزيه العثماني السيرة الذاتية

ما هي جنسية حيدر الفيلي زوج غدير الفهد

إن حيدر عراقي الجنسية ويعتقد أنه في الثلاثين من العمر، كما أنه يعمل في مطعم في دولة فنلندا. ويقال أنّ حقيقة زواجه من الفنانة غدير مفبركة من أجل تصدر الترند.

أسئلة شائعة:

كم عمر غدير الفهد؟

إن عمر الممثلة الكويتية غدير الفهد هو 31 عامًا.

من هم ازواج غدير الفهد؟

إن أزواج غدير الفهد هم محمد العتيبي وحَيدر الفيلي.

اقرأ أيضا: طارق حامد السيرة الذاتية

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حيدر الفيلي زوج غدير الفهد وبعض المعلومات عنه إضافة إلى حقيقة طلاقه من الفنانة غدير وسبب هذا الطلاق.