تفاصيل خادمة فلبينية اعترفت بوضع قاذورات في أطعمة أسرة الكويت

تفاصيل خادمة فلبينية اعترفت بوضع قاذورات في أطعمة أسرة الكويت التي تعتبر من الوقائع المقززة والتي لا تمت للإنسانية بأي صلة. فكيف لعاملة تعيش وتأكل وتشرب في منزلٍ آمن أصحابه بها ووضعوا بين أيديها سلامتهم ولقمة عيشهم؛ لتخون ذلك بطريقةٍ قذرة بوضعها للقاذورات في أطعمة العائلة التي لم ترى منهم إلا كل خير باعتبار أنه لن تكشف على هذه الفعلة النكراء. لذا سنبين لكم من خلال خليجي تفاصيل خادمة فلبينية اعترفت بوضع قاذورات في أطعمة أسرة الكويت ثم سنوضح مصير ذلك وغيرها من الأمور الهامة.

تفاصيل خادمة فلبينية اعترفت بوضع قاذورات في أطعمة أسرة الكويت

اعترفت خادمة فلبينية في دولة الكويت بأنها تضع القاذورات في الأطعمة التي تقدمها للأسرة التي تعمل لديهم. علمًا هذا الاعتراف حصل بعد الوصول لذلك بالأدلة القاطعة. وفي تفاصيل ذلك يقول صاحب المنزل بأنه لاحظ وجود بعض التغييرات في الطعام الذي تعده الخادمة الفلبينية من حيث الطعم والرائحة. الأمر الذي دعاه لوضع كاميرا سرية في المطبخ لمراقبة الخادمة وهي تعد الطعام. وما أن وضعها وبدأ بالمراقبة شاهد الخادمة تضع القاذورات ضمن السندويتش الذي تعده لإطعام الأسرة. ولم يتحمل عقله ذلك ليذهب في الحال إلى أحد المخافر الموجودة في محافظة حولي بدولة الكويت. كذلك كان مصطحبًا معه الفيديو المصور الذي يوضّح الجريمة النكراء التي أقدمت عليها الخادمة الفلبينية. كذلك تقدّم هناك بشكوى على الخادمة الفلبينية بالدليل القاطع.

تفاصيل خادمة فلبينية اعترفت بوضع قاذورات في أطعمة أسرة الكويت

اقرأ أيضًا: حقيقة جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت.

توقيف الخادمة الفلبينية التي اعترفت بوضع قاذورات في أطعمة أسرة

تعرضت الخادمة الفلبينية التي اعترفت بوضع قاذورات في أطعمة أسرة تعمل عندها للتوقيف، أو الاحتجاز في نظارة أحد المخافر الموجودة في محافظة حولي. ومن الجدير بالذكر أن أمر الحجز عليها جاء بعد أن تقدّم رب الأسرة والكفيل الخاص بالخادمة الفلبينية بالتقدّم بشكوى ضدها لأحد مخافر محافظة حولي بدولة الكويت وتحديدًا في منطقة الرميثية. وعند إبراز الفيديو المصطحب من قبل صاحب المنزل ومشاهدته من المدير العام لمديرية أمن محافظة حولي العميد زياد الخطيب. أمر مباشرةً باحتجاز الخادمة الفلبينية في النظارة لتعترف لاحقًا بأنها تعمدت وضع القاذورات في طعام الأسرة الخاصة بكفيلها. وإلى الآن لم تتوافر الأسباب التي دعتها للتصرف بهذا العمل الشنيع.

اقرأ أيضًا: شروط استقدام عاملة منزلية فلبينية.

مصير خادمة فلبينية اعترفت بوضع قاذورات في أطعمة أسرة

لم يحدد حتى الآن مصير الخادمة الفلبينية التي اعترفت بوضع القاذورات في أغذية الأسرة بدولة الكويت. لكن من المتوقع في أبسط العقوبات أن يتم إبعادها وترحيلها إلى بلادها، ومنعها من العمل في الخدمة المنزلية مرةً أخرى.

اقرأ أيضًا: رسوم استقدام العاملة المنزلية مع قيمة الضريبة.

وفي ختام مقالنا الذي بينا لكم من خلاله تفاصيل خادمة فلبينية اعترفت بوضع قاذورات في أطعمة أسرة الكويت، ثم بينا ما المصير الذي ستلاقيه الخادمة الفلبينية من قبل الحكومة الكويتية. ويجدر بنا أن نؤكد أن أولادكم فلذة أكبادكم لا تدعو حياتهم بين أيدي أشخاصٍ غير موثوقين.

الأسئلة الشائعة

هل تعتبر هذه الجريمة الأولى من نوعها في الكويت؟

لا تعتبر هذه الجريمة الأولى من نوعها، حيث اقدمت مسبقًا خادمة فلبينية على وضع البول في الطعام الخاص بأسرها في دولة الكويت.

هل اعترفت الخادمة الفلبينية بوضع القاذورات في طعام أسرتها في الكويت؟

نعم، اعترفت الخادمة بوضعها القاذورات في أطعمة عائلة كفيلها بعد مواجهتا بالأدلة القاطعة.