خالد البلطان يغادر رئاسة نادي الشباب.. السبب الحقيقي

خالد البلطان يغادر رئاسة نادي الشباب، وهذا ما شكل حدثًا كبيرًا في عالم كرة القدم السعودية. حيث اعتبِر خالد البلطان شخصية هامة في عالم الرياضة في المملكة العربية السعودية. وقد أثبت نفسه كرئيس لنادي الشباب بفضل إدارته الناجحة التي قادت الفريق لتحقيق العديد من الانتصارات في السنوات السابقة. وفي هذا المقال من منصة خليجي سوف نتعرف على تفاصل مغادرة خالد البلطان لمنصبه من رئاسة نادي الشباب والسبب وراء ذلك، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: سبب استقالة خالد البلطان

خالد البلطان يغادر رئاسة نادي الشباب

أفاد تقرير صحفي اليوم الأربعاء بأن رئيس نادي الشباب، المدرب السعودي خالد البلطان، قدم استقالته من منصبه. وذلك على خلفية خسارة الفريق أمام النصر 3-2. في أحدث مباريات دوري روشن للمحترفين والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء 23 مايو/ أيار. حيث تولى خالد البلطان رئاسة نادي الشباب في عام 2005 لأول مرة. واستمر في هذا المنصب حتى عام 2014. ثم عاد لرئاسة النادي مرة أخرى في عام 2018 بتكليف جديد، ولا يزال يشغل هذا المنصب حتى غادره اليوم.

اقرأ أيضًا: اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الشباب والنصر

<yoastmark class=

السبب الحقيقي لمغادرة خالد البلطان نادي الشباب

إن سبب مغادرة المدرب السعودي البلطان لمنصبه كما أوضحت صحيفة الرياض، هي خسارة نادي الشباب يوم أمس أمام نادي النصر. حيث أكدت صحيفة الرياض أن خالد البلطان غادر منصبه بعد الهزيمة المفجعة لفريقه. كما يجدر الإشارة إلى أن فريق النصر حقق فوزًا شيقًا على نادي الشباب بنتيجة 3-2 في مباراة الأمس التي كانت ضمن الجولة الـ28 من المسابقة المذكورة. وبذلك خسر نادي الشباب فرصة المناسفة على وصيف الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: تعليق كريستيانو بعد فوز النصر

وفي النهاية، إن المدرب السعودي خالد البلطان يغادر رئاسة نادي الشباب بعد أن قدم الكثير لهذا النادي خلال فترة توليه الرئاسة. كما ونال على إعجاب الجميع بأدائه الناجح وإدارته الفعالة. ولكن، تظهر هذه الأحداث الأخيرة ضرورة تجديد الإدارة وتغيير الأفق الرياضي في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ضرورة التركيز على بناء نظام رياضي أفضل وأكثر شفافية.

أسئلة شائعة

  • هل خالد البلطان جامعي؟

    قال الناقد الرياضي بدر الصقري بأن خالد البلطان رئيس نادي الشباب لا يملك مؤهل جامعي.

  • هل خالد البلطان متزوج؟

    متزوج ولديه 3 أبناء و3 بنات أكبرهم الوليد وغيداء وعبد المجيد وريما وبدر وجود.

  • ما هو عمر خالد البلطان؟

    يبلغ عمر خالد البلطان 54عام، فهو من مواليد 18 أغسطس 1968.