خريطة الدمام السعودية على جوجل ايرث

خريطة الدمام السعودية على جوجل ايرث والتي ستمكنك من الاطلاع على كافة أحياء وشوارع و مراكز الدمام المهمة الحكومية منها والخاصة. حيث يمكنكم الاستفادة منها في حال رغبتم بقصدها والتنقل بحرية بين مناطقها دون إضاعة الوقت أو الطريق. لذلك ومن خلال منصة خليجي سنرفق لكم صور خريطة الدمام المأخوذة من جوجل ايرث بدقة عالية. كذلك سنترك لكم رابط موقع مدينة الدمام وأحيائها على جوجل إيرث بحال رغبتم في تتبع طريق ما من خلالها أو البحث عن موقع مكان ما في مدينة الدمام بالتفصيل. بالإضافة إلى ذلك، سنرفق لكم ملف بصيغة pdf يتضمن صورًا توضيحية عن خريطة مدينة الدمام في المملكة.

اقرأ أيضًا: أسماء محافظات السعودية بالانجليزي

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي الدمام 

خريطة الدمام السعودية على جوجل ايرث

يمكن الوصول إلى خريطة الدمام في السعودية على جوجل ايرث من خلال الرابط التالي: earth.google.com. حيث كل ما عليكم فعله هو النقر على الرابط. ثم استخدام زر التكبير أو سحب الشاشة بكلا الإصبعين من أجل تكبير الخريطة. وبالتالي مشاهدة أحياء الدمام والمناطق التابعة لها بدقة أكبر. حيث يمكنكم تتتبع الشوارع الرئيسية والفرعية. كذلك ستتمكنون من البحث عن مبنى أو مؤسسة أو مركز ترفيهي بنفس الطريقة.

اقرأ أيضًا: خريطة الوطن العربي 

صور خريطة الدمام السعودية على جوجل ايرث

يمكن عرض صور خريطة الدمام السعودية على غوغل ايرث بدقة عالية، بحيث يمكن حفظها على هواتفكم الجوالة. إذ تظهر الصورة معلومات عامة نصية عن مدينة الدّمام على يمين الصورة مع إمكانية مشاهدة موقع المدينة بالنسبة إلى المملكة العربية السعودية، كذلك يمكن مشاهدة خريطتها بكل ما فيها من أحياء والمربعات السكنية وبعض أبرز الأماكن فيها، وهذه الصور كالتالي:

  • خريطة الدمام مع معلومات تفصيلية. "</li
  • صورة خريطة الدمام مفصلة أكثر. "</li

اقرأ أيضًا: خريطة محافظات الكويت.

خريطة احياء الدمام السعودية على جوجل ايرث

يمكن الوصول إلى خريطة أحياء مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية على جوجل إيرث من خلال النقر على الرابط التالي: earth.google.com. الذي سيأخذكم مباشرة إلى الخريطة التفصيلية للمناطق والاحياء التابعة مباشرة وإداريًا للدمام. حيث ستجدون أيقونة تحديد الموقع على كل منطقة مرفقة باسم كلًا منها باللغة الإنجليزية. وللمزيد من التفاصيل حولها. ما عليكم سوى النقر على اسم المنطقة. ثم تكبير الخريطة لتحصلوا بدوركم على كافة المعلومات والتفاصيل بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: خريطة مخيمات منى الجديدة

صور خريطة احياء الدمام السعودية على جوجل ايرث

سنرفق لكم صور خريطة أحياء الدمام بدقة عالية، والتي تظهر فيها بوضوح أسماء تلك الأحياء ومواقعها بالنسبة لمدينة الدمام حيث كل ما عليكم فعله هو النقر على الصورة. وهذه أبرز صور أحياء مدينة الدمام كما يلي:

  • صورة خريطة أحياء الدمام.
    "</li
  • صورة تظهر أسماء أحياء الدمام بوضوح.

اقرأ أيضا: تحميل خريطة الوطن العربي

خريطة الدمام السعودية على جوجل ايرث pdf

يمكن الحصول على خريطة الدمام السعودية على غوغل ايرث بصيغة ملف pdf عبر النقر على الرابط التالي: خريطة الدمام على غوغل إيرث. حيث يرغب الكثير من زوار هذه المدينة الشرقية في الاحتفاظ بمجموعة من الصور التي توضح شوارع وأحياء ومناطق المدينة بصيغة ملف بسهل فتحه والتعامل معه. لذلك كل ما يجب عليكم فعله هو النقر على الرابط. ثم اختيار تحميل أو طباعة لتحصلوا على نسخة ورقية من صور خريطة الدمام.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي الرياض 

وأيضًا: اقرب مكتبة من موقعي الحالي عبر خرائط جوجل

بهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول خريطة الدمام السعودية على جوجل ايرث. حيث أرفقنا لكم مجموعة من صور خرائط مدينة الدمام والتي تظهر بوضح مربعاتها السكنية وشوارعها الرئيسية بصيغة ملف PDF، و بصيغة JPG. كذلك تركنا لكم الروابط المباشرة التي ستأخذكم إلى موقع مدينة الدمام ومناطقها مباشرة عبر برنامج جوجل إيرث. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نرفق لكم لمحة تعريفية عن أشهر مدن المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • ما هي عاصمة المنطقة الشرقية في السعودية؟

    إن عاصمة المنطقة الشرقية في السعودية هي مدينة الدمام.

  • ما هو الرمز الهاتفي لمدينة الدمام في السعودية؟

    إن الرمز الهاتفي لمدينة الدمام في السعودية هو: +966-013.

  • ما هي أبرز أحياء مدينة الدمام الجديدة؟

    إن أبرز أحياء مدينة الدمام الجديدة هي: حي درة الكورنيش، وحي جوهرة المطار، وحي أبراج السيف.