حقيقة خطوبة تامر حسني ومي عز الدين.. تفاصيل الخبر

خطوبة تامر حسني ومي عز الدين هذا الخبر الذي أثار جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر بها شائعات حولهما، إذ سبق وانتشرت شائعات عديدة منذ عرض فيلم عمر وسلمى عام 2007. فما هي حقيقة هذا الخبر؟ ولماذا انتشرت هذه الشائعة؟ والعديد من الأسئلة سنتعرف عليها عبر هذا المقال في موقع خليجي، كما سنعرض بعض المعلومات عن تَامر حسنِي والفنانة مي.

اقرأ المزيد: هالة عمر

حقيقة خطوبة تامر حسني ومي عز الدين

إن حقيقة خطوبة تامر حسني ومي عز الدين غير صحيحة، مع العلم أنه لم ينف أو يؤكد هذان الفنانان لشائعة الخطوبة. وكانت قد طالتهم العديد من الشائعات سابقًا بعد تعاون هذا الثنائي في أكثر من عمل ولعل أهم هذه الأعمال فيلم عمر وسلمى على مدى ثلاثة أجزاء، وتوقفت هذه الشائعات بعد زواج تامر حسني من الفنانة بسمة بوسيل.

اقرأ أيضًا: حقيقة ارتباط يارا السكري وتامر حسني

سبب شائعة تامر حسني ومي عز الدين

إن سبب ظهور شائعة خطوبة تامر حسني ومي هو انفصاله عن بسمة بوسيل، بالإضافة إلى تصدر التريند لأغنية ارجعيلي التي قدمها في إحدى حفلاته في الكويت وقد كان متأثرًا بشكل واضح خلال الغناء، ومن الجدير بالذكر، أنه طرح هذه الأغنية منذ حوالي  16 عامًا في فيلم عمر وسلمى.

الفنان تامر ومي عز الدين
الفنان تامر ومي عز الدين

اقرأ أيضا: طلاق حسن شاكوش 

من هو تامر حسني

إن تامر حسني هو ملحن ومغني وممثل وكاتب أغاني، بالإضافة إلى أنه مخرج وكاتب سيناريو مصري الجنسية. ولد في القاهرة عام 16 أغسطس عام 1977 لأب مصري حسني شريف وأم سورية فاطمة الصباغ. عرف تامر حسني بأدواره المميزة في العديد من الأفلام، ومنهم فيلم عمر وسلمى مع مي عز الدين. وسنعرض أهم محطات حياته:

  • عاش مع أمه بعد انفصال والديه في السابعة من عمره.
  • درس في كلية الإعلام.
  • بدأ مسيرته الغنائية عبر حفلات الجامعة.
  • ثم شارك في حفلة لكبار الفنانين بمساعدة المذيعة سلمى الشماع.
  • وبعد ذلك وقع نصر محروس معه عقدًا.
  • ثم توالت نجاحاته الفنية وطرح العديد من الألبومات الغنائية.
  • وتزوج تامر حسني من بسمة بوسيل عام 2012 ، وله منها تاليا وأمايا وآدم، ثم انفصلا بشكل رسمي عام 2023.

اقرأ أيضًا: سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

من هي مي عز الدين

إن مي عز الدين ممثلة مصرية ولدت في 19 يناير 1980 في أبو ظبي، ثم انتقلت إلى مصر وأكملت دراستها، إذ حصلت على الشهادة الجامعية في قسم الاجتماع من كلية الآداب في الاسكنرية. وبدأت مسيرتها الفنية في فيلم رحلة حب مع محمد فؤاد، ثم مسلسل أين قلبي بمشاركة الفنانة يسرا، وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية المتميزة في السينما والتلفزيون، وأبرز أعمال مي عز الدين فيلم عمر وسلمى مع تامر حسني.

اقرأ أيضًا: خطوبة فهد الصالح وروان مهدي

وإلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا حول حقيقة خطوبة تامر حسني ومي عز الدين، ذاكرين لكم أسباب هذه الشائعة، بالإضافة إلى ذلك بعض المعلومات حول تامر حسني ومي عز الدين.

أسئلة شائعة

  • مي عز الدين هل هي حفيدة زبيدة ثروت؟

    نعم، إن مي عز الدين حفيدة زبيدة ثروت التي لقبت بـ (قطة السينما المصرية).

  • كم مرة تزوج تامر حسني؟

    تزوج تامر حسني مرة واحد عام 2012 من بسمة بوسيل.