من هو خطيب البلوجر سارة محمد

من هو خطيب البلوجر سارة محمد الناشطة التي وصلت إلى درجة عالية من الشهرة في الوطن العربي لما قدمته من صور وفيديوهات خاصة بالموضة. وفي الساعات الماضية ضجت باسمها مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الصحف في جمهورية مصر العربية. وخاصةً بعد نشرها لفيديو بينّت فيه سبب إصابتها عندما كانت مع خطيبها في نزهة، كما انتشرت إشاعات حول تخليه عنها بعد تشوه وجهها وإصابتها بالعمى، لذلك اهتم خليجي بكشف تفاصيل الحادثة، والاجابة عن سؤالكم من هو خطيب البلوجر سارة محمد؟ تابعونا.

اقرأ أيضًا: خطيب سارة ابي كنعان الممثلة اللبنانية

اقرأ أيضًا: خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري المعروف بـ “ام تحسين”

اقرأ المزيد: تفاصيل حادثة سارة وخطيبها

من هو خطيب البلوجر سارة محمد

إن خطيب البلوجر سارة محمد هو مصطفى خطيب الذي قال عبر اتصال هاتفي مع الإعلامية ريهام سعيد:

«أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة، أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة، وكنت معاها، وروحت معاها البيت، وكنت بروحلها المستشفى وأسال عنها بس أهلها رافضين».

كما قال مصطفى خطيب بأنه حاول زيارتها عدة مرات إلا أن ذلك قوبل بالرفض من قبل أهلها. كما أكد بأنهما سيستمران في الخطوبة إلا أن الوقت غير مناسب لكتب الكتاب. 

من هو خطيب البلوجر سارة محمد
من هو خطيب البلوجر سارة محمد

اقرأ أيضًا: كم عمر سلطان النيادي رائد الفضاء

اقرأ أيضًا: خطيب دانيا الشافعي

سبب إصابة المدونة سارة محمد

إن سبب إصابة المدونة سارة محمد هو تعرضها لحادث على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. حيث كانت في نزهة مع خطيبها في الشوارع المحيطة بمحطة رامولو في الإسكندرية. وقد نشرت ذلك على حسابها الرسمي حيث قالت: إنها كانت مع خطيبها على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. وفجأةً طاردتهم سيارة فيها مسلحين، فطلبت من خطيبها عدم الوقوف إلا أنهم قاموا بإطلاق النار عليهم، فأصيبت في رأسها ونقلت إلى المستشفى. وبقيت تعاني من النزيف والقيء لثلاثة أيام متتالية الأمر الذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية والنفسية نتيجة حصول تشوهات في وجهها ورأسها.  

اقرأ أيضًا: من هو ياسر الحزيمي تفاصيل كاملة

من هي المدونة سارة محمد

البلوجر سارة محمد هي  مدوّنة وصانعة محتوى من محافظة الإسكندرية تهتم بعالم الأزياء والموضة الذي تقدمه للفتيات بمحتوى ملفت. مما أدى إلى تزايد عدد المعجبين والمتابعين لمحتواها على مواقع التواصل الاجتماعي والذين بلغ عددهم أكثر من 102 ألف متابع، يتبادلون معها الصور والفيديوهات على الرغم من صغر سنها الذي لا يتجاوز 21 عامًا.

من هي المدونة سارة محمد
من هي المدونة سارة محمد

تفاعل واسع في مصر مع البلوجر سارة محمد

تفاعل المعجبون والمتابعون لنشاط المدونة الشابة سارة محمد صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن اشتكت من نكران وتخلي خطيبها عنها  خاصةً، وأنها افتدته من اعتداء كاد أن يودي بحياته، مما أدى إلى تعاطفهم معها واستفسارهم عن السبب. ولكن المؤسف في ذلك أن المدونة الشابة فقدت بصرها نتيجة إطلاق النار عليها على أيدي مسلحين مجهولين.

وأخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو خطيب البلوجر سارة محمد. حيث ذكرنا تفاصيل إصابة المدونة الشابة التي حصلت على تعاطف آلاف المتابعين لمحتواها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي ضجت بصور سارة كإحدى الشخصيات المحبوبة على هذه المواقع.

الأسئلة الشائعة

متى بدأت سارة المحمد نشاطها في عالم الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي؟

بدأت سارة المحمد نشاطها في عالم الموضة في عام 2018.