من هو خطيب نادين نسيب نجيم الممثلة اللبنانية

من هو خطيب نادين نسيب نجيم الممثلة اللبنانية الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً بعد تسريب فيديو لهما في أحد الملاهي الليلية. إذ تعتبر نادين نجيم من الوجوه الشابة التي لمع اسمها في عالم التمثيل والفن. كما استطاعت هذه الفنانة اللبنانية أن تحظى بشهرة كبيرة في العالم العربي. وذلك بسبب الأعمال الفنية التي قدمتها، بمشاركة نخبة من أشهر النجوم العرب. وفي ضوء ما ذكر، وضعنا بين أيديكم مقالنا من خليجي لنتعرف معًا من هو خطيب نادين نجيم الممثلة اللبنانية، مع تعليقات نادين نجيم حول التعريف بخطيبها، وصولًا إلى أهم المعلومات حول هذه الفنانة التي تعد من أبرز الشخصيات الفنية الشهيرة، فابقوا معنا.

اقرأ أيضًا: صور نادين نجيم مع خطيبها

اقرأ أيضًا: خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري المعروف بـ “ام تحسين”

الإجابة السريعة

خطيب نادين نسيب نجيم هو الشاب اللبناني ناريج ناربيكيان، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل من خلال مقالنا.

من هو خطيب نادين نسيب نجيم الممثلة اللبنانية

خطيب نادين نسيب نجيم الممثلة اللبنانية هو ناريج ناربيكيان. وهو شاب لبناني تبين مؤخرًا أنه خطيب الفنانة نادين نجيم. وذلك من خلال تعليق أرسله للفنانة نادين قائلًا فيه” لو كانوا يظنون أنّ من الصعب الوصول إليهم، فهم على خطأ، سنتعامل معهم بالقانون، أحبك كثيرًا”. لترد عليه نادين نجيم بقولها: “حمانا الله، وبارك لنا في حياتنا معًا”.

اقرأ أيضًا: حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور والفيديو

من هو خطيب نادين نسيب نجيم الممثلة اللبنانية

تصريح نادين نجيم عن خطيبها

نُشر في الفترة الماضية مقطع فيديو متداول للفنانة نادين نسيب نجيم وهي ترقص مع شاب في ملهى ليلي. لترد نادين نجيم غاضبةً على نشر المقطع بقولها:” هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وماحدا خصه، ومن هلأ بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى”. لتتابع بعد ذلك بقولها:” ياعيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس، هدفكم بس النشر، وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس، صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة”.

اقرأ ايضًا: خطيب نور ايهاب بالصورة تفاصيل الخطوبة.

اقرأ أيضًا: خطيب دانيا الشافعي

من هي نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

نادين نسيب نجيم هي فنانة وممثلة لبنانية من مواليد بيروت، وبالتحديد في وادي البقاع عام 1984م. إذ حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004م. كما درست نادين نجيم إدارة الأعمال في لبنان إلى جانب مشاركات عديدة في برامج تلفزيونية. لتشق بعد ذلك طريقها في التمثيل والفن لتحصد بذلك شهرةً واسعةً في العالم العربي. بالإضافة إلى أنها تعتنق الدين المسيحي الماروني، وأخذت الجنسية التونسية من والدتها ايضًا.

اقرأ أيضًا: من هو اليوتيوبر فارس عاشور ومن هي زوجته.

اقرأ أيضًا: خطيب سارة ابي كنعان الممثلة اللبنانية

الأسئلة الشائعة

من هو زوج نادين نجيم الثاني؟

هادي الاسمر هو زوج نادين نجيم الثاني، وقد تزوجا في عام 2012 بعد قصة حب ليحصل الطلاق بعد ذلك في سبتمبر 2019 بشكل ودي.

نادين نسيب نجيم هل هي متزوجة؟

نعم تزوجت من هادي أسمر وتم الطلاق بينهما.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن من هو خطيب نادين نسيب نجيم الممثلة اللبنانية. ذاكرين لكم تصريح نادين نجيم عن هوية خطيبها، مع أهم المعلومات الشخصية عن حياة نادين نجيم التي تعتبر إحدى أشهر النجوم العرب.