خلل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية الأسباب والنتائج

خلل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية أدى إلى توقف كافة خدمات المصرف المتعلقة بأجهزة الصراف واستخدام البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك، مما دفع بإدارة المصرف بالرد على شكاوى العملاء مبررًا سبب هذا الخلل، وموضحًا أنه يعمل على حل ذلك الخلل؛ لذلك خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على خَلل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية، وما هو سبب هذا الخلل، وما هي نتائجه، فلنتابع سويًا.

اقرأ أيضًا: دور أنظمة نقاط البيع في إدارة المخزون 

خلل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية

أبلغ عملاء مصرف الراجحي عن وجود خَلل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية تمثل في تعطل شبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة للراجحي. بالإضافة إلى رفض أجهزة البنوك الأُخرى لبطاقات الراجحي، كما تم توقف خدمات الراجحي على تطبيق الهاتف المحمول والمباشر للأفراد.

برر البنك هذا الخلل قائلًا ” عملائنا الأعزاء.. نفيدكم بوجود عطل فني في تطبيق مصرف الراجحي المباشر للأفراد وعمليات نقاط البيع والصرف الآلي ونعمل حاليًا على إصلاحه .. كما أنهت إدارة الراجحي البيان بقولها “نشكر تفهمكم ونعتذر عن أي إزعاج قد يترتب على ذلك”.

اقرأ أيضًا: فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني

أسباب الخلل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية

إن السبب في حدوث عطل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية هو عطل فني في أنظمة مصرف الراجحي المتعلقة بالتطبيق ومباشر الأفراد ونقاط البيع، ويعمل البنك حاليًا على إصلاح العطل في أقصر مدة ممكنة.

اقرأ أيضًا: رقم شركة إمكان الراجحي للتمويل المجاني

نتائج العطل في مصرف الراجحي في السعودي

أدى العطل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية إلى توقف أجهزة الصراف الآلي. كما تم رفض بطاقات الراجحي في البنوك الأخرى، كذلك واجه العملاء خللًا في استخدام تطبيق الراجحي وخدمة المباشر للأفراد مما أدى إلى توقف تام لجميع خدمات الراجحي في السعودية.

خلل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية الأسباب والنتائج

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رقم العميل في بنك الراجحي.

التواصل مع مصرف الراجحي

يمكن التواصل مع مصرف الراجحي عبر الطرق التالية:

  • الاتصال رقم خدمة العملاء 920003344.
  • الاتصال على الرقم المجاني 8001241222.
  • لتقديم شكوى عبر الرابط التالي www.alrajhibank.com.sa.

اقرأ أيضًا: شروط الحصول على سلفة لآخر الشهر الراجحي في السعودية.

الأسئلة الشائعة

متى يسحب الرصيد الغير متاح؟

ينبغي العلم الرصيد الغير متاح في الراجحي يتم إرجاعه لك بشكل تلقائي في الحساب بعد مرور اسبوع من الشراء.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على خَلل في أنظمة مصرف الراجحي في السعودية الأسباب والنتائج، ننوه إلى أن المصرف يعمل حاليًا على إصلاح الخلل، وقد طلب من العملاء التريث وتفهم الموقف ريثما تعود الخدمة كما كانت.