كيف أكون داعم مخفي في التيك توك TikTok

كيف أكون داعم مخفي في التيك توك TikTok التي تعد واحدة من أشهر منصات الوسائط الاجتماعي حتى اليوم، حيث تُظهر مقاطع الفيديو التي ينشئُها الآخرون بانتظام داخل التطبيق، ويمكنك مشاهدتها والإعجاب بها ومشاركتها أو حتى تحميلها. بالمقابل يفضّل بعض الناس الخصوصية الزائدة، فلا يحبذون أن يتم رؤية ما يُعجبون به من مقاطع الفيديو أو رؤية قائمة من يتابعون. ولحسن الحظ أن تيك توك قد اهتمت بسياسة الخصوصية وأتاحت الفرصة للمستخدمين لـ إخفاء الإعجابات وكافة النشاطات لتكون داعم مخفي في التيك توك. فالخصوصية هي مفتاح الأمان على الإنترنت، ويجب إيلائها الأهمية دائمًا بكافة الجوانب، ولكن كيف يمكن أن يكون حساب تيك توك مخفي؟ هذا ما سنتعرف عليه عن موقع تيك توك في مقالنا التالي عبر خليجي فلنتابع سويةً.

إجابة سريعة

يمكن لأي شخص أن يكون داعمًا مخفيًا، وإخفاء إعجاباته ونشاطاته على مقاطع الفيديو داخل التيك توك من خلال تغيير إعدادات الخصوصية في التيك توك من (عام) إلى (أنا فقط). ويتم ذلك من خلال عدة خطوات بسيطة سنتعرف عليها بالتفصيل ضمن مقالنا.

كيف أكون داعم مخفي في التيك توك TikTok

لتكون داعم مخفي في التيك توك TikTok يجب عليك تغيير إعدادات الخصوصية داخل قسم الأمان، وإخفاء نشاطاتك واعجاباتك على مقاطع الفيديو داخل التطبيق. فعندما كان الإعجاب بمقاطع الفيديو هو عبارة عن طريقة لإعلام منشئ المحتوى أنك تقدّر ما يقدمه وأنه نال إعجابك، ويساعد خوارزمية تيك توك على تحديد نوع المحتوى الذي ترغب في رؤيته في المستقبل يتعارض مع خصوصية بعض المستخدمين، لذلك أصبح لا بد لتيك توك أن تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم بالأشخاص القادرين على رؤية نشاطاتهم من إعجابات أو تعليقات أو مشاركات من خلال خطوات بسيطة يمكن عملها من الإعدادات داخل التطبيق.

اقرأ أيضًا: اسعار هدايا التيك توك بالريال السعودي

كيف أكون داعم مخفي في التيك توك TikTok

كيفية إخفاء الإعجابات على تيك توك TikTok

يمكن إخفاء الإعجابات على تيك توك TikTok باتباع ما يلي:

  1. افتح تطبيق تيك توك.
  2. انتقل إلى الملف الشخصي الخاص بك من خلال النقر على زر (ملفي الشخصي) أو (profile) في الزاوية السفلية اليمنى.
  3. اضغط على أيقونة الثلاث نقاط من الزاوية العليا اليمنى.
  4. اضغط على تبويب الخصوصية.
  5. مرر الصفحة لأسفل وانقر على قسم الأمان.
  6. ابحث عن المكان الذي تظهر فيه اعجاباتك.
  7. سيكون لديك حرية اختيار من يمكنه رؤية اعجاباتك (الجميع/أنا فقط).
  8. حدد (أنا فقط) لجعل اعجاباتك على مقاطع الفيديو مخفية.

سيظل بإمكانك رؤية الإعجابات الخاصة بك من خلال النقر فوق (ملفي الشخصي) أو (profile)، ثم انقر فوق شعار القلب (♥) من أعلى الشاشة. في حال كان هذا القلب لديه خط يمر عبره، فهذا يعني أنك نجحت في تمكين وضع الخصوصية لإخفاء اعجاباتك عن الآخرين وإظهارها لك فقط.

علمًا أنه يمكنك إخفاء الإعجابات التي تسجلها على مقاطع الفيديو، حتى إذا كان حسابك عامًا وليس خاصًا، ولكن من وجهة نظر شخصية هذا لا ينصب في مصلحة طرق تشجيع الداعمين في التيك توك.
اقراء ايضا : التسويق عبر التيك توك 

داعم مخفي في التيك توك TikTok

إن حساب داعم مخفي في التيك توك TikTok يجب أن يكون في وضع (ملف خاص). ففي هذه الحالة يمكن فقط للأشخاص الذين توافق عليهم متابعتك، ومشاهدة الفيديوهات، والبث المباشر، والسيرة الذاتية، وتسجيلات الإعجاب، كذلك قوائم المتابعين والذين تتابعهم. بينما لن يتمكن الأشخاص الآخرون من إنشاء دويتو معك، أو دمج أو تنزيل الفيديوهات الخاصة بك. ومن الجدير بالذكر، أنه سواءً أكان حسابك خاصًا أو عامًا، فيمكنك دائمًا تقييد الجمهور الذي سيرى فيديوهاتك من خلال الدخول إلى إعدادات الخصوصية الخاصة بك. حيث سيتمكن الآخرون من البحث عن حسابك، وسيظل بإمكانك اختيار من يمكنه التعليق على فيديوهاتك، ومن يمكنه إرسال الرسائل المباشرة، والتقرير فيما إذا كان سيتم اقتراح حسابك أو عدم اقتراحه للآخرين.

اقرأ أيضًا: تريند الذكاء الاصطناعي تيك توك.

كيفية تحويل حساب التيك توك إلى حساب مخفي

يمكن تحويل الحساب إلى حساب داعم مخفي في التيك توك TikTok من خلال الدخول إلى (الملف الشخصي) في تطبيق تيك توك واتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على أيقونة الثلاث خطوط أعلى اليمين (≡).
  2. اضغط على الإعدادات والخصوصية.
  3. اضغط على (الخصوصية).
  4. شغّل (حساب خاص).

اقرأ أيضًا: الحصول على داعمين في التيك توك

آخر ظهور في التيك توك TikTok

في سياق حديثنا عن كيف أصبح داعم مخفي في التيك توك TikTok. يُذكر أنه يتساءل العديد من المستخدمين عن إمكانية رؤية آخر ظهور للأشخاص. إلا أنه لا يمكن معرفة ما إذا كان شخصٌ ما نشطًا على تيك توك أم لا. إذ إن التيك توك لا يحتوي على ميزة المشاهدة النشطة مثل المنصات الأُخرى، على اعتبار أن تيك توك هو منصة اجتماعية تركز على مشاهدة الفيديو بدلًا من التواصل.

اقرأ أيضًا: ما هي شروط اللايف على التيك توك البث المباشر.

كيفية إخفاء ظهوري على تيك توك TikTok

يمكنك أيضًا أن تكون داعم مخفي في التيك توك TikTok عبر إخفاء ظهورك. وذلك من خلال الدخول إلى إعدادات الخصوصية داخل التطبيق، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. انقر على ملف التعريف الخاص بك من الزاوية السفلية اليمنى للتطبيق.
  2. ثم اضغط على (الثلاث نقاط) واختر (الإعدادات).
  3. انقر على (الخصوصية) من القائمة المنبثقة.
  4. حدد ما إذا كنت تريد إخفاء أو إظهار حالة المتصل الخاصة بك من خلال تفعيل الخيار كما في الصورة أدناه.كيف أكون داعم مخفي في التيك توك TikTok

كيفية إخفاء قائمة المتابعين الذين تتابعهم على تيك توك TikTok

إن من ضمن الطرق لتصبح داعم مخفي في التيك توك TikTok هو إخفاء المتابعين في تيك توك. وذلك من خلال تغيير الإعدادات والخصوصية إلى حالة (إخفاء). وبذلك سيتلقى أي شخص يحاول رؤية متابعيك رسالة خطأ، تفيد بأن قائمة المتابعين مخفية، أو تم ضبطها لتكون خاصة. ويمكن تحقيق ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق تيك توك.
  2. انقر على الملف الشخصي.
  3. اضغط على الثلاث نقاط الموجودة على اليمين أسفل الشاشة.
  4. اختر الإعدادات.
  5. اختر الخصوصية.
  6. ثم مرر الصفحة لأسفل، واضغط على الأمان.
  7. انقر على قائمة المتابعة.
  8. ثم حدد (أنا فقط) لتحديد من يمكنه رؤية قائمة المتابعين.

مع العلم لن يرى المستخدمون الآخرون سوى الأصدقاء المشتركين على تيك توك.

اقرأ أيضًا: تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك

مشاهدة تعليقات شخص في التيك توك TikTok

يمكن بسهولة مشاهدة تعليقات أي شخص على مقاطع الفيديو من خلال العثور على الفيديو الذي أعجبه من قائمة تسجيلات الاعجاب الخاصة به، وفي حال لم يكن قد أخفاها عن العموم، ثم البحث في التعليقات. وفي حال كان ذلك الشخص من أصدقائك فستظهر تعليقاته داخل قسم التعليقات في الفيديو، ومن الطرق الأُخرى التي قد تضيّق نطاق البحث أيضًا هي كما يلي:

  • ابحث في تسجيلات الإعجاب الخاصة بالشخص المراد مشاهدة تعليقاته، فمن المحتمل أن يكون بعد تسجيل الإعجاب قد سجّل تعليقًا ما على الفيديو.
  • ابحث في الحسابات التي يتابعها الشخص، وابحث في التعليقات على مقاطع الفيديو لدى قائمة الحسابات التي يتابعها، قد يكون من المتفاعلين على فيديوهات الأشخاص الذين يتابعهم.

اقراء ايضا : اسعار هدايا التيك توك

مشاهدة لايف تيك توك بدون حساب TikTok

لا يمكن مشاهدة لايف تيك توك بدون حساب، علمًا أن تيك توك مليء بالمحتوى الذي يمكنك مشاهدته بدون حساب؛ ولكن هناك بعض الأنواع من المحتوى التي يجب أن يكون لديك حساب لتراها ومن ضمنها البث المباشر.

بعبارة أُخرى، في حال لم تكن تملك حسابًا فلن تتمكن من مشاهدة أي مقطع فيديو لايف. وإن كان لا بد من مشاهدتك للفيديو بدون حساب، فيمكنك طلب ذلك من أحد الأصدقاء المالكين لحساب على التيك توك لمشاهدة الفيديو من خلال حسابه، أو أن تطلب منه تحميل الفيديو، أو تسجيله وإرساله لك؛ ولكن الأمر يستحق أن يكون لديك حسابًا، حتى ولو كان حساب داعم مخفي في التيك توك TikTok.

اقرأ أيضًا: تطبيقات تعديل صور تيك توك بالذكاء الصناعي.

الأسئلة الشائعة

كيف اخفي المحتوى الحساس في التيك توك؟

اضغط على الإعدادات والخصوصية.
اضغط على تفضيلات المحتوى،
ثم اختر وضع تقييد المحتوى.

ماذا يستفيد الداعم في التيك توك؟

يمكنه كسب أموال كبيرة من خلال الترويج لقنوات Tik Tok الأخرى بعد الاتفاق المسبق والحصول على عمولة، وبالنظر إلى تجارب الآخرين في الاستفادة من الترويج لقنوات الآخرين، يمكن الحصول على 100-200 دولار إذا كان لديه أكثر من 100000 متابع.

كم يدفع التيك توك مقابل 1000 مشاهدة؟

ستربح ما يصل إلى 2-4 دولارات لكل 1000 مشاهدة. 

ختامًا وبعد أن تعرفتم معنا على كيف أكون داعم مخفي في التيك توك TikTok، ذاكرين لكم كيفية إخفاء الإعجابات في التيك توك، ننوه إلى أن هذه الخطوات تأتي في إطار احترام التيك توك لخصوصية مستخدميه، مما يسمح بالنشاط داخل التطبيق دون الخوف من أي ملاحقة أو تجسس أو حتى من فضول الناس، وهذا أحد أهم أسباب شهرة التيك توك على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *