افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدا

افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدا والتي أثارت إعجاب الكثير من المتابعين، إذ تهدف هذه الدورات إلى تقديم أفضل المعلومات والسبل لإنشاء جيل قوي الشخصية ومفعم بالحياة. إلى جانب التطرق لأمور تساعد الأهالي في التربية الصحيحة لأبنائهم، وذلك للوصول لأجيال ناجحة علميًا ونفسيًا مما يؤثر إيجابًا على تطور البلاد. لذلك وفي ضوء ما ذكر إليكم سطور مقالنا من خليجي حول أفضل هذه الدورات المجانية المقدمة على اليوتيوب وصولًا إلى شرح كل دورة وما الغاية من إيجادها، فابقوا معنا.

افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدا

إن افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدا هي كما يلي:

  • دورة الاكتئاب وأسبابه لياسر الحزيمي.
  • دورة إعادة تشغيل الذات لياسر الحزيمي.
  • دورة وصايا للتعامل مع الخوف لياسر الحزيمي.
  • دورة البناء التربوي لياسر الحزيمي.
  • دورة الردود الذكية لياسر الحزيمي.
  • دورة الشخصية القوية لياسر الحزيمي.
  • دورة كيف أتغير لياسر الحزيمي.
  • كذلك دورة كيف تحدد تخصصك الجامعي لياسر الحزيمي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة المجد للقران الكريم.

مقالات ذات صلة

افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدا

دورة الاكتئاب وأسبابه لياسر الحزيمي

تعتبر دورة الاكتئاب وأسبابه من افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدًا، حيث تناقش هذه الدورة أمورًا تتعلق بالاكتئاب وتشخيصه. كما تبين أعراض الاكتئاب وهل للوراثة دورًا فيه إلى جانب التعليم حول كيفية التعامل مع المرضى المصابين بالاكتئاب. ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة هي فيديو مدته حوالي ساعة و14 دقيقة مع الأستاذ ياسر الحزيمي والدكتور أنس ابن عوف. ويمكنكم الاطلاع على فيديو دورة إعادة تشغيل الذات عبر الدخول للرابط التالي www.youtube.com.

دورة إعادة تشغيل الذات لياسر الحزيمي

إن دورة إعادة تشغيل الذات هي محاضرة إثرائية مدتها حوالي ساعتين. وتدور حول حديث الأستاذ ياسر الحزيمي عن المعتقدات وكيفية التعامل مع الإخفاق. وكم من المهم أن يكون لنا أثرًا كبيرًا في الحياة ومن الضروري ثبات الإنسان على مبادئه فلا نكون من الأشخاص الذين يعزمون بسهولة، كذلك يمكن الاطلاع على دورة تشغيل الذات عبر الدخول للرابط التالي www.youtube.com.

اقرأ أيضًا: أفضل قنوات يوتيوب في السعودية.

دورة وصايا للتعامل مع الخوف لياسر الحزيمي

تعتبر دورة وصايا للتعامل مع الخوف من افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدًا والتي تناقش مشكلة الخوف. حيث تجيب هذه الدورة عن تساؤل هل الخوف فطرة أم صفة يكتسبها الإنسان في الحياة. كما يشير الأستاذ ياسر الحزيمي إلى أنه يجب أن نناقش مخاوفنا لنتمكن من إبعاد الظلام الذي يحيط بنا لننير عقولنا. ويمكن الاطلاع على دورة وصايا للتعامل مع الخوف عبر الدخول للرابط التالي www.youtube.com.

دورة البناء التربوي لياسر الحزيمي

إن دورة البناء التربوي لياسر الحزيمي هي عبارة عن محاضرة مدتها ساعتين وربع تناقش فكرة البناء التربوي المبكر وكيفية تحقيق أفضل تربية لأطفالنا. كما تساهم هذه الدورة في تعلم كيفية بناء شخصية أطفالنا مع أهم العوامل التي تؤثر على التربية. كذلك تركز هذه الدورة التي تعتبر من أفضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدًا على الجانب النفسي في نهاية المحاضرة. يمكن الاطلاع على دورة البناء التربوي عبر الدخول للرابط التالي www.youtube.com.

دورة الردود الذكية لياسر الحزيمي

تناقش دورة الردود الذكية لياسر الحزيمي كيفية التعامل مع الأسئلة المحرجة التي يمكن أن يتعرض لها الفرد في الحياة اليومية. كذلك كيفية الاختلاط مع الناس وكيف يمكن أن نجعل هذا الاختلاط لا يؤثر بنا. حيث أن مدة هذه الدورة حوالي نصف ساعة ويمكن الاطلاع عليها عبر الدخول للرابط التالي www.youtube.com.

دورة الشخصية القوية لياسر الحزيمي

إن دورة الشخصية القوية تعد من افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدًا وهي من الدورات الطويلة كونها تتكون من أربعة فيديوهات ومدة كل فيديو حوالي ساعة ونصف إلى ساعتين. إذ تناقش هذه الدورة أمورًا مختلفة كالثقة وتقدير وتقبل الذات إلى جانب إجابة الأستاذ ياسر الحزيمي على الكثير من التساؤلات المرتبطة بالتربية والنفس البشرية وكافة السلوكيات التي يمكن أن يكون لها أثرًا على الأبناء. ويمكن الاطلاع على هذه الدورة من خلال الدخول للرابط التالي www.youtube.com.

اقرأ أيضًا: ادعية شهر شعبان افضل الادعية المستجابة.

دورة كيف أتغير لياسر الحزيمي

تعتبر دورة كيف أتغير من افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدًا وأكثرها طولًا. فهي مكونة من 17 فيديو على يوتيوب وبشكل مجاني. حيث تناقش هذه الدورة التغيير وأنواعه وأسبابه وما القواعد التي يتبعها إلى جانب الأخطاء التي يمكن أن يقع بها الفرد أثناء رحلته للتغيير. كما يمكن الاطلاع على هذا الدورة عبر الدخول للرابط التالي www.youtube.com.

دورة كيف تحدد تخصصك الجامعي لياسر الحزيمي

تشرح دورة كيف تحدد تخصصك الجامعي لياسر الحزيمي كيف يمكن للفرد أن يعرف قدراته. كما يناقش الأستاذ ياسر الحزيمي في هذه الدورة التي مدتها حوالي ساعة ما إذا كانت الجامعة هي طريق النجاح الوحيد في الحياة. كذلك يبين للفرد كيف يختار التخصص الذي يناسب قدراته ليضمن مستقبله. كما يمكن الاطلاع على هذه الدورة عبر الدخول للرابط التالي www.youtube.com.

من هو ياسر الحزيمي

ياسر الحزيمي هو أحد الشخصيات البارزة والمتألقة في مجال كتابة التنمية البشرية في المملكة العربية السعودية. وقد عمل في البداية كمدرس في المدارس الثانوية والمتوسطة. كما أنه حاصل على درجة البكالوريوس في اللغة العربية ودرجة الدبلوم في تخصص الإرشاد النفسي من جامعة الملك سعود. إلى جانب ذلك فقد عمل كمشرف أكاديمي ليلجأ بعد ذلك لمهنة المهارات والتدريب في مركز التطوير.

اقرأ أيضًا: افضل عروض شركات الطيران عروض يوم التأسيس.

الأسئلة الشائعة؟؟

كم عمر ياسر الحزيمي؟

إن عمر ياسر الحزيمي هو 43 عامًا.

أين يقيم ياسر الحزيمي؟

يقيم ياسر الحزيمي في الرياض في السعودية.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن افضل دورات ياسر الحزيمي المفيدة جدا ذاكرين لكم طبيعة كل دورة ومدتها وما الغاية منها مرورًا بأهم المعلومات حول الأستاذ ياسر الحزيمي الذي قدم الكثير من الفائدة في الكثير من المجالات الحياتية.